Echo Show 10 | الجيل الثالث، شاشة عرض ذكية عالية الدقة مزودة بخاصية الحركة وAlexa (باللغتين العربية أو الإنجليزية) | رمادي غامق 


Price: ريال - 219.99 ريال
(as of Nov 26,2022 17:39:07 UTC – Details)



 Echo Show 10 هو جهاز يمكن التحكم فيه عن طريق الصوت بفضل اتصاله بـ Alexa حيث يغنيك عن استخدام اليدين. و يستخدم Alexa لتشغيل الموسيقى وبث الفيديوهات والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية وتوفير المعلومات وقراءة الأخبار وضبط المنبهات والمزيد.
استمتع بتجربة ترفيهية: اطلب من Alexa تشغيل البرامج التلفزيونية والأفلام من خلال Prime Video و Netflix والمزيد. واستمتع ببث الأغاني المفضلة لديك من أنغامي وSpotify. 
جاهزة للمساعدة في عاداتك اليومية: اطلب من Alexa سماع تلاوة القرآن، و تشغيل منبهات الأذان وعرض التاريخ بالتقويم الهجري.
رفيق المطبخ المفضّل: اطبخ الوصفات خطوة بخطوة، واحصل على تحويل الوحدات أو بدائل، واضبط المؤقتات، وأضف منتجات إلى قائمة تسوقك، وقم بمهام متعددة في نفس الوقت بسهولة.
أصبح المنزل الذكي بسيطًا: باستخدام مركز المنزل الذكي المدمج، يمكنك بسهولة إعداد أجهزة Zigbee المتوافقة. تحكم في الكاميرات و الإضاءات و المكيفات المتوافقة من خلال صوتك أو شاشة العرض التفاعلية.
ابق أسرتك على اتصال: استخدم أجهزة Echo كإنتركوم وتواصل مع أي غرفة بالمنزل. اطلب من Alexa أن تصلك بغرفة أخرى أو أعلن للأسرة بأكملها أن الفطور جاهز، أو ذكِّر الأطفال بموعد النوم. 

Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *