fbpx

منصة مجاناً للتجارة الإلكترونية في رمضان في دبي

منصة مجاناً للتجارة الإلكترونية في رمضان في دبي

كشفت «موانئ دبي العالمية» عزمها تدشين منصة للتجارة الإلكترونية وتسوق رقمية خلال شهر رمضان المقبل، تتيح من خلالها شراء وبيع المنتجات والبضائع المتنوعة، بالتعاون مع دائرة «اقتصادية دبي» ودائرة السياحة والثقافة في دبي.

وبإمكان التجار عرض منتجاتهم وبضائعهم عبر «منصة.كوم» من خلال آلية تسجيل سهلة الوصول عبر منصة التسوق، ويأتي تدشين «منصة.كوم» غداة انتشار فيروس «كورونا» المستجد، وما ترتب عليه من تداعيات التباعد الاجتماعي والعمل عن بعد، حيث تطلق «موانئ دبي العالمية» منصتها الرقمية في خطوة منها لتقريب المسافات بين السكان عبر التسوق الرقمي.

وقال سلطان بن سليم، رئيس مجلس الإدارة- الرئيس التنفيذي لمجموعة «موانئ دبي العالمية» رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة: من المهم لنا أن نجد طرقاً جديدة لجمع الناس معاً، حتى عندما يكون عليهم التباعد اجتماعياً خلال رمضان القادم.

أضاف: فخورون بالإعلان عن «منصة.كوم» وهو سوق رقمي ومجاني جديد يتيح لسكان دولة الإمارات مواطنين ومقيمين الحفاظ على عاداتهم وتقاليدهم الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك، وهو ما يجعل من هذا الشهر مميزاً للغاية.
وتابع: أمضى العديد من الحرفيين وصغار التجار شهوراً في تصنيع منتجاتهم، من المجوهرات المصنوعة يدوياً إلى الأزياء والإكسسوارات المنزلية وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى، وهي تجسد عادات وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة وروح المجتمع والتجار، وأود التأكيد على أن الجميع بإمكانه الاستمرار في عمليات التسوق الرقمي وشراء ما يحتاجون إليه في ظل إجراءات التباعد الاجتماعي.
تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.