“إم جي موتور” تطلق منصة تجارة إلكترونية جديدة

“إم جي موتور” تطلق منصة تجارة إلكترونية جديدة

دبي- أعلنت “إم جي موتور” (MG Motor)، العلامة التجارية بريطانية المنشأ للسيارات، أنها ستطرح منصّة تجارة إلكترونية جديدة بالكامل في شهر رمضان لهذه السنة، وذلك لجعل عملية شراء السيارة أكثر سهولة وراحة.

هذه المنصّة، التي سيمكن الوصول إليها من خلال المواقع الإلكترونية الحالية التابعة لوكلاء “إم جي”، ستتيح للعملاء اختيار المركبة المتوفرة لدى الوكيل المحلّي، وتقدير مدفوعاتهم، وحجز المركبة أو شرائها عن طريق الإنترنت، وتحديد موعد لاستلام السيارة في المنزل.

علاوة على هذا، يمكن للعملاء اختيار حجز تجربة قيادة في المنزل.

إلى جانب منصّة التجارة الإلكترونية الجديدة التي سيجري إطلاقها بنهاية نيسان (أبريل) الحالي، تمضي “إم جي” قُدُماً بمبادرتها في التعقيم والتي تشمل كافة صالات العرض ومراكز الخدمة الموجودة لديها، بحيث تضفي إجراءات تعقيم أكثر تشدّداً على عمليات تسليم المركبات الجديدة، وكذلك فيما يتعلّق بجميع المركبات التي يتم استلامها في مراكز خدمة “إم جي”، لكي تؤكّد الشركة أن سلامة عملائها هي أولويتها القُصوى.

وستقدّم “إم جي” لعملائها باقة خدمة مجانية لسنتين أو 30,000 كلم على مختلف الطرازات خلال شهر رمضان،
وستتوفر الطرازات الأحدث مثل “إم جي HS”، “إم جي 5″ و”إم جي RX8” عبر الموقع الإلكتروني الذي يمكن من خلاله أن يقوم العملاء بالشراء.

Advertisement

كما سيعمل الوكلاء المحلّيون على إبقاء الجمهور على علم بالخصومات الخاصّة على بعض الطرازات المحدَّدة وذلك عبر منصّة التجارة الإلكترونية الجديدة.

وبالنظر إلى المستقبل، ستعمل “إم جي” على تطوير ميّزة خاصة للحجز المسبَق للطرازات غير المتوفرة لدى الوكلاء.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.