fbpx

إطلاق شركة سوبر باي للدفع الإلكتروني بمساهمة بنك مصر واتصالات من &e في مصر

أطلقت اتصالات من &e في مصر و بنك مصر شركة سوبر باي للمدفوعات الإلكترونية بهدف تقديم الخدمات المتكاملة الرقمية في السوق المحلية.

وبحسب مصادر من المقرر إطلاق تطبيق سوبر باي لخدمات الدفع الإلكتروني خلال أيام كما من المقرر أن تنضم خدمات شركة سوبر باي الجديدة إلي تطبيق ماى اتصالات ومحفظة اتصالات كاش والتى نمت بنسبة 6 أضعاف العام الماضي.

أضافت المصادر أن اتصالات تستهدف فى المرحلة الأولي لتقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية عملاءها البالغ عددهم نحو 31.6 مليون مشترك بالإضافة إلي عملاء بنك مصر والذى يصل إلي نحو 18 مليون عميل.

وقالت أنه من المقرر أيضا فى المرحلة الأولي ضم خدمات شركة الدفع الإلكتروني على تطبيق BM التابع لبنك مصر.

بدأت شركة اتصالات تسويق خدمات سوبر باي في السوق المحلية واتفقت مع عدد من مواقع التجارة الإلكترونية لتقديم الخدمة عليها.

سوق المدفوعات الرقمية

ووفقا لمؤسسة statista من المتوقع أن يصل إجمالي قيمة المعاملات في سوق المدفوعات الرقمية المصري إلى 16.34 مليار دولار في عام 2023 بزيادة 11.7 % عن عام 2022.

استبعدت المصادر أن تقدم شركة سوبر باي خدمات الرصيد الائتماني فى المرحلة الأولي متوقعًا تقديمها خلال مرحلة لاحقة من إطلاق الشركة.

وتوقعت المصادر أن تشهد الفترة المقبلة تنافسًا كبيرًا فى سوق الدفع الإلكتروني مع دخول شركات الاتصالات المجال حيث تساهم شركة فودافون مصر فى شركة بساطة باى للمدفوعات الإلكترونية.

حققت شركة اتصالات مصر من &e إيرادات بقيمة 7.5 مليار جنيه فى الربع الثاني من العام الحالي مقابل 6.2 مليار جنيه فى الربع الثاني من العام الماضي.

وتراجع صافي ربح الشركة فى الربع الثاني من العام الحالي 1.7 مليار جنيه مقابل 1.77 مليار جنيه نفس الفترة من العام الماضي.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.