fbpx

شركة أمازون تخفض معدلات العمولة لبرنامجها التابع

شركة أمازون تخفض معدلات العمولة لبرنامجها التابع

يحصل أعضاء البرنامج التابع لـ أمازون على أموال أقل بدءًا من 21 أبريل، وفقًا لـ CNBC، فقد أبلغ عملاق التجارة الإلكترونية Amazon Associates – الشركات التابعة التي ترتبط بالمنتجات على موقعها على الويب في مقابل نسبة مئوية من المبيعات – أنها تخفض معدلات العمولة عبر فئات مختلفة.

التغييرات كبيرة جدًا في بعض الحالات: انخفض قطع الأثاث التابع لفئة تحسين المنزل من 8% إلى 3%، على سبيل المثال في حين انخفض معدل عمولة مواد البقالة إلى 1% من 5%.

يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مواقع الويب، بما في ذلك وسائل الإعلام، التي تعتمد بشكل كبير على برنامج الأمازون التابع لكسب المال.

ولم يتحدث المتحدث باسم الشركة لـ CNBC إلى ما إذا كانت التغييرات قد تم إجراؤها استجابة لـ COVID-19، ولكن كما يشير المنشور، فقد حدثت بعض التغييرات في عمليات أمازون بسبب الوباء.

كان على الشركة التركيز على شحن المستلزمات الطبية والتنظيفية بسبب تفشي المرض، كما اضطر إلى توظيف 100،000 عامل في المستودعات وعمال التوصيل لمواكبة الطلب الآن حيث يتجه الناس إلى التسوق عبر الإنترنت أثناء وجودهم في المنزل.

وفي الآونة الأخيرة، وسعت نافذة سياسة الإرجاع الخاصة بالمتسوقين وحسنت إجراءات السلامة بعد أن احتج العمال على عدم وجود معدات واقية كافية ضد المرض.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.