fbpx

تسوّق إلكتروني في “مهرجان الرمان” بالباحة اطلبه يصل إلى منزلك آليًّا

أكد مسؤول متجر الرمان الإلكتروني بمنطقة الباحة “محمد معتوق الغامدي”؛ أن الإقبال على المتجر الإلكتروني الخاص بفاكهة الرمان يتزايد خصوصاً مع بدء المهرجان، مبينًا أنه يستطيع أي شخص الوصول له وطلب الرمان وتوصيل الكمية المطلوبة إلى منزله بشكل آلي وسلس جدًّا بهامش ربح لا يتجاوز 20 %.

وبين “الغامدي” أن متجر رمان انطلق منذ سنوات ومن خلاله وصل لشريحة عملاء من كافة مناطق المملكة من الرياض والدمام وجدة والمدينة المنورة والقصيم وحائل وتبوك وحفر الباطن، وكانت هناك طلبات أيضًا من دول الخليج كالكويت والإمارات والبحرين، كما أن المتجر يعمل بشكل آلي، يستطيع أي شخص من خلاله الطلب وتظهر له فاتورة الطلب وطرق الدفع ويصله إيميل برقم الطلب.

وأضاف: “نقوم من خلال المتجر بمعالجة الطلب وتحويله لشركة الشحن ويصل العميل إيميل يبين له ذلك أيضًا بشكل آلي، وتصفحه ملائم لأجهزة الهاتف والآيباد وأجهزة اللابتوب، كما عملنا جاهدين أن نخرج بمنتج ذي جودة عالية من خلال اختيار شركات متخصصة في التغليف وبتصميم صناديق مخصصة للشحن مغلفة بأكياس هوائية تضمن سلامة وصول المنتج للعملاء في كافة مناطق المملكة”.

وتابع: “المتجر شارك في أن تكون فاكهة الرمان التي كانت تقتصر على السوق المحلي بالباحة والمناطق المجاورة، إلى وصولها لكافة مناطق المملكة وعلى أعلى معايير الجودة كذلك، وساهم المتجر في تصدير منتج من منطقة الباحة بمعايير جودة عالية وبمعايير تقنية احترافية”، مشيرًا إلى أن التسويق لا يقف عند مناطق محدودة، فالطلب والتوصيل متاح لكافة مناطق ومحافظات وقرى وهجر المملكة جميعها، والسعر يتم تحديده بناءً على ما يحدده لنا المزارعون، ومضاف إليه تكاليف الشحن والتغليف، وهامش ربح لا يتجاوز 20 %.

من جانبها ‏حرصت اللجنة المنظمة لمهرجان الرمان في نسخته السادسة في منطقة الباحة بمحافظة القرى، على نقل وقائع وفعاليات المهرجان بمختلف الوسائل الإعلامية الحديثة.

وعكس التصوير الجوي من خلال عرض الكثير من مقاطع الفيديو، ما يشهده المهرجان من فعاليات مميزة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مما أسهم في شد كثير من الزوار لمقر المهرجان، إلى جانب التصوير الفوتوغرافي الذي يستمر في تغطية فعاليات المهرجان وتتضمن الكثير من الفعاليات من عرض لفاكهة الرمان والترفيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا . صحيفة أخبارنا، تسوّق إلكتروني في “مهرجان الرمان” بالباحة.. اطلبه يصل إلى منزلك آليًّا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.