fbpx

غلف بيزنس: بنك الإمارات دبي الوطني الأفضل في 2017

حصد بنك الإمارات دبي الوطني جائزة “أفضل بنك للعام” خلال حفل توزيع جوائز “غلف بيزنس للأعمال”.

وأوضح البيان أن هذه الجائرة تأتي تقديرًا لأدائه المالي القوي والتزامه المتواصل بالتحول الرقمي في الخدمات المصرفية في دولة الإمارات.

ويواصل بنك الإمارات دبي الوطني تعزيز مكانته في طليعة البنوك الرائدة في المنطقة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، حيث أطلق “Liv ” أول منصة خدمات مصرفية رقمية بالمنطقة.

كما أطلق البن كخاصية إنجاز المعاملات المصرفية “FaceBanking”، وهي خدمة تتيح لمشاورة العملاء بشأن معاملاتهم المالية، علاوة على منصة التسوق SkyShopper، منصة التجارة الالكترونية.

كما أعلن البنك، في وقت سابق أيضا، عزمه استثمار مبلغ 1 مليار درهم خلال السنوات الثلاث المقبلة لتعزيز برنامج التحول الرقمي.

وفاز بنك الإمارات دبي الوطني بهذه الجائزة في أعقاب تسجيله أداءً ماليًا إيجابيًا خلال العام الماضي. وقدم البنك خلال النصف الأول من العام الجاري 2017 نتائجًا مميزة أثمرت صافي أرباح بلغ 3.9 مليار درهم، بزيادة قدرها 5% عن الفترة نفسها من العام الماضي.

يشار إلى أن حفل توزيع جوائز “غلف بيزنس للأعمال” تستضيفه مجلة “غلف بيزنس”، ويتم توزيع الجوائز بناءً على قرار لجنة تحكيم مستقلة إلى جانب تصويت عام، وتحتفي الجوائز بالتميز في قطاع الشركات، وتكرم شركات ورواد أعمال عبر تسعة قطاعات مختلفة.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.