EKOBLA إطار لوحة ترخيص لعبة الفيديو أسود وأبيض أدوات الكمبيوتر ريترو الألومنيوم المعادن ترخيص السيارة أغطية إطارات وحوامل للنساء الرجال السيارات

EKOBLA إطار لوحة ترخيص لعبة الفيديو أسود وأبيض أدوات الكمبيوتر ريترو الألومنيوم المعادن ترخيص السيارة أغطية إطارات وحوامل للنساء الرجال السيارات

blankblankblankblankblank
Price: ‏53.63 ريال
(as of May 21,2023 16:58:29 UTC – Details)

blank
إطار لوحة ترخيص لعبة الفيديو أسود وأبيض أدوات الكمبيوتر ريترو ميتال الأمامية حامل لوحة ترخيص حزمة من 2 غطاء لوحة لشاحنة السيارة هل تريد أن تكون لوحة ترخيص سيارتك قوية ورائعة وتخصيص؟ لوحة الترخيص الشخصية لدينا هي اختيارك الصحيح!
لماذا تذهب لإطارات لوحة الترخيص العادية المملة عندما يمكنك الذهاب مع إطار لوحة السيارة مع مضحك فيه؟ امنح سيارتك مظهرًا جديدًا رائعًا الآن! مجموعتان من إطارات لوحة الترخيص تجعل سيارتك تجذب أنظار الجميع على الطريق.
تم تصميم إطار لوحة الترخيص الخاص بنا بقوة مع الظروف الجوية القاسية وغسيل السيارات ولا تزال تبدو رائعة!
مثالية لوضعها على الجزء الأمامي من السيارة أو لأغراض الديكور في جميع أنحاء المنزل مثل غرفة النوم والمرآب والطابق السفلي وما إلى ذلك.
لديك مئات الأشكال للاختيار من بينها!! إطار لوحة الترخيص المضحك هو هدية رائعة لأولئك الذين يحبون تزيين السيارات في حفلة عيد الميلاد ورأس السنة وعيد الميلاد وعيد الحب وعيد الأم وعيد الأب وعيد القديس باتريك وعيد الفصح والهالوين.
إذا كانت لديك أي أسئلة، فلا تتردد في إعلامنا بذلك. يمكننا توفير بدائل مجانية أو استرداد المبلغ بالكامل.
2. المادة: تم تصميم إطار لوحة الترخيص القوي للعبة الفيديو هذا من الألومنيوم عالي الجودة لمنع التآكل والصدأ، وخفيف ومتين.
3. سهلة التركيب: 2 ثقب الولايات المتحدة حامل لوحة الترخيص. ضع لوحة الترخيص في إطار لوحة الترخيص. ما عليك سوى تثبيتها في الجزء الأمامي أو الجزء الخلفي من سيارتك. (لا تشمل المسامير).
4. التصميم: تصميم جديد نحيف. لن يحجب علامات الدولة. بسبب تكنولوجيا الطباعة عالية التقنية، يمكن أن تدوم الطباعة سنوات من التنوب ولن تتلاشى. لدينا العديد من الأنماط المرحة والبراقة على إطارات لوحة الترخيص، صمم لوحة الترخيص الشخصية الخاصة بك! دع سيارتك تتوهج وتلمع!
5. ضمان ما بعد البيع: إذا كان لديك أي مشكلة مع لوحات الترخيص الأمامية والخلفية الخاصة بنا، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنقدم لك ردا مرضيًا. رضاكم هو هدف جهودنا. إذا لم تكن راضيًا عن حامل لوحة الترخيص الخاص بنا، فقد تم تسهيل عمليات الإرجاع أو الاستبدال.

عن عبد القادر

blank
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *