fbpx

جوميا تطرح أكثر من 20 ألف منتج مصري خلال موسم “بلاك فرايداي”

كشفت جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الأشهر في مصر والشرق الأوسط، عن طرح أكثر من 20 ألف منتج مصري خلال موسم “بلاك فرايداي” الحالي.

تهدف جوميا من خلال هذه المبادرة إلى دعم المنتجات المصرية وتعزيز الصناعة المحلية. وأكدت الشركة أنها تشترط في المنتجات التي تحمل علامة “صنع في مصر” أن تكون أصلية وذات جودة عالية.

وأوضحت جوميا أن أرخص المنتجات المصرية المتاحة من خلالها يبلغ سعره 16 جنيهًا، بينما أغلاها طقم عشاء بسعر 10 آلاف جنيها. وأكدت أن الأزياء هي الأكثر مبيعا من حيث الكم ، بينما الأجهزة المنزلية والالكترونيات الأكثر من حيث القيمة.

وتقدم جوميا مجموعة متنوعة من طرق الدفع للعملاء، بما في ذلك الدفع النقدي، والمحافظ الإلكترونية، والبطاقات البنكية، ونظام نقاط الولاء. كما تتيح التقسيط بدون فوائد في فترة تتراوح من 6 إلى 12 شهر.

وأكدت جوميا أن التجارة الإلكترونية هي قناة مهمة لتوسيع أعمال الشركات المصرية، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة. ونصحت الشركات المصرية ببناء هوية تجارية قوية والاهتمام بجودة المنتجات وتقييمات العملاء.

تسعى جوميا من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز الصناعة المحلية ودعم المنتجات المصرية، وتوفير خيارات متنوعة للعملاء لاختيار المنتجات التي تلبي احتياجاتهم.

إقرأ أيضا:

شراكة بين “جوميا” و“راية للتجارة” لتطوير سوق الأجهزة المنزلية والإلكترونيات

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.