4 بطاقات إئتمانية مجانا من 4 بنوك مختلفة

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم

تحية طيبة

إن كنت من محبي البطاقات المصرفية ومهتمآ بالربح من النت فهذه فرصتك للحصول على أربعة بطاقات مصرفية بالمجان وإلى غاية باب بيتك في هذه التدوينة سأقدم لكم 4 مواقع للحصول على بطاقة مصرفية مكتوب عليها إسمك بالكامل

مميزات البطاقات المصرفية :
– تفعيل حساب البايبال Paypal
– يمكنك الشحن والشراء والسحب بسهولة

1- بطاقة Neteller :

هذه الصورة تم اعادة تحجيمها . الحجم الافتراضي لها هو 842×597.

بطاقات إئتمانية مجانا بنوك مختلفة neteller.jpg

التسجيل في موقع نيتيلر سهل جدآ، كل ما يتطلب الآمر هو أن تقدموا بيانتكم الشخصية بشكل صحيح، بالخصوص إسمكم الكامل وعنوان منزلكم أو بريدكم كما هو مكتوب على بطاقتك التعريفية، لأنه يتم التحقق ومقارنتها مع النسخ التي سترسلونها للتحقق من هويتكم كمثال : نسخة بطاقة التعريف أو جواز سفر، ، لأنها الطريقة الفعالة التي ستصلكم فيها الماستركارد بشكل مضمون ونسبة عدم التوصل بها قليلة جدا، كما يجب أن تحرصوا على استعمال الحروف الانجليزية فقط.
بعد توصلكم بالبطاقة في مدة لا تتجاوز 15 يوما تقريبا.. بإمكانكم إستعمالها في تفعيل حسابكم في البنك الالكتروني العالمي الباسبال Paypal، لكن يجب أولا ان ترسلوا على الأقل 3 دولارات إلى حسابكم في البنك ، ثم حين تتجهون إلى حسابكم في البايبال وبعد إدخال بيانات الماستركارد، سيقومون بخصم 1.95 دولار من حساب الماستركارد وإضافته إلى حساب البايبال الخاص بكم ، ليكون حسابك مفعلآ بإذن الله.

رابط الشركة : www.Neteller.com

2- بطاقة Payoneer :

بطاقات إئتمانية مجانا بنوك مختلفة payoneer.jpg

لا شك أن الأغلبية منكم يعرفون هذه البطاقة، أو سبق لكم وأن قرأتم عنها،فالشركة تقدم البطاقة المصرفية لكل شخص يقوم بطلبها وإرسال صورة أو نسخة لبطاقته التعريفية أو جواز السفر ، ستتوصل بالبطاقة بعد شهر تقريبآ إلى باب بيتك وتقوم بتفعيلها من موقع الشركة
“على غرار المواقع السالفة الذكر، لا يتم رفع الوثائق المطلوبة في الموقع، بل عبر الرد على إيمايل يصلكم بعد تأكيد حسابكم، وتكفي البطاقة الشخصية لتأكيد هويتكم، وبعد التحقق من الوثائق ستتوصلون برسالة في بريدكم الإلكتروني مع المدة التقريبية الذي ستصل إليكم فيها البطاقة” .
رابط الشركة : www.Payoneer.com

3- بطاقة Epayments :

بطاقات إئتمانية مجانا بنوك مختلفة epayments.png

الشركة مختصة بالدرجة الأولى في إصدار بطاقات الماستركارد التي تعتبر الأكثر تطورا في العالم، والتي يحق لأي شخص أو شركة في العالم الحصول عليها بمجرد التسجيل في موقع المؤسسة المالية.
هذه الشركة تصدر نوعين من بطاقات الماستردكارد، الأولى بالدولار الأمريكي والثانية باليورو الأوروبي. وستحصلون عليها فور تسجيلكم في موقع الشركة دون دفع أية رسوم ولا أي مبلغ صغير، والشحن مجانا أيضا، و مدة الإرسال لا تتجاوز 15 يوما، فقط يتوجب عليكم تسجيل بياناتكم بطريقةصحيحة.
الشركة أيضا تعتمد على نظام المكافئات في حالة ما قمتم بدعوة أصدقائكم للتسجيل في رابط الإحالة الخاص بكم.
كما يمكنكم شحن حسابكم عبر موقع WebMoney من أجل تفعيلها، ثم تفعيل حسابكم البايبال بشكل صحيح .
رابط الشركة : www.epayments.com

4- بطاقة Paxum :

بطاقات إئتمانية مجانا بنوك مختلفة paxum.jpg

لا بد أن العديد منكم شاهد ظهور هذا البنك الإلكتروني الجديد في الشركات الربحية كوسيلة دفع، لكن فقط القليل هم من جربوا فتح حساب لدى الشركة والإستفادة من الماستركارد الأكثر من رائعة والمجانية.
التسجيل في موقع الشركة عادي وبسيط، بعد إدخالكم لبياناتكم الشخصية و رفع بعض الوثائق المطلوبة مثل: بطاقة التعريف الوطنية، أو جواز السفر، أو نسخة لفاتورة الأنترنيت وغيرها.. هي كافية لطلب الماستركارد التي يوفرها الموقع مجانا.
رابط الشركة : www.paxum.com

 

أنشر تعليق

التعليقات

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

شاهد أيضاً

تخفيض 20% من موقع grahambrown لجميع أوراق الحائط

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم تحية طيبة اليوم سوف نتكلم على موقع بيع أوراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *