fbpx

أفضل عروض التصفية على أمازون السعودية كوبونات 20% متوفرة حتى 31 ديسمبر

نقدم لكم أفضل عروض التصفية على أمازون السعودية كوبونات 20% متوفرة حتى 31 ديسمبر.

محتويات

عربة الأطفال

كونتورز بيتسي ايليت

يمكنك أنت وصغيرك التنقل بسهولة في عربة الأطفال الأنيقة والراقية كونتورز بيتسي ايليت خفيفة الوزن! الطي السهل بيد واحدة يجعل الخروج برفقة طفلك في غاية السهولة والحجم المضغوط صغير بما يكفي ليناسب معظم المقصورات العلوية للطائرة. إنها عربة السفر المثالية لعائلتك المنشغلة داخل وخارج المدينة! ستحبين الميزات الحديثة بما في ذلك القماش المنسوج الفاخر ومقبض جلدي وشبكة في منطقة المقعد لتحقيق أقصى قدر من التهوية. للحصول على أقصى قدر من المرونة أثناء التنقل، تتوافق بيتسي ايليت مع أكثر من 35 مقعدًا في السيارة للرضع، ولا حاجة إلى محول منفصل لمقعد السيارة.

المميزات

رفيق مثالي أثناء التنقل عند السفر مع طفلك الصغير. متوافقة مع أكثر من 35 مقعدًا للسيارة للرضع، بدون أي محولات، سهلة الاستعمال بخطوة واحدة، قابلة للطي بدون دعامات لسهولة التخزين والنقل، تناسب معظم المقصورات العلوية للطائرة، عربة أطفال ذات إطار من الألومنيوم خفيف الوزن ومتين تدعم الطفل حتى 40 باوند. مناسبة منذ الولادة مع استخدام مقعد سيارة للرضع (يباع بشكل منفصل). سهلة النقل والحمل في حقيبة السفر بيتسي.

إشتري الآن على أمازون

كريم ريسفيراترول ليفت الليلي لشد البشرة من كاودالي 30 مل، من كاديلي

هذا الكريم الليلي الممتاز من كاودالي يدلل البشرة طوال الليل مع رطوبة وعناية كافية.

إشتري الآن على أمازون

غسول الوجه من هيمالايا لتنقية الوجه بخلاصة عشب النيم والكركم للتخلص من البثور العرضية – 150 مل

غسول الوجه الرغوي بخلاصة النيم من هيمالايا، متوفر في عبوة 150 مل هو تركيبة عشبية خفيفة وخالية من الصابون تنظف بشرتك بعمق عن طريق إزالة الشوائب والزيوت الزائدة. هذه الرغوة الجاهزة للاستخدام لا تترك بشرتك تعاني من الجفاف أو التمدد. يساعد غسول الوجه الغني بعشب النيم الرائع والكركم على تقليل ظهور البثور والحفاظ على صحة بشرتكِ. منتج مثالي للبشرة العادية والدهنية.

إشتري الآن على أمازون

كرسي مرتفع سمارت كلين 3 في 1 من انجينويتي، لون اردواز

سيكبر الأطفال بسرعة وينمو هذا الكرسي العالي القابل للتحويل معهم أيضًا. يوفر الكرسي العالي سمارت سيرف 4 في 1 من انجينيوتي تصميمًا جميلًا ووظائف ذكية يحتاجها الآباء لمواكبة أطفالهم الذين يتطورون بسرعة. هناك 4 طرق لاستخدام هذا الكرسي العالي مع نمو طفلك وعائلتك. اختر من بين إعداد الكرسي العالي بالحجم الكامل أو إعداد المقعد المعزز أو إعداد كرسي الأطفال الصغار، أو استخدم المقعد الداعم وكرسي الأطفال الصغار لمقعد طفلين في وقت واحد! تصميم صينية متأرجحة تتحرك بعيدًا بحركة واحدة فقط وباستخدام يد واحدة، مما يجعل من السهل إدخال الطفل وإخراجه. صينية ثانية مثبتة بشكل مخفي من الداخل ومخصصة للآباء فقط. اسحب صينية الدرج المخفية لسهولة الوصول إلى أدوات المائدة أو الأشياء الأخرى والتي يمكنك تخزينها بالداخل مباشرة. يمكنك أيضًا استخدام وصلة الصينية لإبقاء الأشياء بعيدًا عن متناول الطفل. صينية قابلة للفصل مع حشوة آمنة للغسل في غسالة الصحون، ويمكن وضع وسادة المقعد القماشية والأشرطة في الغسالة. كل خيار يمنح طفلك مقعدًا على الطاولة من أجل أوقات وجبات أكثر فائدة وتنظيف أقل للمطبخ.

إشتري الآن على أمازون

مجفف شعر برو شاين ارجان كير من وال

مجفف الشعر برو شاين ارجان كير هو الأداة المثالية لتجفيف شعرك دون أي ضرر! لا يساعدك المجفف في الحصول على تجفيف مثالي فحسب، ولكنه يضمن أيضًا بقاء الشعر خاليًا من التجعد طوال اليوم! يتميز مجفف الشعر هذا بمحرك قوي بقوة 2200 واط يولد طاقة كافية لمساعدتك على تجفيف شعرك بسرعة. كما أن مجفف الشعر هذا سهل التنظيف، ويحتوي على واقي قابل للإزالة يجعله مناسبًا لك للتنظيف والصيانة. كما أنه غني بزيت الأرجان لحماية الشعر وتدليكه ليمنحك تجعدًا أقل وتحكم زائد عند التجفيف! كما أنه متوفر بـ3 إعدادت للحرارة وإعدادان للسرعة للاختيار من بينها، مما يمنحك تحكمًا كاملاً عند التصفيف. ويمكنك استخدم زر التشغيل البارد في نهاية جلسة التجفيف لتثبيت شعرك المصفف في مكانه! هذا المجفف المحمول والقوي بقوة 2200 واط ليس قويًا وخفيف الوزن فحسب، بل يجعله التصميم القابل للطي سهل الحمل للغاية أيضًا.

إشتري الآن على أمازون

آلة حلاقة براون للرجال بتكنولوجيا فليكس موشن، مع جهاز للتنظيف

ماكينة حلاقة براون series 5 للرجال 5070cc

براون Series 5 هي ماكينة حلاقة للرجال من الرقائق المعدنية مزودة بمزيج فريد من القوة والدقة لأداء لا مثيل له دون التضحية براحة البشرة. بينما توفر فليكس موشن تيك مزيدًا من ملامسة الجلد بشكل ملحوظ في المناطق التي تعاني من مشاكل لحلاقة فعالة مع ضغط أقل للبشرة، فإن باور درايف توفر قوة محرك أكثر بنسبة 20% من ذي قبل، لقص عالي السرعة حتى على الشعر الكثيف.

جميع ماكينات الحلاقة من السلسلة 5 مصنوعة في ألمانيا وتجمع بين التكنولوجيا المتقدمة وتصميم براون الشهير عالميًا وأعلى معايير جودة براون في الجزء العلوي، توفر لك ماكينة الخياطة 5070cc راحة محطة التنظيف والشحن الوحيدة المكونة من ثلاث حركات في العالم، فهي تنظف وتشحن وتزييت بلمسة زر – حتى تبدو ماكينة الحلاقة وكأنها جديدة كل يوم.

المميزات

  • براون
  • السلسلة 5
  • ماكينة حلاقة للرجال
  • توفر ماكينة الحلاقة الكهربائية الجديدة فليكس موشن تيك من براون سيريز 5 5070 سي سي نتائج حلاقة فعالة مع ضغط أقل، مما يقلل من تهيج الجلد
  • تعمل تقنية الترا اكتيف ليفت الحاصلة على براءة اختراع على رفع الشعر وتقطيعه بفعالية بضربات أقل
  • باور درايف جديد بقوة أكبر بنسبة 20% لقص عالي السرعة حتى على الشعر الكثيف.
  • تلتقط شفرة كروس هير الشعر العنيد للحصول على تقارب رائع يدوم طويلاً.
  • قاعدة تنظيف وشحن أوتوماتيكية بتصميم جديد، تنظف وتشحن وتزييت بلمسة زر واحدة.
  • قابلة لإعادة الشحن

إشتري الآن على أمازون

إقرأ أيضا:

شرح البطارية الخارجية اوكي Aukey بسعة 20000 ميلي أمبير

تابلت سامسونج جالكسي تاب A8 LTE، بسعة تخزين 32GB وذاكرة RAM ‏3GB (اصدار المملكة العربية السعودية)

تابلت سامسونج جالكسي تاب A8 LTE، بسعة تخزين 32GB وذاكرة RAM ‏3GB (اصدار المملكة العربية السعودية)، فضي

تصميم كلاسيكي ومعاصر

يتميز جالكسي تاب ايه 8 بهيكل معدني أنيق مع لمسة رائعة، ويتميز بهيكل معدني أنيق مع مظهر نحيف للغاية يبلغ 6.9 ملم فقط. استمتع بتصميم التابلت المميز من سامسونج باللون الجرافيت، والفضي، والذهب الزهري مع كل لون يسلط الضوء على سحر بلا عناء.

إشتري الآن على أمازون

بوكو X4 برو الجيل الخامس شريحتين اتصال 6 جيجا رام 128 جيجا الجيل الخامس

بوكو X4 برو 5G، روم: بسعة 128GB، ذاكرة RAM: 6 GB، الشاشة: شاشة AMOLED FHD+ دوت مقاس 6.67 انش ودقة وضوح 2400 × 1080، زجاج كورنينج غوريلا 5 من الأمام وحماية ضد الرذاذ تصنيف IP53 لمقاومة المياه والغبار، ثلاث كاميرات خلفية: دقة 108+8+2MP، كاميرا أمامية بدقة 16MP، المعالج: سناب دراجون 695 (6 نانومتر)، وتردد يصل إلي 2.2Hz ومعالج ثماني النواة عالي الأداء ووحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ادرينو 619، البطارية: 5000mAh (النوع) * يدعم شحن سريع 67 واط، اندرويد 11، واجهة استخدام ميوي 13 بوكو، يدعم شريحة اتصال واحدة + خليط (شريحة أو microSD)، microSD (قابلة للتوسيع 1TB) وضع 5G، مستشعر بصمات الأصابع الجانبي، مقبس سماعات رأس 3.5 ملم، واي فاي، بلوتوث 5.1، بلاستر اي ار، مخرج عالي الدقة من خلال صندوق مكبر الصوت المزدوج.

إشتري الآن على أمازون

معالج كمبيوتر مكتبي رايزر ثريدريبر برو 5995WX من AMD 64 نواة و128 مسار معالجة، من ايه ام دي، 4.5 GHz، Socket AM4

معالج كمبيوتر مكتبي AMD رايزن برو 5995WX سداسي النواة

معالج AMD رايزن برو المكتبي مناسب لتشغيل البرامج الثقيلة بسلاسة. يدعم هذا المعالج سرعة وحدة المعالجة المركزية 4.5 جيجاهرتز لإنجاز المزيد من الأشياء في وقت أقل. يحتوي المعالج على مقبس وحدة المعالجة المركزية WRX80 يمكنه العمل مع مجموعة متنوعة من محطات العمل المتقدمة. يحتوي على 64 نواة و128 خيط معالجة، مما يوفر طاقة كافية لتعدد المهام.

إشتري الآن على أمازون

جوال موتورولا G41 بذاكرة روم سعة 128GB وذاكرة RAM سعة 6GB

استخدم جوال موتو g41 الجديد ولا تفوت أي لحظة بعد الآن. بفضل نظام الكاميرا الثلاثي بدقة 48 ميجابكسل والمثبت البصري، فلن يضطر الأشخاص ذوي الأيدي المرتعشة إلى الحصول على نتائج غير واضحة بعد الآن. انطلق ابتكر قصتك بألوان مفعمة بالحياة لشاشة OLED فائقة الاتساع. استخدمه لفترة طويلة للغاية وقم بشحنه بسرعة بفضل البطارية التي لا تضاهى وتقنية الشحن توربو باور 30. واستمتع بلعب الألعاب الملحمية دون أن يفوتك أي شيء بفضل الأداء فائق السرعة. استمتع بأداء غير قابل للاهتزاز. استمتع بتجربة جوال موتو جي.

إشتري الآن على أمازون

لابتوب ايليت X2 G4 بشاشة لمس FHD 13 انش ومعالج انتل كور I7 الجيل الثامن 8565U، ذاكرة RAM 16GB، SSD 256GB، ويندوز 10

احصل على أفضل الميزات واجمع بين حرية وخفة التابلت والأداء المتكامل للكمبيوتر. يوفر جهاز HP Elite x2‎ الأداء القوي والتنوع الذي تحتاج إليه مع حماية المواد الإلكترونية الخاصة بك، مدعومًا بأمان قوي.

إشتري الآن على أمازون

بطاقة جرافيك للألعاب صغيرة الحجم طراز GT730، ملونة، gddr3، سعة 2 جيجا pci_e_x16

بطاقة جرافيك نيفيديا للكمبيوتر للألعاب، 2 جيجا بايت، ذاكرة 1800 ميغاهرتز، فتحة واحدة، ساعة كور: 900 ميجاهرتز، منافذ العرض: منفذ في جي ايه + اتش دي ام اي + واجهة رقمية مرئية.

إشتري الآن على أمازون

مقلاة هوائية سعة 0.8 كجم من فيليبس، للقلي والخبز والشواء والتحميص او إعادة التسخين، تعمل بتردد 60 هرتز فقط، HD9200/90

مقلاة هوائية انالوج من فيليبس هي الأولى في العالم بوزن 0.8 كيلوجرام باللون الأسود مع مقبض خلفي وبتردد 60 هرتز. استمتع بطعام صحي مقرمش من الخارج وطري من الداخل بفضل تقنية رابيد اير. قم بتنزيل تطبيق نوتري يو لاكتشاف مئات الوصفات اللذيذة كل يوم.

