fbpx

انطلاق أحدث متجر الكتروني لبيع النظارات في الإمارات والسعودية

انطلاق أحدث متجر الكتروني لبيع النظارات في الإمارات والسعودية
انطلاق أحدث متجر الكتروني لبيع النظارات في الإمارات والسعودية

انطلقت منصة التجارة الالكترونية “ايوا” لبيع النظارات في الإمارات والسعودية هذا الشهر، والتي ستوفر جميع أنواع النظارات الشمسية ونظارات الطبية والعدسات اللاصقة في جميع أنحاء المنطقة.

تتميز المنصة الجديدة باستخدامها لتكنولوجيا مبتكرة وخدمة عملاء مميزة وبأسعار معقولة وموثوقة، وذلك لجعل عملية الطلب أسهل وأسرع للجميع.

مع الآلاف من المنتجات وأكثر من 50 علامة تجارية مختلفة في المنصة، ستقدم ايوا لعملائها مجموعة واسعة من النظارات الشمسية، والنظارات الطبية، والعدسات اللاصقة التصحيحية والملونة. سيتمكن عملاء ايوا تصفح مجموعة العلامات التجارية العالمية الشهيرة المتنوعة على الموقع، بما في ذلك راي بان، أوكلي، إمبوريو أرماني، بوليس، برادا، مارك جاكوبس، لاكوست، مايكل كورس، كاريرا، فيندي وكلوي؛ بالإضافة الى مئات الإطارات الجديدة كل شهر.

أضغط هنا للوصول إلى الموقع الرسمي لمنصة ايوا.

يوفر الموقع خدمات التوصيل السريع (في غضون 2-3 أيام) في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، كجزء من وعد العلامة التجارية ايوا لوضع رضا العملاء في الصدارة، وتقدم للعملاء ضمان استعادة الأموال خلال 30 يوما لأي منتج تم شراؤه، مجانا ودون أي أسئلة.

صرح أنس بومدين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ايوا، “نحن نعتقد أن النظارات ليست مجرد إضافة، بل هي جزء يحدد شخصيتنا، فكروا في ذلك، النظارة دائما على وجوهنا! أساس الشركة هو توفير تجربة ترتكز على الموضة لجمع العملاء في المنطقة دون إرهاق محفظاتهم.”

من جهته صرح مهدي الودغيري، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ايوا، “شعرنا بالحاجة لإنشاء حل سريع وفريد من نوعه لشراء النظارات في منطقة الشرق الأوسط. معظم المتاجر المتواجدة تقدم تجربة طبية لهذه السلعة. طريقتنا مختلفة ونحن نقدم تشكيلة منسقة، وتتماشى مع أحدث صيحات الموضة. نحن نقدم أيضا المزيد من الخيارات، وأسعار أفضل، وطريقة أكثر ملائمة للتسوق. “

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.