البنك الوطني العُماني يُطلق بطاقة بديل العائلية البنكية
البنك الوطني العُماني يُطلق بطاقة بديل العائلية البنكية

البنك الوطني العُماني يُطلق بطاقة بديل العائلية البنكية

أطلق البنك الوطني العُماني بطاقات بديل العائلية المسبقة الدفع، الأولى من نوعها بالسلطنة، بهدف تزويد عملائه بالحل المثالي للتحكم في مصاريفهم العائلية.

ويمكن تخصيص البطاقات للتسوق أو دفع فواتير الخدمات، أو للترفيه حيث يمكنهم إعدادها بما يتناسب مع ميزانية مصروفاتهم؛ كما من الممكن الحصول على 6 بطاقات في نفس الوقت. وتشكل هذه البطاقة ثالث البطاقات مسبقة الدفعة التي يطرحها البنك لعملائه خلال العام 2018 لمساعدتهم في إدارة أموالهم.

ومن خلال استخدام بطاقة بديل العائلية مسبقة الدفع، سيتمكن عملاء البنك الوطني العُماني من التحكم في مصاريفهم العائلية ومتابعة أرصدتهم المتوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع أينما كانوا ووقتما شاءوا.

ويمكن أيضاً اختيار فئة محلات بعينها لاستخدام البطاقات، مثل محلات التسوق أو محطات الوقود، أو التسوق الالكتروني عبر الشبكة فضلاً عن إمكانية وضع حد لقيمة المصاريف اليومية وكل ذلك بضغطة زر واحدة على تطبيق البنك للخدمات المصرفية على الهاتف النقال.

كما تشمل مزايا بطاقات بديل العائلية إمكانية إعادة تعبئة الرصيد واستخدامها لدى جميع المحلات التي تقبل بطاقات ماستركارد. ويمكن استخدام تطبيق البنك للخدمات المصرفية على الهاتف النقال لتقديم طلبات الاشتراك في بطاقات بديل العائلية وتفعيلها ومعرفة الرصيد المتوفر بها.

وتعد هذه البطاقات هي الحل المثالي للعملاء الذي يطمحون في الحصول على حلول وأدوات مالية مبتكرة وعصرية تساعدهم في التحكم في مصاريف عائلاتهم وأبنائهم، وإدارة ميزانية الأسرة أو تخصيص مبالغ محددة لإنفاقها في شراء الأغراض المنزلية حسب أنماط حياتهم المختلفة.

وتعليقاً على ذلك، يقول عبد الكريم زهران الهنائي نائب مدير عام – الخدمات المصرفية الرقمية: “بعد النجاح الذي حققته بطاقات ’بديل العامة وبديل الشبابية‘ مسبقة الدفع، جاءت بطاقة ’بديل العائلية‘ لكي نثري بها تجربة عملائنا من العائلات ونزودهم بأداة مناسبة للتحكم في مصاريفهم.

فهي تهدف في الأساس إلى مساعدتهم في إدارة مصاريفهم العائلية المنزلية بكل سهولة ويمكن استخدامها من قبل كل أفراد العائلة”.

وأضاف: “تؤكد مثل هذه الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة التزامنا برفد عملائنا بحلول مبتكرة رقمية وعصرية تمكنهم من مواكبة أنماط الحياة العصرية. فهدفنا هو تزويدهم بتجربة مصرفية سلسة وتساعدهم في إدارة مصاريفهم من خلال تعديل خصائصها وإعدادها بضغطة رز واحدة على الهاتف النقال”.

ويمكن استخدام بطاقات بديل لدى جميع المنافذ التي تحمل شعار ماستركارد مما يجعلها مقبولة في مختلف أنحاء العالم. كما أنها مزودة بتقنية الشريحة، ورمز التعريف الشخصي، ونظام 3D Secure الذي يضمن أن جميع المعاملات آمنة سواء كانت على الإنترنت أو في المحلات التجارية.

كما أن البطاقة تدعم تقنية الدفع عن بعد اللاتلامسي بحيث يمكن استخدامها لدى أكثر من 5000 جهاز بيع بالتجزئة بالسلطنة مما يعزز من البنية الأساسية لمعاملات الدفع في عُمان وأيضا استخدامها في جميع الأجهزة اللاتلامسية بالعالم.

ويمكن أيضاً للعملاء مواصلة تجميع نقاطهم في برنامج “نقاطي” عن كل معاملة يقومون بها.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

شاهد أيضاً

إطلاق أول مشروع للتسوق الإلكتروني في المناطق المحررة في ريف حلب

إطلاق أول مشروع للتسوق الإلكتروني في المناطق المحررة في ريف حلب

شهدت مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي، قبل أيام، إطلاق أول تطبيق للتسوق الإلكتروني في المناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

عذرا، نحن لسنا أونلاين في الوقت الراهن. اترك رسالة.

* إسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
تواصل معنا أونلاين

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت من خلال بدء طلب الدعم عبر الإنترنت.

* اسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
نحن أونلاين
تقييم

مساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل! لا تتردد في ترك لنا أي ردود و تقييمات.

كيف تقيم دعمنا؟

Pin It on Pinterest