أكثر الطرق صحةً للقلي
* القلي الصحي بتقنية رابيد اير
* قلي بنسبة دهون أقل بنسبة تصل إلى 90% *
* القلاية رقم 1 وقليلة الدسم
* خبراء المقلاة الهوائية لمدة تزيد عن 10 سنوات
مصممة للطهي اليومي
قابلة للتعديل، والتحكم في الوقت ودرجة الحرارة
*اقلِ. خبز. شواء تحميص. وحتى إعادة التسخين.
*سهلة الاستخدام والتنظيف
تطبيق نيوتري يو يلهمك ويوجهك لتناول الطعام بشكل صحي.
*وصفات مقلاة هوائية شهية لحياة صحية
*وصفات مخصصة لما تحبه
*محلية الصنع. لتصبح الأمور أكثر سهولة.

إشتري الآن على أمازون

اكسسوارات قلايات فيليبس XXL متوافقة مع موديلات [HD9630-‏HD9750-‏HD9650‏-HD9656-‏HD9860‏-HD9867‏-HD9870] – HD9954-01، 14.0

ملحق المقلاة الهوائية حجم XXL، طقم للوجبات الخفيفة، غطاء للوجبات الخفيفة وملقط.

إشتري الآن على أمازون

آلة صنع الثلج من كراون لاين IM162 بوحدة تخزين للثلج قدرها 600 غم بقدرة 12 كغم/24 ساعة

السعة: 12 كجم / 24 ساعة، سلة ثلج كبيرة شفافة ذات نافذة عرض كاملة، سعة تخزين الثلج: 600 غرام، صانع ثلج فوري: تنتج ما يصل إلى 12 كجم من الثلج كل 24 ساعة، تصميم مضغوط أنيق مع غطاء بلاستيكي ملون، سلة ثلج اختيارية قابلة للإزالة ووضع التنظيف الذاتي متضمنة، نافذة كبيرة شفافة كاملة، لوحة تحكم سهلة الاستخدام في الأعلى مع زرين و5 مصابيح تحذيرية بمقاسين ثلجين: – مقاس صغير: 8 دقيقة/دورة، 9 قطع ثلجي/دورة. – حجم كبير: 8 جرام/ثلج، 9 دقائق/دورة، 9 قطع ثلج / دورة سعة خزان المياه: 2.1 لتر أصابع التبريد: 9 ثلج سعة التخزين: 600 جرام، استهلاك الطاقة: 120 واط، التردد: 50 هرتز، الجهد: 220-240 فولت، أبعاد المنتج: 244 × 3733 دx 315 مم الوزن الصافي/الوزن الإجمالي (كغم): 9.51 كغم/10.57 كجم.

إشتري الآن على أمازون

طقم صانع الزلابيا سويتبول من بالزانو BSB-700 من مجموعة رويال كولكشن

ماكينة صنع كرات الحلوى BSB-700

حلوي لقمة القاضي العربية

ماكينة صنع كرات الحلوى بالزانو BSB-700 هي أداة يدوية توزع 3 كرات عجين من الفتحة في نفس الوقت، مما يسهل عليك تحضير وعاء بحجم عائلي مكون من 100 كرات حلوى خلال فترة زمنية قصيرة. هذه الحلوى الرائعة سهلة التحضير تأخذ الحد الأدنى من المكونات، ولكن طعمها رائع للغاية.

دلل نفسك بفوائد كرات الحلوى الذهبية المصنوعة في المنزل مع ماكينة صنع كرات الحلوى بالزانو BSB-700 الذي يقدم لك حلوى حلوة ولذيذة بضغطة زر بسيطة.

إشتري الآن على أمازون

محضر طعام 1000 واط سيريز 7000 HR7962-01 من فيلبس

ارتقِ بالخبز إلى المستوى التالي مع ماكينة المطبخ من فيليبس. اصنعي عجينة بمستوى الخبراء في 3 دقائق فقط. * من الخبز إلى الكيك، احصلي على الإلهام من مئات الوصفات على تطبيق نيوتري يو واخبزها كالمحترفين من أول تجربة.

إشتري الآن على أمازون

خلاط انفيني ميكس بلس من مولينكس سعة 2.6 لتر مع ملحق واحد، 1600 واط

يوفر خلاط انفني ميكس بلس عالي السرعة خيارات لا حصر لها من الوصفات الصحية واللذيذة، وهو أسهل طريقة للاستمتاع بتحضير الوصفات بشكل مثالي وبكل راحة في منزلك. يحتوي كتاب الوصفات المتضمن على أكثر من خمسين وصفة لفتح إبداعك الكامل، مع خمسة برامج أوتوماتيكية وإعداد يدوي مما يجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى الاستمتاع بجميع وصفاتك المفضلة: السموثي الصحي ومخفوق الحليب اللذيذ والمثلجات والكوكتيلات وعجائن الحلوى والحمص وغيرها من صلصات الغمس، وأكثر من ذلك بكثير. يجمع هذا الخلاط عالي الأداء للمخفوقات والعصائر بين تقنية بويليكس لايف بليد مع محرك مبهر باستطاعة 1600 واط يصل إلى 35000 دورة في الدقيقة، مما يحقق نعومة مذهلة في كل مرة. يُعد برطمان التريتان ذو سعة 1.75 لتر مثاليًا لمشاركة العصائر في المنزل أو تذوق المشروب الصحي اللذيذ أثناء التنقل في كوب سفر التريتان المريح بسعة 600 مل.

إشتري الآن على أمازون

ماكينة غسل تعمل بالضغط بتدفق 150 بار مع خرطوم مدمج بطول 5 متر وموزع صابون وعجلات من في تولز

الغسالة التي تعمل الضغط بتدفق 150 بار من في تولز بها ميزات مختلفة لتحسين طريقة التنظيف مثل التصميم الصغير وخفة الوزن لتتمكن من حمل المنتج معك إلى مكان. تتضمن خزان صابون مدمج يمكن استخدامه بسهولة لتنظيف السيارة أو أداء مهام تنظيف أخرى باستخدام الصابون. مزودة بخرطوم ضغط عالي بطول 5 أمتار لتغطية أكبر مساحة والوصول إلى الزوايا التي يصعُب تنظيفها في العادة.

إشتري الآن على أمازون

ماسح ضوئي الترا من اوتيل ماكسيسيز: اصدار مطور 2022 من MS919/ MS909/ Elite II

إن تاريخ تشخيص اوتيل هو أساس النجاح المبني على الإبداع وثورة في التصميم والوظائف. الترا هو جهاز تشخيص ذكي في المستقبل، جهاز تابلت أكبر للتشغيل متعدد النوافذ، قم بزيادة ذكائك باستخدام الأجهزة القوية. تحليل أسرع وتخزين بيانات موسع يلبي متطلبات الإصلاح المزدحمة مع سعة بطارية كبيرة، تلتقط الكاميرات المزدوجة عالية الدقة كل التفاصيل اتصال واي فاي مزدوج بجهاز في سي ام اي وشبكة لاسلكية في وقت واحد. من أجل تشخيص أسرع يعد جهاز ماكسي فلاش في سي ام اي أقوى من أي وقت مضى مكونات اختبار التحليل المتزامن متعدد القنوات ويؤكد إصلاح البروتوكولات الجديدة لدعم مركبات الركاب الموسعة اليوم وغدًا وزيادة تغطية المركبات التجارية وتحليل نظام الكشف التشخيصي الكامل وتأكيد الإصلاح في واجهة اتصال وقياس مركبة واحدة إلى خمسة ومجموعة واحدة، تشغيل راسم الذبذبات أسهل مع اختبار موجه مدمج مسبقًا للتشغيل والتحليل والتحليل كشف أسرع عن خلل اتصال بالنظام باستخدام فحص OBD2 كان باص أكثر ذكاءً من أي وقت مضى، إعادة فحص VIN لتحديد السيارة ورسم خرائط طوبولوجيا جديدة لشجرة كان باص مع حالة الوحدة المرمزة بالألوان للحصول على نتائج تشخيص أسرع للنظام بالكامل، يوفر التشخيص الذكي للغاية ارسالا ساحقا إلى استدعاءات TSBS ذات الصلة وحملات الخدمة تم تصميم التوجيه التوجيه ل دعم من تحليل تشخيص تشخيص تشخيص التشخيص لإصلاح خيارات التوصيات بسهولة وكفاءة الترا ماكسيفيكس بشكل أكثر كفاءة من أي وقت مضى ابحث عن خيارات متعددة لنصائح الإصلاح القائمة على تشخيص التشخيص من خلال الحالات ذات الصلة أو نصائح الإصلاح والمكتبات الوثائقية التي توفر ارسالا ساحقا لتوصيات الإصلاح حسب التصنيف من محترفي الصناعة كل شيء كنت تنتظره – هذا هو ماكسيسيس الترا!

إشتري الآن على أمازون

اداة مسح ضوئي ثنائية الاتجاه OBD2 من انوفا 5160RS لتشخيص جميع الانظمة

أداة المسح الضوئي الأكثر قوة في السوق، تعمل تقنية انوفا فيكس اسيست 5160RS على تمكين محبي الأعمال اليدوية لتحسين مستواهم حتى يصلوا لمستوى احترافي. إنها أداة مسح ثنائية الاتجاه سهلة الاستخدام تسمح لك بإصدار أوامر لسيارتك حتى تتمكن من العثور على المشكلة وإصلاح المشكلة في سيارتك. قم بذلك بنفسك وقم بإجراء وظائف إعادة الضبط الخاصة على مستوى الوكيل واختبارات النظام ثنائية الاتجاه. الميزات القوية التي تتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام هي ما تجعل الموديل 5160RS المفضل لدى محبي الأعمال اليدوية. يسمح لك التحكم ثنائي الاتجاه بإرسال الأوامر إلى سيارتك لاختبار المحركات والوظائف مثل تشغيل/إيقاف مضخة الوقود، أو إيقاف تشغيل قابض مكيف الهواء، أو سحب فرامل الانتظار الإلكترونية أو تنفيذ عملية تنزيل فرامل نظام مانع الانزلاق ABS. تتيح لك وظائف إعادة الضبط الخاصة القدرة على استخدام إجراءات إعادة التعلم على مستوى الوكيل (إعادة ضبط زاوية التوجيه، إعادة التجديد لمرشح الجسيمات الصلبة DPF، إلخ.) لإكمال الإصلاحات أو الصيانة. قم بإجراء وظائف إعادة الضبط الخاصة على مستوى الوكيل مثل إعادة ضبط مستشعر زاوية التوجيه، DPF، EPB، إعادة ضبط الزيت وإعادة ضبط مؤشر الزيت وإعادة ضبط مؤشر الوسادة الهوائية وعملية تنزيل فرامل نظام مانع الانزلاق ABS. عرض البيانات المباشرة للأنظمة المتقدمة مثل ABS وSRS والمحرك. يتيح لك فحص الشبكة لجميع الأنظمة بتجاوز وحدات نقل الحركة وABS وSRS. قراءة وامسح جميع وحدات وحدة التحكم الإلكترونية ورموز مشاكلها بشكل شامل. أعد ضبط ضوء صيانة الزيت الخاص بك وشاهد معلومات الصيانة المهمة، مثل مستوى الزيت وعمر الزيت، وهو ضروري لخدمة سيارتك. تشخيص مشاكل البطارية ونظام الشحن على المركبات الهجينة مع القدرة على قراءة جهد خلية البطارية الهجين. قراءة وتشخيص ضغط الإطارات وبيانات المستشعر باستخدام وظيفة تي بي ام اس. استعرض درجة حرارة الإرسال للتحقق في الوقت الحقيقي عندما يكون سائل النقل ضمن نطاق التشغيل الصحيح للمساعدة في التشخيص وتغييرات السوائل. استخدم اختبار البطارية ونظام الشحن مع وظيفة إعادة ضبط بي ام اس /البطارية للعثور على المشكلات مع البطارية والمولد. احصل على أقصى استفادة من جهاز انوفا فيكس اسيست 5160RS. تأتي مجموعة الأدوات الجديدة مزودة بميزات وفوائد احترافية بتقنية بلوتوث وواي فاي وتتوافق بسلاسة مع تطبيق ريبير سوليوشنز 2 التشخيصي الجديد. قم بتنزيل التطبيق مجانًا وقم بربطه مع أداة اينوفا الخاصة بك للوصول إلى قاعدة بيانات إصلاح السيارات الأكثر شمولاً واستفد من خبرة خبراء ASE المجتمعية لمساعدتك في الوصول إلى الحل الصحيح بشكل أسرع. كما تشتمل الأداة على تحديثات مجانية مدى الحياة ودعم عملاء مجاني وضمان لمدة عام.

إشتري الآن على أمازون

سباركو مقعد اطفال F500i ايزوفكس

  • استخدمه بالوضعية الموجهة للأمام للأطفال بوزن 9-18 كجم/9 أشهر إلى 4 سنوات (تقريبًا)
  • تصميم انسيابي عصري رياضي
  • نظام حزام أمان بخمس نقاط

إشتري الآن على أمازون

طقم مفاتيح بسقاطة بلقم للاستخدام على الوجهين من كلاين تولز 68245

احصل على جميع مفاتيح الربط الخمسة القابلة للعكس بالكامل من كلاين تولز في مجموعة واحدة مريحة. كل مفتاح عدة له فتحة مختلفة الحجم في كل طرف لاستخدامات متعددة. بالإضافة إلى ذلك، يتم موازنة كلا الطرفين بمقدار 25 درجة لاستخدام أكثر ملاءمة في المساحات الضيقة. لأكثر من 160 عامًا، قامت شركة كلاين تولز بتصنيع أدوات يدوية عالية الجودة وذات درجة احترافية توفر الأداء والمتانة والدقة اللازمة لإنجاز العمل بشكل صحيح. تستمر عائلتنا من المهندسين والعمال والحرفيين في وضع ستة أجيال من الخبرة في كل أداة نقوم بإنشائها باستخدام مواد عالية الجودة فقط، وصنعة فائقة، والحفاظ على التصنيع في أقرب مكان ممكن من المنزل. كلاين ليس مجرد اسم لشركتنا، بل هو أيضًا اسم عائلتنا. وبما أننا شركة أمريكية تملكها عائلة وتديرها عائلة، فأنت تعلم أنه يمكنك الاعتماد علينا لنكون هنا غدًا. لا تقدم كلاين تولز منتجات رائعة فحسب، بل نصنع منتجات رائعة تلبي متطلبات المحترفين الذين يستخدمونها كل يوم… منذ عام 1857.

إشتري الآن على أمازون

فأره الية من شركة ستانلي

ستانلي هي شركة عالمية رائدة في مجال صناعة الأدوات اليدوية والأدوات الكهربائية والملحقات ذات الصلة، وعلامة تجارية رئيسية لشركة ستانلي بلاك اند ديكر الأشمل. منذ تأسيسها عام 1843، تلتزم شركة ستانلي بتزويد المحترفين في جميع أنحاء العالم بمنتجات ذكية وقوية ورائدة وتفي بالمهمة. منذ أكثر من 170 عاماً، كانت شركة ستانلي مسؤولة عن فتح مستويات جديدة من أداء المستخدم من خلال ابتكار بعض الأدوات الأكثر فائدة على الإطلاق. واليوم، لا تزال الشركة رائدة في مجال ابتكار الأدوات اليدوية بفضل التركيز المستمر على التميز المتأصل في كل منتج وموظف وعمل.

  • جهاز قوي ومحرك بقوة 750 واط ليعطي نتائج ناعمة حتى مع قطع الخشب الخشن وبأقصى عمق للقطع
  • شفرتان برؤوس من تي سي تي من نوعية مميزة وقابلتين للعكس لضمان عمر مديد ونتاج عمل بارع
  • توفر خيار تحريك الرقاقة يميناً أو يساراً لزيادة الراحة في استخدام آلة الصنفرة
  • عمق القطع 2 ملم لضمان إزالة كمية كبيرة من الخشب في كل حركة تمرير لآلة الصنفرة
  • عمق إعداد القطع 0.2 ملم لزيادة الدقة
  • أقصى عمق يصل حتى 12 ملم مما يوسع التطبيقات التي يمكن استخدام الفأرة بها
  • كيس لتفريغ الغبار بسهولة لزيادة المرونة والعمل في بيئة أكثر نظافة
  • 3 فتحات مختلفة الحجم من أجل تشكيل سهل ودقيق للخشب.
  • مسند واقٍ لحماية الشفرات والقطع التي تعمل عليها
  • سياج موازي لمزيد من التحكم والدقة
  • طاقة الإدخال 750 واط
  • السرعة بدون حمولة 16500 لفة في الدقيقة
  • الحد الأقصى لعمق القطع 2 ملم
  • عمق قطع الارتداد 12 ملم
  • عرض آلة الصنفرة 29 ملم
  • طول الجزء السفلي 82 ملم
  • الوزن 2.8 كغم

إشتري الآن على أمازون

بوليتورنو ، طقم مكاتب دلتا ، من الـ ام دي اف

طقم مكتب بتصميم دلتا من بوليتورنو مصنوع من الواح ليفية متوسطة الكثافة بلون بني فاتح – 170508.

إشتري الآن على أمازون

مكتب كمبيوتر ارتلي 160 بالالوان بني اسود، 78 سم × 88 سم × 46 سم

مزايا المنتج: المادة: خشب ليفي متوسط الكثافة، اللون: بني، النوع: خزانات وأدراج للكمبيوتر أبعاد المنتج (الارتفاع × العرض × العمق): الارتفاع 78 سم × العرض 88 سم × العمق 46 سم، أبعاد العبوة (الارتفاع × العرض × العمق): ارتفاع 12 سم × عرض 85 سم × عمق 49 سم، وزن المنتج بالكيلوجرام: 18.4 كيلوجرام، وزن العبوة بالكيلوجرام: 19.3 كيلوجرام.

إشتري الآن على أمازون

طاولة مركزية معدن مع صينية من كارارو

طاولة مركزية بتصميم أنيق وعصري تناسب أي غرفة، وتتميز بسطح طاولة واسع لتخزين وعرض الكتب أو النباتات أو المجلات أو مقتنياتك. مع هيكل متين ولمسة نهائية من جميع الجوانب.

إشتري الآن على أمازون

بوليتورنو ، تسريحة ابناما ، من الـ ام دي اف

بوليتورنو, طاولة زينة من ايبانيما، خشب ليفي متوسط الكثافة، ابيض – 170201.

إشتري الآن على أمازون

كرسي العاب عالي الظهر B88 من جلد البولي يوريثان مع خاصية تعديل توتر الميلان ومسند ذراع قابل للتعديل مع مسند قدم ووسادة لاسفل الظهر من ماهمايي

كرسي ألعاب الفيديو من ماهماي B88 بظهرٍ عالٍ وإمكانية دوران مريحة، مع إمكانية تعديل الإمالة ومسند ذراع قابل للتعديل ووسادة لأسفل الظهر مع جلد البولي يوريثين لون أسود وأحمر، توفر مقاعد الألعاب راحة ثابتة للمستخدم. ستحصل على تنفس أعمق ودورة دموية أكثر نشاطاً مع كراسي الألعاب. أثناء جلوسك على كرسي الألعاب يقوم بتعزيز وعيك لجسمك ومكانك. ستستمتع بتجربة عمل أو ألعاب أفضل مع الشعور بالراحة. تساعد كراسي الألعاب على تعزيز مستويات طاقتك أثناء العمل أو ممارسة الألعاب. حيث يمكنك الجلوس بشكلٍ مريح على كرسي الألعاب لساعات طويلة ما يعزز طاقتك. كما يساعد وضع الجسم الصحي في الحفاظ على استقرار عقلك. قد تواجه ألم الظهر أو الكتف بسبب عادات الجلوس السيئة فلن تواجه هذه المشكلة مع كرسي الألعاب؛ إذ يجعله التصميم المريح مقعداً مثالياً للعب والعمل والدراسة. إنه الكرسي المثالي للاعبين المتحمسين ولعمال المكاتب الذين يرغبون في أن يكونوا أكثر راحة أثناء عملهم. سيصبح كرسي ماهماي المريح لألعاب الكمبيوتر مع مقعد من الإسفنج الذكي عالي الكثافة ومسند الظهر المرتفع ومسند الذراع الواسع قطعة الأثاث المفضلة لديك. قم بضبط كل جزء على حدة لمزيدٍ من الراحة. يمكن تعديل كل جزء من هذا الكرسي حسب طولك وجسمك. مسند ذراع قابل للتعديل للأعلى والأسفل من البولي يوريثان مقاس 27 × 35 سم يوفر لك دعماً مريحاً باستخدام مادة البولي يوريثان عالية الجودة. آلية التحكم بالإمالة: وحدة التحكم متعددة الوظائف، ارتفاع قابل للتعديل للراحة عند تنفيذ عدة مهام، يسهل إيجاد الزاوية الأكثر راحة بالاستعانة بخاصية التأرجح. الأبعاد – الطول 50 × العرض 65 × الارتفاع 18-128 سم.

إشتري الآن على أمازون

طاولة كان مع درج ورف معدني منزلق مصنوعة من الخشب مقاس 73×165×45 سم من ارتلي

طاولة كان المزودة بدرج ومزلاج معدني من ارتلي تتميز ببساطة بالأناقة. توفر مساحة قصوى لعرض منوعاتك وتخزينها. توفر مكان عمل واسع وفعال لمنزلك أو مكتبك. استمتع بمظهر تقليدي جميل مع ميزات ذكية لراحتك. تتميز هذه الطاولة بتصميم على شكل حرف L لتمنحك سطح عمل كبير ومتين ومقدار تخزين مناسب للحفاظ على شعورك بالأناقة والتنظيم. يمكن استخدام هذه الطاولة كمكتب للعمل أو لوضع الكمبيوتر أو للاجتماعات أو للدراسة أو الكتابة أو للعب بألعابك وغير ذلك. لذا قم بإضفاء طابعك الشخصي على مكتبك المنزلي عبر هذه الطاولة العملية. ابتكر مظهرك ورونقك الخاص وأضف اختياراً مثالياً إلى مجموعتك. العلامة التجارية: ارتلي، اللون: أبيض- العمق: 73 سم، الارتفاع: 165 سم، العرض: 45 × 45 سم؛ الخامة: خشب، النوع: مكتب، الوزن عند الشحن: 30.90 كغم، عدد القطع: 1

إشتري الآن على أمازون

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.