أفضل تطبيقين vpn لمتصفحات الأنترنت لتغيير الأيبي إلى دول عديدة تغنيك عن استعمال البرامج المدفوعة

 

يعتمد الكثير من المستخدمين على عدة برامج vpn لتغيير الأيبي الخاص بهم وإخفاء هويتهم عبر الأنترنت ، وكثير من هذه البرامج لا تجدها مجانية ، إلا القليل منها الذي تقدم خدمة متوسطة ، في الغالب تجد السيرفيرات عليها غير سريعة وتؤثر بشكل كبير على سرعة الأنترنت .

وقد تستغني عن استعمال هذه البرامج على حاسوبك خصوصا مع وجود عدة  تطبيقات متوفرة لمتصفحات الأنترنت ، تقوم هي الأخرى بمساعدتك على ىتغيير الأيبي وإخفاء هويتك عبر الأنترنت ،والنموذج في هذه التدوينة سنتطرق إلى تطبيقين رائعين ، يمكن اعتمادهما دائما لتغيير الأيبي إلى دول عديدة ، وبهكذا تحافظ على خصوصيتك عبر الأنترنت .

1تطبيق ZenMate

يعتبر من أفضل التطبيقات التي ظهرت في هذا المجال ، ويستعمله الملايين حول العالم ، والجميل أنه متوفر لعدة متصفحات الأنترنت ، حيث يكفي بعد إضافته إلى أي متصفح ، إدخال بريدك الإلكتروني ، ثم تحديد كلمة السر التي تريدها ، وستشاهد ظهور أيقونة التطبيق أعلى المتصفح ، عند الضغط عليها تجد أن البرنامج يوفر لك عدة دول لتغيير الأيبي الخاص بك إليها ، وعند اختيار أي دولة عر الضغط عليها ، تكون قد أخفيت هويتك بشكل كامل وبدون التأثيرعلى سرعة الأنترنت .
*رابط التطبيق لمتصفح  غوغل كروم  ZenMate
*رابط التطبيق لمتصفح  فايرفوكس ZenMate
*رابط التطبيق لمتصفح أوبر ZenMate
———————————

2 تطبيق !hola

الجميل في هذا التطبيق أنه يوفر دول كثيرة جدا لتغيير الأيبي عليها أكثر من التطبيق الأول ، ويمكنك إضافته لمتصفح غوغل كروم أو فايرفوكس ، ثم ستشاهد أيقونة التطبيق أعلى المتصفح ، وعند الضغط عليها سيقترح عليك تغيير الأيبي إلى بريطانيا أو أمريكا ، وخيار ثالث لاختيار دول عديدة أخرى ، والتطبيق إجمالا أكثر شعبية من الأول ، ويوفر تصفح سريع بعد استعماله .
*رابط التطبيق لمتصفح  غوغل كروم  !hola
*رابط التطبيق لمتصفح  فايرفوكس !hola
——————————–

الخلاصة  :  إن استعمالك لواحدة من بين هاذين التطبيقين يوفر لك حماية أكبر ، ويساعدك على تخطي المواقع المحجوبة في بلدك ، كما أنها تغنيك عن استعمال البرامج الأخرى المدفوعة في الغالب .

منقول للإفادة.

أنشر تعليق

التعليقات

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *