“سوق.كوم” تبرم شراكة مع هونر لطرح “هونر 9” عبر الإنترنت في الإمارات

أعلنت ’سوق.كوم‘ عن إطلاق هواتف ’هونر 9‘ الرائعة ذات الغطاء الخلفي المصنوع من الزجاج اللامع وحوافه المنحنية ثلاثية الأبعاد وألوانه المتميزة. ويعتبر ’سوق.كوم‘ موقع التجارة الإلكترونية الحصري الذي يقدم هواتف ’هونر 9‘ مع ذاكرة بحجم 64 جيجابايت في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر مغرٍ بقيمة 1599 درهم إماراتي. 

Advertisement

نجح ’هونر 9‘ في تحقيق شعبية واسعة حول العالم، ويطرح معايير تصميم غير مسبوقة في قطاع الهواتف الذكية وبأسعار معقولة.

وتم نقش الرسومات الصغيرة الرائعة على الغطاء الزجاجي للهاتف اعتماداً على تقنية النقش الفوتوغرافي؛ واستُخدمت إحدى العمليات الحرارية الخاصة لإبداع الحواف المنحنية الجميلة.

وتجتمع هذه الخواص معاً لتعزيز ألق ’هونر 9‘ ببريق استثنائي يفيض به الزجاج.

وعلاوة على ذلك، تلتقط الكاميرا الحديثة ثنائية العدسات في ’هونر 9‘ صوراً عن العالم بدقة عالية جداً وتفاصيل نابضة بالحيوية.

Advertisement

وتعتبر تتويجاً لتكنولوجيا العدسات المزدوجة، بحيث تدمج نقاط قوة العدسة أحادية اللون بدقة 20 ميجابكسل مع العدسات بتقنية الألوان المتعددة RGB ودقة 12 ميجابكسل.

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ’سوق.كوم‘: “لطالما سعت ’سوق.كوم‘ لتوفير العلامات التجارية العالمية المبتكرة والمتميزة لمستهلكينا وبأكثر الأسعار تنافسية.

وأحدث إطلاق هاتف ’هونر 9‘ الكثير من الضجة والتشويق حول العالم؛ ونحن مسرورون بتسهيل وصول العملاء في منطقة الشرق الأوسط إلى هاتف ’هونر 9‘ بمواصفاته الاستثنائية وسعره المغري.

وأود الإعراب عن سعادة ’سوق.كوم‘ بخدمة عملائها بأحدث التقنيات التي يفضلونها والتي تتخطى توقعاتهم باستمرار”.

ومن جانبه، قال كريس سون بايغونغ، نائب رئيس ’هونر‘ في منطقة الشرق الأوسط: “نحن متشوقون جداً لإطلاق منتجنا المتميز والأكثر ترقّباً هذا العام – ’هونر 9‘ على موقع ’سوق.كوم‘.

Advertisement
Advertisement

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تعد هذه الشراكة دليلاً واضحاً على التزامنا بتقديم أحدث التصميمات والأداء القوي لمحبي الابتكارات الرقيمة في المنطقة.

لقد لاحظنا وجود طلب كبير على التقنيات الرائدة والتصميم الاستثنائي للهاتف وخاصة من قبل عملائنا في هذه المنطقة، مما يعزز من سعادتنا بتلبية هذه الاحتياجات من خلال الشراكة مع ’سوق.كوم‘”.

مدعوماً ببطارية كبيرة سعة 3200 ميلي أمبير/ساعة وتقنية الشحن الذكي ’سمارت باور 5.0‘، تتمتع بطارية ’هونر 9‘ القوية بعمر يصل حتى 78 ساعة عند تشغيل الموسيقى دون اتصال.

وحتى عندما تكون البطارية منخفضة الشحن، يمكن لتقنية الشحن السريع التي تستخدم 2 أمبير و9 فولت الانتقال من مستوى الشحن 0 إلى 40% في غضون نصف ساعة فقط.

تجدر الإشارة إلى أن ’سوق.كوم‘ أبرم شراكة مع ’هونر‘ منذ إطلاقها لأول أجهزتها الرائدة في المنطقة، وشهدت نجاحاً هائلاً وازدياداً في قدرة العلامة التجارية على استقطاب العملاء.

Advertisement

وحصلت أجهزة ’هونر‘ الأخيرة على اعتراف دولي متميز، ويترقب عملاء العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط اقتناء ابتكاراتها الحديثة.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.