الموفر almowafir صرح جديد في عالم التجارة الإلكترونية

الموفر almowafir صرح جديد في عالم التجارة الإلكترونية

تشهد التجارة الإلكترونية في السنوات الأخيرة حالة فريدة من الثراء والتنوع؛ فقد بتنا اليوم نستطيع شراء أي منتج بضغطة واحدة على الحاسوب أو حتى على الهاتف المحمول.

ونتيجة لهذا الإقبال على الشراء عبر الإنترنت ازدادت المتاجر الإلكترونية وتنوعت تنوعًا غير مسبوق، وبالطبع ازدادت الروح التنافسية بين بعضها البعض، كل متجر يرغب في الحصول على النسبة الأعلى من المبيعات، وذلك عبر تنوع السلع والماركات.

ومع كل هذا تزداد رغبة المستهلكين في الحصول على كل ما يريدونه بأرخص الأسعار، ومن هنا جاءت فكرة موقع الموفر.

الموفر صرح جديد في عالم التجارة الإلكترونية

التوفير فكرة جيدة جدا في ظل ارتفاع الأسعار العالمية وعدم استقرارها، خاصة مع الماركات العالمية الأفضل جودة والأعلى قيمة، والتي تتسم بسعرها الغالي جدا غالبا. ولذا فإن الكثيرين يبحثون عن طريقة للحصول على كوبونات خاصة عند التعامل مع متاجر عالمية مثل أمازون وعلى إكسبريس وغيرها.

ومن هنا انطلقت فكرة إنشاء موقع الموفر، والذي يهتم بك بوجه خاص، ويحاول أن يقف في جانب عندما تتعرض للشراء من أي من تلك المتاجر العالمية أو المحلية في العالم العربي.

حيث عقد موقع الموفر شراكات متعددة مع آلاف المتاجر الإلكترونية حول العالم، بغرض توفير ملايين السلع والخدمات للمستهلكين العرب في الإمارات والسعودية ومصر وغيرها من الدول العربية والدول الشرق أوسطية. بحيث يمنحك أعلى نسبة ممكنة من التخفيضات على كل ما هو متاح للبيع عبر الإنترنت.

نعم، أنت مع الموفر ستحصل على تخفيضات عالية جدًا تبدأ من 10% وقد تصل إلى 80% من سعر المنتج الأصلي، وبدون أن تبذل أي تعب أو مجهود.

كل ما عليك هو أن تقوم بالدخول إلى موقع الموفر لتجد أمامك عشرات بل آلاف العلامات التجارية التي يتعامل معها الموفر.

ستقوم باختيار ما تريد المتاجر التي ترغب في الشراء منها، ومن ثم تحصل على كوبون خاص أو قسيمة شراء بخصم لن يقل غالبا عن 10%، ولكنة ربما يزيد كثيرا عن هذه القيمة.

وبعد أن تحصل على الكوبون أو الخصم الخاص بك، والذي يتمثل في كود، سيكون عليك نسخ هذا الكود، ومن ثم الذهاب إلى المتجر الأصلي و تقديم الكود في الصفحة الخاصة بطلب المنتج أو الخاصة بدفع سعر المنتج عندما تقوم بشراء السلعة أو الخدمة من المتجر.

ولمزيد من التوضيح سنتخذ الآن أحد المتاجر الإلكترونية الشهيرة جدا في العالم العربي وهو متجر سوق دوت كوم، لنتعرف أكثر على طريقة الحصول على كوبونات الخصم عند الرغبة في الشراء من هذا المتجر الشهير.

سوق دوت كوم أبرز شركاء موقع الموفر

يعد متجر سوق دوت كوم أحد أشهر وأهم المتاجر الإلكترونية في العالم العربي، حيث يتوافد عليه يوميا ملايين الزوار الراغبين في التسوق وشراء منتجات جديدة.

وأنت عزيزي القارئ ، غالبا، سيكون لك أو لأحد أقرانك المقربين ولو تجربة واحدة من الشراء عبر متجر سوق دوت كوم. أو على الأقل لن أشك في أنك ستكون قد جربت الوقوف على هذا المتجر لمشاهدة ما يقدمه من منتجات متنوعة والتعرف على أسعارها، وطرق الدفع المتاحة، وطرق التوصيل الأسهل.

إلا أنكَ ستجد أن سوق دوت كوم مختلفًا تماما عندما تنظر إليه من نافذة موقع الموفر، وإليك الأسباب:

مميزات الشراء من سوق دوت كوم عبر كوبونات الخصم من الموفر

  • يقدم لك الموفر خصومات وكوبونات تبدأ من 50% وتصل حتى 70% على عدد لا نهائي من معروضات سوق دوت كوم.
  • قسائم الشراء والكوبونات ليس لها تاريخ انتهاء ومكن لك استخدامها لمرة واحدة فقط.
  • تستطيع أن تحدد منتج بعينه وتطلب من موقع الموفر أن يحصل لك على أعلى خصم ممكن من سوق دوت كوم أو نظائره من شركاء موقع الموفر.
  • عملية الحصول على الكوبون سهلة جدا، ولن تكلفك من الوقت أو الجهد سوى القدر الكافي لجعلك تضغط على كود الخصم وتقوم بقصه ثم لصقه في المرب الخاص به عند إتمام عملية الشراء، وستتم خصم القيمة على الفور دون مجهود منك.
  • إمكانية الحصول على طرق متنوعة جدا في الدفع.
  • إمكانية خصم قيمة التوصيل أو تخفيضها لأقل قيمة ممكنة على معظم السلع والخدمات.
  • فرصة هائلة للحصول على المنتجات الأصلية بأقل الأسعار الممكنة.

وبالطبع هناك الكثير من المزايا التي ستجعلك راغبا في الشراء بكوبونات وخصومات موقع الموفر، والتي ستتعرف عليها منذ تجربتك الأولى في الشراء.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

شاهد أيضاً

العبار: "نون" تخطط لإدراج المأكولات والأدوية ولا نحتاج تمويلا

العبار: “نون” تخطط لإدراج المأكولات والأدوية ولا نحتاج تمويلا

أكد مؤسس شركة نون للتسوق الإلكتروني، محمد العبار في مقابلة خاصة مع قناة “العربية”، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

عذرا، نحن لسنا أونلاين في الوقت الراهن. اترك رسالة.

* إسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
تواصل معنا أونلاين

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت من خلال بدء طلب الدعم عبر الإنترنت.

* اسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
نحن أونلاين
تقييم

مساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل! لا تتردد في ترك لنا أي ردود و تقييمات.

كيف تقيم دعمنا؟