“تعاونية الاتحاد” تدشن موقع التسوق الالكتروني
“تعاونية الاتحاد” تدشن موقع التسوق الالكتروني

“تعاونية الاتحاد” تدشن موقع التسوق الالكتروني

دشنت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، موقع للتسوق الالكتروني، لتتيح الفرصة للمستهلكين التسوق عبر الشبكة العنكبوتية وتوفير خيارات واسعة من المنتجات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ذات العلامات التجارية العالمية.

Advertisement

قال السيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق “دشنت التعاونية موقع التجارة الإلكتروني   www.unioncoop.ae ، لمواكبة آخر التطورات في عالم تجارة التجزئة ولتوفير أفضل الخدمات وأرقاها للمستهلكين بأسعار تنافسية، مشيراً إلى أن الموقع يتوفر باللغة الإنجليزية وسيتم إدراج اللغة العربية قريباً ليسهل عملية التسوق على الجنسيات المختلفة القاطنة في الدولة”.

وأضاف “يمتاز التسوق عبر الانترنت بالعديد من النقاط الملائمة حيث يستخدم الفرد الانترنت في الوقت الذي يناسبه وفي أي مكان، وإمكانية الحصول على معلومات إضافية، إلى جانب إمكانية مقارنة الأسعار وغيرها من النقاط الإيجابية، مشيراً إلى أن التعاونية تعتزم ادراج المنتجات الغذائية وغير الغذائية في المستقبل لتتيح للمتسوق اختيار منتجاته المفضلة “.

وأضاف “يمكن للمساهمين والعملاء الاستمرار في التمتع بجمع نقاط تميز من خلال التسوق عبر الموقع الالكتروني، مشيراً إلى أن الموقع يتيح الحجز المسبق للمنتجات الالكترونية الجديدة التي يتم اطلاقها من قبل الشركات العالمية “.

وأشار إلى أنه “مع إطلاق موقع التجارة الإلكترونية الجديد، يمكن للعملاء من الإمارات الأخرى التسجيل والتسوق عبر الموقع، حيث سيتم إيصال المنتجات لهم بأسرع وقت إلى المكان المطلوب داخل الدولة “.

Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *