fbpx

تجربة شراء مزلق من كونسيف بلس مع 3 أدوات تطبيق مملوءة مسبقاً 8×4 التي تساعد على الإخصاب Applicateurs 8 x 4g | CONCEIVE PLUS Lubrifiant de Fertilité

بسم الله الرحمان الرحيم.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تحية طيبة لجميع متتبعي موقع تخيل لـ التجارة الإلكترونية و التسوق الإلكتروني.

نقدم لكم تجربة شراء مزلق من كونسيف بلس مع 3 أدوات تطبيق مملوءة مسبقاً 8×4 التي تساعد على الإخصاب Applicateurs 8 x 4g | CONCEIVE PLUS Lubrifiant de Fertilité

حول هذه السلعة

  • محاولة وجود طفل: عندما يحين وقت محاولة الطفل استخدام مواد تشحيم كونسيف بلاس الملائمة للخصوبة في أدوات توزيع مملوءة مسبقًا يقلل من جفاف الشعر، وهو سبب رئيسي للعقم لدى النساء.
  • كيفية الاستخدام: مرطبات كونسيف بلس l عبارة عن أدوات توزيع مملوءة بزيوت التشحيم سهلة الاستخدام وآمنة. أزل عصا الأمان وأدخلها بلطف في الفرشاة واضغط على المصباح 2-3 مرات لوضعها في تجويف L. قم بإزالتها أثناء الضغط عليها والتخلص منها. نعم، يمكنك وضعه قبل 15 دقيقة من النشاط ويمكن استخدامه أيضًا كمرطب مهبلي للجفاف.
  • ما الذي يميزنا عن غيرنا؟ تم تطوير مادة التشحيم الصديقة للخصوبة لدينا من قبل أطباء الخصوبة من مستشفى جامعة هارفارد وقد تم استعراضها من قبل الجمعية الأمريكية للطب التناسلي قبل إطلاقها في عام 2008. هذا هو زيت تشحيم الخصوبة الأصلي للنساء الذي تم اختباره سريريًا وفعال.
  • تم تركيبه للحصول على نتائج إيجابية: يساعد الأزواج على الحمل في أكثر من 70 دولة، هذا هو التشحيم الأكثر ثقة في العالم ودية للخصوبة. تم اختبار زيت تشحيم الخصوبة لدينا من قبل أطباء خارجية، وقد تم اختباره من قبل مختبر خارجي، تم تركيبه للحصول على نتائج إيجابية.
  • اشتر بثقة: يتم استخدام جل تشحيم كونسيف بلاس للخصوبة من قبل أوبجين وعيادات الخصوبة لمرضى العقم وجراءات الإصابة. نحن حريصون على المنتجات عالية الجودة التي تساعد الأزواج على الحمل بشكل طبيعي.

وصف المنتج

عندما يحين وقت نمو عائلتك، اختر كونسيف بلس

يختار الملايين من الأزواج إضافة إلى عائلاتهم بمساعدة كونسيف بلس. كونسيف بلس هي علامة تجارية لشركة ساسمار في مجال التشحيم الشخصي رقم 1 في العالم. تم تطويره بواسطة أطباء هارفارد مع أيونات مفكرة من الناحية الفسيووية.

اكتشف لماذا تختار الأزواج في أكثر من 60 دولة من زيت تشحيم كونسيف بلاس.

  • زيت التشحيم الوحيد الذي يحتوي على مغنيسيوم وأيونات الكالسيوم. ربما تكون قد سمعت عن أهمية المغنيسيوم والكالسيوم في نظام غذائي صحي، ولكن هل تعلم أن هذه الأيونات هي مفتاح الحمل أيضاً؟ حصريا مع أيونات Mg2+ و Ca2+.
  • تغطي المهبل وعنق الرحم بعمق باستخدام أدوات وضع المكياج الداخلية. يُعد وضع مواد التشحيم الخصوبة في عمق المهبل أمرًا أساسيًا. تضمن أدوات توزيع المكياج سهلة الاستخدام والممتلئة مسبقًا تغطية شاملة، مما يساعد على الخصوبة من خلال هجرة الحيوانات الأليفة المحسنة.
  • التحكم في درجة الحموضة والتسامح. يقع درجة الحموضة كونسيف بلس ضمن النطاق المثالي الذي وضعته منظمة الصحة العالمية (WHO)، مما يمنع الحيوانات الأليفة من القشرة. كونسيف بلس هو أسمولار متوافق مع السوائل الطبيعية للجسم.
  • يرطب تماماً الجفاف المهبلي الذي يخفف من الجفاف. الجفاف المهبلي يؤثر على 70% من الأزواج الذين يحاولون الحمل. يعمل كونسيف بلاس على ترطيب المهبل، مما يخلق بيئة أكثر مثالية.
  • يتداخل مع سبيرم، مما يطيل من الحيوية والحركة. تشحيم أخرى تشكل حاجزًا حول الحيوانات الأليفة، لا يحتوي على كونسيف بلاس. يمتزج مع الحيوانات الأليفة بعد دقيقة واحدة فقط ويظل مختلطًا بالكامل بعد 24 ساعة.

– آمن لتطور الخلايا الجلدية والجنين.
– تم تطويره بواسطة أطباء هارفارد
– غير مهيّج للأنسجة المهبلية
– تصريح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.
– غير سام.

زيت تشحيم الخصوبة الموثوق به – لجميع الأزواج
بمساعدة العلماء الذين يركزون على الصحة الانجابية البشرية والمكونات الرئيسية، لا تضاهى جودة زيت تشحيم كونسايف بلاس للخصوبة. اختر كونسيف بلاس، الخيار الصحيح عند محاولة إضافته إلى عائلتك.

صور المنتج :

رابط المنتج :

https://www.conceiveplus.fr/product/conceive-plus-lubrifiant-de-fertilite-applicateurs-individuels-8x4gm/

طريقة الشراء :

1- ترسل لنا رابط المنتج الذي تريد شرائه.

2- نعطيك سعر خدمتنا + سعر الشحن إلى عنوانك (إذا أمكن معرفة وزن الطرد نعطيك سعر الشحن، إذا لا يمكن معرفة وزن الطرد نعطيك سعر الشحن عندما يصلنا الطرد، نزنه و نعطيك سعر الشحن).

3- تحول لنا مبلغ المنتج فقط إما على الباي بال (الباي بال يأخذ رسوم على التحويل) أو على حساب بنكي.

4- نشتري لك المنتج و عندما يصلنا على عنواننا نخبرك و نرسل لك صور الطرد.

5- نعطيك سعر الشحن و تحول لنا سعر خدمتنا + سعر الشحن.

6- نشحن لك الطرد و نرسل لك وصل الشحن و رقم تتبع الطرد.

يمكن إرسال طلبات الشراء إما على موقع تخيل للشحن Takhail Ship :

https://ship.takhail.org

أو من متجر تخيل Takhail Shop :

https://takhail.com

أو عبر الواتساب :

00213662620003

طالع أيضا :

تجربة شراء مادة التزليق الشخصية كونسيف بلاس التي تساعد على الإخصاب CONCEIVE PLUS Lubrifiant de Fertilité

دمتم في رعاية الله و حفظه و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.