fbpx

تعرف على الأسعار المتوقعة لهواتف “آبل” في يوم “بلاك فرايدي”

تعرف على الأسعار المتوقعة لهواتف "آبل" في يوم "بلاك فرايدي"
تعرف على الأسعار المتوقعة لهواتف "آبل" في يوم "بلاك فرايدي"

 ينتظر الملايين حول العالم يوم “بلاك فرايدي” للتمتع بالعروض السخية وغير المسبوقة التي تقدمها المتاجر سواء عبر فروعها أو مواقع التسوق الإلكتروني.

ومع صدور هواتف آبل الجديدة، آيفون 8، وآيفون X قبل أسابيع قليلة من يوم “بلاك فرايدي” الذي يوافق 24 نوفمبر الجاري، أرجأ بعض عشاق “آبل” شراء هاتفهم الجديد انتظاراً لعروض “محتملة” قد تُقدم في هذا اليوم، ما يمنحهم فرصة الشراء بسعر أقل من السعر المعلن لهذه الهواتف والذي يصل لـ 1000 دولار.
وكشف موقع “بيزنس إنسايدر” أن متاجر “آبل” لن تقدم في هذا اليوم أي عروض بشأن هواتفها، إلا أنه العديد من المتاجر الأخرى ومواقع التسوق الإلكتروني مثل “وول مارت”، “أمازون” وغيرهما قد يقدمان عروضاً على هواتف “آبل” المعروضة لديها.
وأشار الموقع إلى أن التخفيضات “المحتملة” لن تكون كبيرة كما هو الحال بالنسبة للأجهزة والسلع الأخرى، وعطفاً على عروض الأعوام الماضية فإن نسبة التخفيض لن تزيد عن 5% من السعر الأصلي للهاتف، مع وجود عروض جيدة للشراء بالتقسيط.
ويتوقع أن يصل سعر هاتف آيفون X خلال عروض “بلاك فرايدي” إلى 949 دولاراً بدلاً من 999 دولاراً، كما يتوقع أن يصل سعر آيفون 8 إلى 671 دولاراً بدلاً من 700 دولار، وآيفون 8 بلس إلى 765 دولاراً بدلاً من 800 دولار.
تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.