أطلقت فيكتوريا سيكريت Victoria Secret، العلامة التجارية العالمية والأكثر شهرة في عالم اللانجري والأزياء النسائية ومنتجات التجميل، متجرها الإلكتروني في المملكة العربية السعودية

.

وأصبح بإمكان النساء الآن التسوق للحصول على أحدث المنتجات وأكثرها شهرة من التشكيلة الواسعة والرائعة من منتجات فيكتوريا سيكريت بما في ذلك البيجامات المريحة والملابس الرياضية ومنتجات التجميل والإكسسوارات.

جميع منتجات فيكتوريا سيكريت أصبحت متاحة الآن للتسوق على الموقع الجديد تمامًا: https://www.victoriassecret.com.sa/ar

ويمكن للعملاء في المملكة شراء منتجات فيكتوريا سيكريت وهم مرتاحون في منازلهم.

وتعتبر منصة التسوق عبر الإنترنت بديلاً فعالاً وسهل الاستخدام للمتسوقين الذين قد لا يكون لديهم وصول سهل لمتاجر فيكتوريا سيكريت من مناطقهم.

Advertisement

وتم تصميم موقع التسوق الإلكتروني الخاص بفكتوريا سيكريت لتمكين العملاء من التسوق بسهولة دون الاستغناء عن تجربة التسوق في المتجر.

ويمكن للمتسوقين التنقل عبر الموقع الإلكتروني الجديد بين تشكيلات واسعة من الملابس المريحة والملابس الأساسية بناءً على الميزات والأحجام التي يرغبون بها.

كما يتيح الموقع للعملاء البحث عن منتجات فيكتوريا سيكريت وشرائها باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى إمكانية تتبع طلباتهم.

ويتم تسعير المنتجات بالعملة المحلية ولضمان السلامة يتم الدفع بالبطاقة فقط. كما يتم تطبيق الاجراءات الاحترازية في كل خطوة من خطوات الطلب والتسليم.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تسليم الطلبات في أي مكان في المملكة العربية السعودية في غضون ثلاثة أيام من الشراء ويتم التوصيل في عبوات مع مراعاة الدقة والخصوصية.

Advertisement
Advertisement

يمكن للعملاء الاستمتاع بالتسوق دون انقطاع لشراء منتجات جميلة وفاخرة من فيكتوريا سيكريت عبر الإنترنت بأمان وراحة تامة.