موقعان للتحقق من صفقات "أمازون" قبل الشراء عبر الأنترنت

موقعان للتحقق من صفقات “أمازون” قبل الشراء عبر الأنترنت

بات الكثيرون يعتمدون على مواقع ​التسوق الإلكتروني​ لاختيار السلع والبضائع التي يحتاجون إليها. لكن العثور على الصفقات المناسبة، يحتاج إلى بعض البحث والتحري على ​مواقع الإنترنت​، حيث تحاول بعض المواقع خداع زبائنها بصفقات وخصومات وهمية.

Advertisement

ولمساعدتك على التسوق بأمان والحصول على أفضل الصفقات، هناك موقعين، يمكن من خلالهما التحقق من الصفقات على “​أمازون​” قبل إجراء عمليات الشراء:

– موقع “camelcamelcamel.com“:

موقع camelcamelcamel.com

أداة سهلة لتتبع الأسعار تتيح لك معرفة مدى انخفاض سعر المنتج في الماضي، وفي حين أن العديد من منتجات “أمازون” معروضة للبيع بشكل مستمر على الموقع، إلا أن أسعارها تتقلب في كثير من الأحيان مع مرور الوقت.

ويأتي دور الموقع، لتعريفك على أدنى سعر وصلت إليه السلعة التي ترغب بشرائها، فعلى سبيل المثال، يمكنك العثور على سلعة مع خصم بنسبة 20%، وربما تكون هذه صفقة جيدة، لكن عند التحقق على الموقع، ستجد أنها عرضت في وقت ما بخصم وصل إلى 50%.

Advertisement

وكميزة إضافية، يمكنك ضبط تنبيهات الأسعار، بحيث تتلقى تنبيهات عبر ​البريد الإلكتروني​، عندما يصل سعر السلعة إلى السعر الذي ترغب به.

– موقع “​Fakespot​”:

موقع ​Fakespot​

يتحقق الموقع بشكل تلقائي من مراجعات العملاء، ومعرفة ما إذا كان أشخاص آخرون قد تلقوا منتجات مزيفة بعد الطلب، وقد يكون هذا مهماً بشكل خاص عند التحقق من الصفقات على الإلكترونيات والملابس، حيث قد يحاول بعض الباعة شحن منتج مقلد بدلاً من الأصلي.

ويوفر الموقع أيضاً كلمات رئيسية شائعة استخدمها المراجعون لوصف المنتج، مثل: رخيص، رائع، عالي الجودة، وسيحاول التطبيق أيضاً تحديد ما إذا كان البائع يستخدم مراجعات وهمية لزيادة التصنيف.

Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

شاهد أيضاً

جاتچد Gatjed اول منصة الكترونية لترويج المنتجات المصرية عربيا وأفريقيا

جاتچد Gatjed اول منصة الكترونية لترويج المنتجات المصرية عربيا وأفريقيا

جاتچد gatjed هى أول منصة الكترونية لعرض وبيع المنتجات المصرية سواء على الـb2b (الجملة) أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *