تعرف على خطة "نون" لـ"الجمعة الصفراء" في الإمارات ومصر والسعودية
تعرف على خطة "نون" لـ"الجمعة الصفراء" في الإمارات ومصر والسعودية

تعرف على خطة “نون” لـ”الجمعة الصفراء” في الإمارات ومصر والسعودية

أعلن تطبيق نون، منصة التسوق الإلكترونية الأكبر في المنطقة العربية، عن إطلاق عروض الجمعة الصفراء

Advertisement
في 23 نوفمبر.

وعبر خطة نون الكبيرة والأسعار التنافسية وزيادة المبيعات، ستكون عروض الجمعة الصفراء لعام 2020 هي الأكبر في تاريخها.

وستقوم نون بتحويل مصر والسعودية والإمارات إلى اللون “الأصفر” مع الآلاف من العلامات التجارية التي تقدم أكبر مجموعة من عروض الجمعة الصفراء على الإطلاق. خلال فترة الاستعداد لعروض الجمعة الصفراء.

وقالت مايا العياش، من قسم الإدارة الإستراتيجية والنمو، نون: “نحن منصة إلكترونية لخدمة ودعم العملاء والشركات في العالم العربي.

وبالنسبة لنا وقت عروض الجمعة الصفراء في نون هو الوقت من السنة الذي نتطلع إليه جميعًا. هذه الفترة تمثّل التحدي الأكبر لتحقيق متطلبات العميل.

Advertisement

يشار إلى أنه تم إنشاء تطبيق نون لتزويد تجار قطاع التجزئة في الشرق الأوسط بمنصة لتوسيع ونمو أعمالهم إلكترونياً.

وقال أحمد المنشاوي، مدير قسم المبيعات في نون: “شهدت منصتنا زيادة كبيرة وغير مسبوقة في عدد شركائنا من البائعين المحليين،بما في ذلك تجار التجزئة والعلامات التجارية الكبرى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والذين كان استجابوا لضرورة التحول الرقمي التي فرضتها تحديات عام 2020”.

وتابع المنشاوي: “في واقع الأمر نحن في نون نعتبر أن دعم الأعمال التجارية المحلية للتوسع على شبكة الإنترنت من أهم وأبرز مهام منصة نون، ومما لاشك فيه أن شركائنا من البائعين من مختلف الشرائح يحصلون عبر منصتنا على العديد من المزايا؛ أهمها إمكانية الوصول إلى قاعدة كبيرة من العملاء، وخدمات لوجيستية، وشبكة مخازن تغطي جميع محافظات الجمهورية، وبوابة دفع آمنة”.

إجراءات احترازية

وتنطلق عروض الجمعة الصفراء هذا العام وسط إجراءات احترازية صارمة تتخذها الشركة لحماية موظفيها وعملائها من جائحة كوفيد-19، حيث يتم الحفاظ على أعلى مستويات النظافة في جميع مراحل الخدمة مع تعقيم المرافق والمستودعات بشكل متكرر ويخضع جميع مندوبي التوصيل والموظفين لفحوصات منتظمة لدرجة الحرارة.

تم إطلاق عروض الجمعة الصفراء في نون لأول مرة في عام 2018، وهو من أكبر العروض في المنطقة.

Advertisement
Advertisement

في عام 2019 تجاوزت مبيعات الجمعة الصفراء في نون جميع مبيعات الجمعة الأخرى في المنطقة.

تم إنشاء تطبيق نون لخدمة المنطقة وتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار والتكنولوجيا وكل وسائل الدعم التي تحتاجها.

وخلال قرابة العاميّن الماضييّن، تمكنت نون.كوم من تعزيز ميزتها التنافسية بقطاع التجارة الإلكترونية في مصر، والتي تتمثل في قدرتها على توصيل الطلبات في زمن يتراوح بين 24 و48 ساعة لمنتجات نون إكسبريس المتواجدة في مخازن الشركة داخل نطاق القاهرة والجيزة.

بالإضافة إلى طرق دفع متعددة تتضمن الدفع الإلكتروني والنقدي عند الاستلام، مما يجعل التسوق على نون.كوم تجربة سهلة تأخذ بعين الاعتبار احتياجات المستهلك في المقام الأول.

و تسعى نون إلى تقديم قيمة استثنائية ودعم للمستهلكين والشركات في المنطقة.

Advertisement

تم إطلاق تطبيق نون للمستهلكين لأول مرة في المملكة العربية السعودية في 12 ديسمبر 2017 وتقدمت لتصبح وجهة التسوق الرائدة في المنطقة وتقديم خدماتها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر.

قامت نون بالعمل مع الكوادر التقنية الوطنية، وقد طورت نون بسرعة قدرات محلية مميزة في التسويق والتطوير والخدمات اللوجستية ومنصات الدفع.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.