موقع بيع الكتب الشهير book depository

book-depository-

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة للجميع

اليوم موضوعنا عن الموقع الشهير في بيع الكتب بجميع اصنافها
وهو موقع متخصص فقط في الكتب وما يميزه يدعم ميزيتين جميلتين

الموقع اخذ حيز في جميع الزوار الذين يبحثو عن الكتب في جميع المجالات , كتب علمية وكتب ادبية وكتب للاطفال وكتب للنساء وجميع المجالات.

و هده تجربة أحد الإخوة في شراء الكتب من الموقع. كما يمكن لزبائننا في الجزائر إرسال طلب شراء الكتب من على الموقع ليتم شرائها من طرف شركة تخيل لتسوق و إرسالها لكم في الجزائر.

بناء على مديح المتألق الصديق عبد الله في موقع بيع الكتب بوك ديبوستوري، أقدمت على شراء بعض الكتب التي كانت تلزمني لمشروع كتابي التالي (المزيد من المعلومات عن هذا الأمر لاحقا) ولأن تجربتي كانت إيجابية بكل المعاني، فوجدت لزاما علي مشاركة قراء المدونة بالتعريف بهذا الموقع الجديد. بادئ ذي بدء، من المهم أن نحافظ نحن المشترون على تحقق مبدأ المنافسة، بمعنى، أنا من عشاق موقع امازون، ولي معهم تجارب إيجابية كثيرة، لكني كذلك أشتري من غيرهم، فقط ليبقى هذا الغير في حلبة المنافسة، لأن بدون المنافسة، سأحصل على خدمة تعادل ما تقدمه أي مصلحة حكومية في بلدي.

لاحظت من تجربتي في الشراء عدة مزايا، أولها أن سعر البيع هو الثمن الذي ستدفعه، بدون إضافة مصاريف شحن أو نفقات سرية تقرأ عنها عند الدفع فقط. ثانيها أن الموقع يقبل السداد عبر خدمة باي بال، وثالثها أن الموقع يقترح عليك شراء إصدارات أخرى من الكتاب الذي تريد شرائه بمعنى – كنت أريد شراء كتاب The Knack لما قرأت عنه من طيب المديح، وبحثت عن العنوان فوجدته، لكن نتيجة البحث الأولى كانت الإصدارة ذات الغلاف الكرتوني الثخين، لكني كذلك وجدت الموقع يشير إلى تواجد نسخة الغلاف الورقي من ذات الكتاب (بالإضافة إلى نسخة الكتاب المسموع والإلكتروني)، وهي كانت بسعر 8 دولار ونصف، وهو سعر لا أظن موقع امازون قادر على المجيء بأفضل منه! (حين فتحت المظروف، وجدت معه علامة ورقية لمعرفة أين وقفت في قراءة صفحات الكتاب!).

وأما الكتاب الثاني الذي اشتريته فهو iCon والذي يعرض سيرة ستيف جوبز، وكيف حقق معجزة إنقاذ شركته ابل من الإفلاس، وأما الكتاب الثالث فتركته في غلافه كي أفتحه بعدما انتهي من قراءة سابقيه، لكن لي عودة قريبة لذكر الحكمة من شراء هذه الكتب بعينها.

في الختام، إذا كنت تريد شراء كتاب أو اثنين، فحتما هذا الموقع سيقدم لك سعرا لا يمكن أن تجد أفضل منه بسهولة، خاصة والموقع يدعم الشحن إلى أكثر من 100 بلد حول العالم، أظن غالبية الدول العربية فيها، كما يشحن الموقع من انجلترا، وتصل الكتب في أقل من أسبوعين على أقصى تقدير، وأما إذا كنت تريد شراء أكثر من ذلك، ستجد امازون يتفوق في مزاياه وأسعاره، لكن اللطيف أن الموقع يشحن كل كتاب على حدة، فلا تضطر للانتظار حتى تكتمل مكونات طلبيتك ليبدأ شحن كل ما طلبت. كذلك، هذا الشحن الفردي يزيد من احتمالات وصول كتبك إليك، بدلا من فقدان الشحنة كلها لا قدر الله.

أنشر تعليق

التعليقات

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

شاهد أيضاً

تخفيض 20% من موقع grahambrown لجميع أوراق الحائط

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم تحية طيبة اليوم سوف نتكلم على موقع بيع أوراق …

2 تعليقان

  1. لكن الشحن إلى الجزائر غير متوفر 🙁

    • عبد القادر

      يمكنك شراء الكتب و شحنها على عنوان شركة تخيل للتسوق بفرنسا و بعدها الشركة تشحن طردك على عنوانك في الجزائر
      سعر الخدمة 5 يورو + مصاريف شحن سلعتك عبر البريد الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

عذرا، نحن لسنا أونلاين في الوقت الراهن. اترك رسالة.

* إسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
تواصل معنا أونلاين

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت من خلال بدء طلب الدعم عبر الإنترنت.

* اسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
نحن أونلاين
تقييم

مساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل! لا تتردد في ترك لنا أي ردود و تقييمات.

كيف تقيم دعمنا؟