«كيوباي» تخفض رسوم التجارة الإلكترونية ونقاط البيع إلى أدنى مستوى في السوق
«كيوباي» تخفض رسوم التجارة الإلكترونية ونقاط البيع إلى أدنى مستوى في السوق

«كيوباي» تخفض رسوم التجارة الإلكترونية ونقاط البيع إلى أدنى مستوى في السوق

قامت شركة كيوباي، عضو في شبكة نيكسو، وهي شركة رائدة محلياً في قطر ودولياً في مجال التكنولوجيا المالية (Fintech) حيث تخدم أكثر من 15.000 شركة صغيرة وأكثر من 200.0000 عميل، بتخفيض رسوم نقاط البيع والتجارة الإلكترونية إلى أدنى معدل لها في السوق القطري، جاء ذلك في إطار مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة القطرية على الاستعداد لكأس العالم لكرة القدم 2022.
وتعمل شركة كيوباي بصورة وثيقة، وتتفهم الصعوبات التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها الشركات المنافسة بأسعار باهظة، حيث تقدمت شركة كيوباي بخفض تكاليف تلك الخدمات، ومساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة والمشغلين على تحويل معاملاتهم النقدية إلى رقمنة للمدفوعات الإلكترونية الآمنة، في محاولة لبناء مجتمع قطري رقمي، تماشياً مع رؤية قطر 2030 لمجتمع غير نقدي.
وتقوم شركة كيوباي، بالشراكة مع مصرف قطر الإسلامي، بخفض رسوم نقاط البيع (POS)، من أجل مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة القطرية على تنمية أعمالها، من خلال قبول بطاقات الائتمان، والخصم في المتاجر الصغيرة والمطاعم والمتاجر الميكانيكية… إلخ.
وأكدّ السيد نبيل بن عيسى، الرئيس التنفيذي والمؤسس في شركة كيوباي أننا «نعمل للمستقبل وللمدى البعيد، ونستثمر في مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلي، من خلال خفض الأسعار؛ لاستيعاب أصحاب الأعمال الصغيرة والصغيرة جداً الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة التكنولوجيا الرقمية المتقدمة بنحو أو بآخر..».
كما أكدّ أيضاً: «شركة كيوباي فخورة للغاية بأن تكون مساهماً رئيسياً في مساعدة الشركات القطرية الصغيرة على الاستعداد لكأس العالم لكرة القدم 2022، وأن تتماشى مع رؤية قطر 2030 لمجتمع رقمي وغير نقدي..». وأضاف السيد بن عيسى: «إن أنظمة التكنولوجيا المالية المتقدمة (Fintech) الخاصة بنا بالشراكة مع رواد مجال الدفع الإلكتروني العالميين تمكننا من تنفيذ أحدث الابتكارات لخدمات الدفع الإلكتروني في قطر..».

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

شاهد أيضاً

خريطة تخفيضات نوفمبر على مواقع التسوق الإلكتروني

خريطة تخفيضات نوفمبر على مواقع التسوق الإلكتروني

ننشر لكم اليوم الخريطة الكاملة لتخفيضات شهر نوفمبر على مواقع التسوق الإلكتروني الأشهر محليا، وهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

عذرا، نحن لسنا أونلاين في الوقت الراهن. اترك رسالة.

* إسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
تواصل معنا أونلاين

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت من خلال بدء طلب الدعم عبر الإنترنت.

* اسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
نحن أونلاين
تقييم

مساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل! لا تتردد في ترك لنا أي ردود و تقييمات.

كيف تقيم دعمنا؟