كيفية توفير المال اثناء التسوق عبر الانترنت
كيفية توفير المال اثناء التسوق عبر الانترنت

كيفية توفير المال اثناء التسوق عبر الانترنت

ازداد اتجاه المستخدمين في الوقت الحاضر للتسوق عبر الانترنت بشكل كبير، حيث أثبت التسوق على الانترنت الفعالية الكبيرة بسبب تطور سبل الراحة النوعية التي يقدمها هذا الأسلوب للمستخدمين، فأصبح بإمكانك حجز أي منتج على الإنترنت من المنزل والحصول عليه بسهولة تامة و دون إضاعة وقتك في التسوق على أرض الواقع، كما يتيح لك التسوق عبر الانترنت الكثير من الخيارات والمزايا فيمكنك حفظ نسبة من الأموال من الخصومات والعروض المستمرة التي تقدمها بعض المواقع، وسنوضح لكم اليوم أبرز 5 أمور تساعدك على حفظ أموالك عند التسوق على الانترنت:

الاستفادة من قسائم الخصومات

تقوم معظم مواقع التسوق بتقديم قسائم خصومات على المشتريات التي يقوم المستخدمين بشرائها، ولكن هذه القسائم غير متاحة للجميع والكثيرين يغفلون عنها لعدم معرفتهم بها، ويوجد الكثير من المواقع التي تقدم قسائم خصومات يمكنك الاستفادة منها مثل موقع كوبون ساي، حيث يعرض هذه الموقع العديد من الكوبونات والقسائم الرائعة لتوفير أموالك عند الشراء من مواقع التسوق الالكتروني.

تابع صفحات المتاجر الالكترونية على المواقع الاجتماعية

وذلك لأن معظم مواقع التسوق على الانترنت تعلن دائما على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك ، تويتر، وما يمكن أن تجد العديد من عروض الخصم ورموز القسيمة لإنقاذ حفنة من المال.

توفر مواقع التسوق العروض المثيرة للاهتمام على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية لجذب المزيد من الزبائن وlikers. لذلك، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق الحفاظ على العين على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية.

الاشتراك في المنتجات

هل تعلم أن العديد من متاجر التسوق على الانترنت بما في ذلك أمازون تقدم عروضاً ما بين 5٪ و 15٪ خصم على قسيمة الشراء إذا كنت مشترك بها  كما يمكنك إلغاء ذلك في الوقت الذي لا تحتاج به للإشتراك في المنتج، يجب عليك ان تتذكر انك تحتاج الى توفير كمية لا بأس بها من المال.

التنبؤ في أفضل وقت ممكن للشراء

الكثير من المواقع مثل الأمازون يستخدم خوارزمية الصندوق الأسود للتسعير، وغيره الكثير من متاجر التسوق عبر الانترنت تتغير بها اسعار المنتجات عدة مرات في الاسبوع او الشهر، لذلك عليك ان تبحث عن أفضل وقت لعملية الشراء وتتبع انخفاض اسعار السلع عبر الموقع ودراسة الخورازمية بشكل جيد لتوفير افضل ما يمكن من المال للتسوق عبر الانترنت.

استخدم جوجل للبحث عن اسم المنتج

وتعتبر هذه ابسط طريقة لحفظ المال الخاص بك اثناء التسوق عبر الانترنت، قم بالبحث عن اسم المنتج عبر محرك البحث قوقل وتصفح العديد من المتاجر ولاحظ الاختلافات في الاسعار وقم بإختيار افضل سعر مناسب لك.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

شاهد أيضاً

شركة أمازون Amazon الأمريكية تعلن خبرا سارا للسعوديين

شركة أمازون Amazon الأمريكية تعلن خبرا سارا للسعوديين

لم يرغب أن ينهي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، زيارته إلى الولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

عذرا، نحن لسنا أونلاين في الوقت الراهن. اترك رسالة.

* إسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
تواصل معنا أونلاين

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت من خلال بدء طلب الدعم عبر الإنترنت.

* اسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
نحن أونلاين
تقييم

مساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل! لا تتردد في ترك لنا أي ردود و تقييمات.

كيف تقيم دعمنا؟

Pin It on Pinterest