fbpx

شبكة موتورسبورت تُعزّز منصّتها للتجارة الإلكترونية بموقع “موتورسبورت برو.كوم”

شبكة موتورسبورت تُعزّز منصّتها للتجارة الإلكترونية بموقع "موتورسبورت برو.كوم"
شبكة موتورسبورت تُعزّز منصّتها للتجارة الإلكترونية بموقع "موتورسبورت برو.كوم"

يتّجه موقع “موتورسبورت برو.كوم” ليكون مركزًا رئيسيًا عالميًا لأدوات السلامة والتسابق لكلّ من الفرق والمتسابقين المحترفين على حد سواء.

تقوم شبكة موتورسبورت بتوسيع منصّتها العالمية للتجارة الإلكترونية عبر إطلاقها موقع “موتورسبورت برو.كوم“، والذي يُمثّل مركزًا للبيع بالتجزئة على الإنترنت يخدم عُشّاق سباقات السيارات وحاجاتهم من أدوات التسابق والسلامة.

سيُعدّ ذلك الموقع مركزًا رئيسيًا لبيع أهمّ أدوات التسابق والتي تتضمّن: الخوذ، بزّات السباق، القفازات، الأحذية، إلى جانب أدوات لداخل السيارة منها أنظمة الحريق وأحزمة الآمان. كلّ ذلك من أجل تلبية احتياجات الجميع من عشّاق السباقات إلى الفرق والسائقين الاحترافيين.

وتعقيبًا على تلك الخطوة قال كولين سميث المدير التنفيذي لشبكة موتورسبورت: “إطلاق «موتورسبورت برو.كوم» يُمثّل تقدمًا طبيعيًا لقدرات شكبة موتورسبورت في مجال التجارة الإلكترونية ويعزّز من هدفنا بأن نصبح موطنًا لجميع جوانب رياضة السيارات حول العالم”.

وأضاف: “مواقعنا توفّر بالفعل أكثر من 260 مليون صفحة شهرية للقرّاء من حول العالم – إذ أنّ العديد من هؤلاء لا يقومون فقط بمتابعة الرياضة، لكنّ منهم كذلك من ينافس ويشارك بسباقات على نحوٍ منتظم”.

وأكمل: “نرغب بضمان أن يملك هؤلاء – مهما كان مستوى الرياضة التي يتنافسون فيها – وصولًا لأدوات ومعلومات ذات جودة عالية”.

واختتم: “تُعدّ قائمة الأدوات على ذلك الموقع كبيرة للغاية، إذ نتوقّع بأنّ تلك المنصّة ستُصبح المتجر العالمي لكلّ متسابق يحتاج لتعزيز مستوى سلامته خلف عجلة القيادة وأن يكون على علمٍ تامٍ بكلّ جوانب أدوات السلامة”.

جديرٌ بالذكر أنّ شبكة موتورسبورت قد شهدت توسّعات سريعة على مدار العامين الماضيين لتصبح أكبر منصّة رقمية مستقلّة لرياضة السيارات والسيارات، إذ تربط بين الرياضة وعشّاق السيارات من حول العالم.

ونُشير بأنّ شبكة موتورسبورت قد دخلت مؤخّرًا عالم تذاكر رياضة السيارات عبر استحواذها على موقع “بوك اف1.كوم“، والذي يُعدّ أكبر مشغّل للتذاكر الرقمية في المملكة المتّحدة.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.