سوق دوت كوم يستعد لإطلاق نصف مليون عرض بمناسبة يوم الجمعة البيضاء 2017
سوق دوت كوم يستعد لإطلاق نصف مليون عرض بمناسبة يوم الجمعة البيضاء 2017

سوق دوت كوم يستعد لإطلاق نصف مليون عرض بمناسبة يوم الجمعة البيضاء 2017

أعلن ’سوق دوت كوم‘، أكبر موقع لتجارة التجزئة الإلكترونية في العالم العربي، عن عودة مهرجان التخفيضات والعروض السنوي الأبرز ’وايت فرايدي‘ (الجمعة البيضاء) لعام 2017، والذي سيقدم أكثر من نصف مليون منتج من 16 ألف علامة تجارية بأسعار مذهلة وذلك على امتداد المنطقة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي ومصر خلال الفترة الممتدة من 22 حتى 25 نوفمبر.

Advertisement

ويعود المهرجان للعام الرابع على التوالي ليقدم حسومات غير مسبوقة تصل إلى 70% عبر الموقع الالكتروني أو التطبيق الذكي على الهواتف المتحركة والذكية والتجهيزات المنزلية مثل الثلاجات والغسالات والكاميرات، فضلاً عن حفاضات الأطفال ومواد التنظيف والأزياء والعطور ومستحضرات التجميل والأثاث والأدوات المنزلية والمعدات المختلفة وألعاب الأطفال والألعاب الإلكترونية والكاميرات وغيرها الكثير.

ودعا ’سوق دوت كوم‘ جميع المتسوقين إلى الاستفادة القصوى من عروض “الجمعة البيضاء” 2017 التي تتجاوز عروض العام الماضي بمقدار 50 ضعفاً، من خلال تحضير سلة مشترياتهم مسبقاً، حيث سيقوم الموقع بإخطارهم عند تخفيض الأسعار لإتمام عملية الشراء بالسعر النهائي بعد الحسومات. كما أشار الموقع إلى أن العملاء غير الراغبين بالانتظار يمكن لهم الاستمرار في التسوق بشكل طبيعي إلى حين اليوم الموعود.

وفي هذا السياق، قال السيد رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع ’سوق دوت كوم‘: “طرحنا عروض “الجمعة البيضاء” في المنطقة عام 2014، وقد سعينا جاهدين منذ ذلك العام إلى تعزيز تجربة زوّار موقعنا ليخوضوا مهرجان تسوق أكبر وأفضل كل عام.

وهذا العام نوفّر خدمة الدفع عبر بطاقات الائتمان عند تسليم الطلبات في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار حرصنا على ضمان مزيد من الراحة لعملائنا. كما خصصنا الكثير من الاستثمارات في عمليات الموقع، وتجسد ذلك عبر توسيع مراكز تخزين المنتجات وباقة المعدات التقنية والموارد، إلى جانب إضافة المزيد من نقاط استلام المشتريات المخصصة للعملاء.

Advertisement

تدفعنا رؤيتنا المتمثلة في وضع العملاء في صميم أعمالنا إلى تقديم المزيد من الخدمات والعروض لتلبية احتياجاتهم المختلفة، ولعلّ يوم “الجمعة البيضاء” يعتبر خياراً مثالياً لجميع الزوّار الذين يبحثون عن تشكيلة واسعة من المنتجات ومئات آلاف السلع التي تغطي كل ما يرغبون ضمن مختلف الفئات”.

وكحافز إضافي هذا العام، يقدم برنامج “تشحن من قبل سوق” فرصة الاستفادة من الشحن المجاني واستلام طلباتهم التي لا تقل قيمتها عن 100 درهم إماراتي /100 ريال سعودي /300 جنيه مصري، إضافة إلى حسومات بنسبة 10% عند استخدام بطاقات فيزا؛ مع مراعاة بعض الشروط والأحكام التي تخضع لها العملية.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، ينطلق ’سوق دوت كوم وايت فرايدي 2017‘ المذهل بالتعاون مع أهم العلامات التجارية مثل ’سامسونج‘ و’دو‘ و’موبايلي‘ و’لينوفو‘ و’إتش بي‘ و’شاومي ‘ و’ون بلس‘ و’إنفينيكس‘ و’هايسنس‘ و’هواوي‘ و’ريكيت بنكيزر‘ و’بروكتر وجامبل‘ و’يونيليفر‘ و’بيبسي‘ و’نستلة‘ و’فيليبس‘ و’لوريال‘ و’هنكل‘ و’نايكي‘ و’ألدو‘ وغيرها الكثير.

يشكل موقع ’سوق دوت كوم‘ سوقاً إلكترونياً رائداً متزايد النمو، ومنصةً تحتضن آلاف الباعة والعاملين في قطاع البيع بالتجزئة الذين يعرضون منتجاتهم أمام ملايين الزوّار من المتسوقين. سيحظى باعة الموقع بفرصة المشاركة في يوم “الجمعة البيضاء” 2017 وتعزيز مبيعاتهم وتوسيع شبكة أعمالهم، وذلك في إطار حرص موقع ’سوق دوت كوم‘ على دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

Advertisement
Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.