Amazfit Band 5 Fitness Tracker مع Alexa المدمج ، بطارية تدوم 15 يومًا ، أكسجين الدم ، معدل ضربات القلب ، مراقبة النوم ، تتبع صحة المرأة ، التحكم في الموسيقى ، مقاومة للماء ، أسود (الموديل: S2005OV1N)


Price: 199.83 ريال
(as of Dec 11,2022 18:39:47 UTC – Details)


إذا كنت تبحث عن حل مثالي لإدارة صحتك واللياقة البدنية، فلا تبحث سوى عن جهاز تتبع اللياقة البدنية امازفيت باند 5. يوفر إدارة صحية شاملة بما في ذلك قياس مستوى الأكسجين في الدم ومراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وجودة النوم وتتبع مستوى الإجهاد وتمارين التنفس وتتبع دورة الطمث. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن سوار امازفيت باند 5 نظام تقييم صحي احترافي – بي ايه اي، مما يوفر درجة واحدة لفهم صحتك البدنية العامة. ركز على تمارينك وتمرينك مع 11 وضعًا رياضيًا مدمجًا. كما أنها تعمل حتى تحت الماء مع مقاومة للماء حتى عمق 5 ايه تي ام. تتميز ساعة اللياقة البدنية امازفيت باند 5 بشاشة اموليد ملونة تعمل باللمس بالكامل مقاس 1.1 انش وأكثر من 45 وجه للساعة وتتناسب بسلاسة مع أسلوبك الشخصي. ابق على اطلاع مع Amazon Alexa المدمج. تتميز ببطارية قوية لتوفير ما يصل إلى 15 يومًا من التحمل تحت سيناريو الاستخدام العادي. متوافق مع أجهزة اندرويد 5.0 أو اي او اس 10.0 وما فوق.

Advertisement

بطاريات ‏ : ‎ 1 ليثيوم بوليمر يتطلب بطاريات. (مرفقة)
أبعاد المنتج ‏ : ‎ 9 x 4 x 23 سم; 11.91 غرامات
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2020 سبتمبر 21
الشركة المصنعة ‏ : ‎ اميز فيت
ASIN ‏ : ‎ B08DKYLK4D
رقم موديل السلعة ‏ : ‎ S2005OV1N
القسم ‏ : ‎ كافة

نظام AMAZON ALEXA مدمج: تحدث إلى Amazon Alexa على جهاز تتبع اللياقة البدنية الخاص بك فرقة Amazfit 5. اطرح أسئلة أليكسا، واحصل على الترجمات، وقم بضبط المنبه والمؤقت، والتحقق من الطقس، والتحكم في أجهزتك المنزلية الذكية، وأكثر من ذلك.
عمر البطارية لمدة 15 يومًا: قل وداعًا للشحن اليومي. مع حزام أمازفيت 5 المشحون بالكامل، لن تحتاج إلى شحن شاحن لرحلة لمدة أسبوعين. بشحنة واحدة، تتمتع بالطاقة الكافية لتتمكني من الشحن خلال أسبوعين كاملتين بدون ذهن.
جهاز قياس الإرضاء بالأكسجين الدموي: يمكنك قياس تشبع الأكسجين في الدم وفهم حالتك الفيزيائية باستخدام تقنية أوكسجين بيتس. مثالية للتدريبات عالية الكثافة والرياضة مثل الماراثون وتمارين الصالة الرياضية.
معدل ضربات القلب 24/7، متتبع النوم: مع جهاز استشعار بيو تراكر TM2 PPG البصري الخاص بهوامي، يعمل جهاز تتبع الصحة هذا على مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي وتحذير عالي معدل ضربات القلب. يمكن للشريط 5 أيضًا أن يفسر بشكل احترافي خصائص النوم في كل مرحلة ويمنحك جودة النوم، لمساعدتك على تعديل عادات نومك. كما أنها تراقب قيلولتك اليومية لمدة 20 دقيقة.
رفيقك الرياضي الذكي: جهاز تتبع اللياقة البدنية المثالي سهل الاستخدام مع 11 نمطًا رياضيًا مدمجًا، مما يتيح لك تسجيل المسافة والسرعة والتغييرات في معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية المحروقة والبيانات الأخرى أثناء التدريبات. مع درجة مقاومة للماء تصل إلى 5 ATM، يمكن للفرقة 5 أن تصمد جميع أنشطتك اليومية ويمكنك ارتداؤها أثناء السباحة.. تتبع صحة النساء: مع نظام تتبع فترة الإناث، تقوم الفرقة 5 بتسجيل وتتوقع بدورة الحيض الأنثوية وترسل تنبيهات ذكية.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *