fbpx

أفضل المواقع لبيع “Skin Stickers” بشحن مباشر ورخيص وأشكال فخمة جداً وخامة ممتازة

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد أربع مواقع ممتازة وكل موقع يختلف نسبياً عن الثاني، و تعطيك الخيار بإختيار الألوان والشكل المناسب لذوقك وأسعار الشحن مناسبة جداً .

نبدأ في أول موقع وهو dbrand وبالنسبة لي يعتبر أفضلهم، بحكم أني أقدر اختار لكل قطعة فالجهاز بلون واحد او كامل، و أيضاً خامة الاستيكرات عالية الجودة وتتوفر انواع كثيره وبأشكال جميلة جداُ. و الشيء الذي أعجبني أنه فيه مقاطع فيديو لطريقة التركيب لكل جهاز شرح مفصل، يعني أبيعك وأعلمك طريقة التركيب الصحيحة
و أيضاُ لديه استيكرات للابتوبات و ps4 و Xbox one وغيره من الاجهزة، و أيضاً يوفر شحن مباشر وبسعر رخيص مقابل 14 ريال سعودي ما يعادل 400 دينار جزائري.

رابط الموقع : dbrand

oneplus-3-dbrand

الموقع الثاني هو slickwraps عنده خامات أكثر وألوان أكثر من dbrand، ومن مميزاته أنه يوفر أستيكرات بشخصيات أفلام معروفة وشخصيات كرتونية، و أيضا يوفر استيكرات للابتوبات و ps4 و Xbox one وغيره من الاجهزة، لكن من سلبياته أنه مايوفر للعميل أختيار اللون لكل قطعة فالجهاز مثل موقع dbrand، لكن يضل موقع ممتاز.
وأيضا يتوفر فيه شحن مباشر بسعر تقريبي ب 20 ريال سعودي ما يعادل 580 دينار جزائري وهذا كوبون خصم CASES

رابط الموقع : slickwraps

ap_resize

الموقع الثالث فهو skinit الشيء الجميل فيه هو أنك أنت الي تختار درجة لون الاستيكر وتمزج اكثر من لون مع بعض، و تقدر تحط الصورة الي تريدها ويطبعونها لك على شكل استيكر.
وأيضاً بامكانك تكتب نص على أي جهة من الاستيكر وبعدة أشكال من الخطوط والأحجام ، يعني الموقع يقولك اختار الذي تريده و نحن نفصل وأنت تلبس، و من الاشياء الحلوة فيه انك تقدر تصمم استيكرات للأكواب و الشواحن والسماعات وحتى اللوحيات، و تختار الذي يعجبك وعلى ذوقك.
والموقع يوفر شحن مباشر بسعر أيضاُ جيد مقابل تقريباً 25 ريال سعودي ما يعادل 730 دينار جزائري.

رابط الموقع : skinit

movember-skinit-ad

الموقع الرابع فهو gadgetshieldz يوجد لديه موقعين واحد في أمريكا والثاني في الهند، لكن الغريب فيهم أن الموقع الهندي يوفر مثل موقع dbrand انك تختار الألوان لكل قطعة فالجهاز، أما الموقع الامريكي يعتبر مثل موقع slickwraps يوفر فقط الألوان الكاملة والجاهزة للجهاز.
ولكن يعتبر من المواقع الجيدة في جودة الاستيكرات، ومع الأسف الموقعين الهندي والامريكي لايتوفر فيهم شحن مباشر
الموقع الهندي: gadgetshieldz

الموقع الأمريكي : gadgetshieldz

oneplus_3_ebony_wood

أتمنى الموضوع أعجبكم.
بقلم عومري.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.