fbpx

التسوق الإلكتروني من إنستاجرام Instagram تتيح التسوق للمزيد من البلدان حول العالم

إنستاجرام Instagram تتيح المشاركات القابلة للتسوق للمزيد من البلدان حول العالم
إنستاجرام Instagram تتيح المشاركات القابلة للتسوق للمزيد من البلدان حول العالم

كان كل ما يستطيع الناس الوصول إليه على الإنترنت هو البريد الإلكتروني ومواقع الويب، وبعض الخدمات الأخرى القليلة، ولكن بالمضي قدما إلى الأمام، فقد أصبحت العديد من الشركات حاضرة على وسائل التواصل الإجتماعي، وهو المكان حيث يمكن للعملاء التفاعل معها أيضا وحتى إجراء عمليات الشراء. التسوق الإلكتروني من إنستاجرام، هذا هو الحال مع شبكة إنستاجرام كذلك والتي قامت بإطلاق المنشورات القابلة للتسويق منذ عامين.

إقتصرت هذه الميزة على المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع TechCrunch، فسوف تقوم شبكة إنستاجرام بتوسيع هذه الميزة إلى المزيد من البلدان. وهذا يشمل كندا والبرازيل والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وأستراليا. وبالنسبة للأشخاص غير المعتادين على هذه الميزة، فسوف تسمح هذه المشاركات القابلة للتسويق أساسا للمستخدمين برؤية المنتجات والأسعار وكذلك زر يوجه المستخدم إلى موقع الويب الخاص بالمنتج.

تكمن الفكرة في جعل عملية التسوق أسهل وأكثر سلاسة، وخاصة إذا كان أمامك مباشرة ما يفترض أن يساعدك على إجراء عمليات الشراء على الفور. ووفقا لرئيس قسم الأعمال في شركة إنستاجرام، السيد Jim Squires، فقد صرح بالقول : ” الناس يأتون إلى إنستاجرام كل يوم لإكتشاف وشراء المنتجات من الشركات المفضلة لديهم. نريد أن نوفر تجربة سلسة. سواء كان حرفيًا محليًا أو بائعًا للزهور أو متجرًا لبيع الملابس، فإن التسوق مباشرة على إنستاجرام لم يكن أبدًا أسهل من الآن “.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل طرح هذه الميزة للمزيد من البلدان، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في البلدان المذكورة أعلاه، فقد يبدأون برؤية هذا النوع من المشاركات على شبكة إنستاجرام قريبًا.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.