fbpx

أسماء أشهر 7 ماركات و براندات الملابس في مصر 2023

أسماء أشهر 7 ماركات و براندات الملابس في مصر من خلال موقع رؤية ، تعد من واحدة من أشهر الأسواق العربية التى تحتوى على عدد مهول من ماركات الملابس العالمية والمحلية التى تناسب جميع الاذواق ، ويحتاج إليها جميع الفئات من الرجال والنساء والأطفال ، نستعرض خلال المقال اشهر البراندات العالمية التى توجد فى السوق المصري .

ماركة بيرشكا Bershka

هي ماركة ملابس أحدي مجموعة انديتكس الاسبانية التي تأسست سنة 1988 . تمتلك ماركة بيرشكا للملابس ما يقرب من 1000 متجر فى 71 دولة حول العالم من بينهم مصر . لدي بيرشكا فروع فى القاهرة الكبرى والجيزة والاسكندرية تقدم من خلالها تشكيلة واسعة من الملابس . تقدم بريشكا تشكيلة واسعة من منتجات الرجال والنساء من الملابس والاحذية والاكسسوارات . تتميز منتجات بريشكا باناقة التصميم وجودة الخامات المستخدمة في التصنيع . لديها موقع إلكتروني متخصص للبيع والتسوق عبر الانترنت فى مصر يمكن رؤيته من هنا .

براند جوتشي Gucci

تعد جوتشي هي ماركة ملابس المشاهير والفنانيين والمهتمين بالازياء والموضة حول العالم . تأسست ماركة جوتشي سنة 1921 فى مدينة فلورنسا الإيطالية وحصلت على شهرة واسعة حول العالم . تمتلك غوتشي فروع لها فى القاهرة الكبرى والاسكندرية والغردقة والاسماعيلية حيث المناطق السياحية . تقدم غوتشي تشكيلة منوعه من الملابس النسائية والرجالية والاكسسوارات وادوات التجميل والديكورات المنزلية . تعد ماركة ذات اسعار مرتفعه تتناسب مع ابناء الطبقة العليا وفوق المتوسطة فى مصر . تتميز بجودة المنتجات الخاصة بها من حيث الخامات والتصميمات العصرية والانيقة التى تناسب جميع الاذواق.

ماركة أديداس adidas

ماركة ملابس ومنتجات رياضية متخصصة تأسست في ألمانيا سنة 1948 م . لها فروع فى القاهرة الكبرى والإسكندرية والمنصورة والغردقة فى محافظة البحر الأحمر . تقدم أديداس تشكيلة متنوعه من الملابس والاحذية الرياضية للرجال والنساء والاطفال من مختلف الاعمار . لديها موقع الكتروني خاص للتسوق الالكتروني داخل مصر مع توفير خدمه التوصيل لاي محافظه داخل مصر يمكن الإطلاع عليه من هنا . تناسب ماركة اديداس الرياضيين وأصحاب الأعمال الشاقة التى تتطلب الحركة يوميا بشكل مريح لفترات طويلة . تستهدف ماركة اديداس بمنتجاتها أصحاب الطبقات العليا والمتوسطة فى المجتمع المصري حيث ان منتجاتها مرتفعة الثمن نسبيا .

براند اتش اند أم H&M

من ماركات الملابس والاحذية والاكسسوارات الشهيرة في مصر والعالم العربي . نشأت ماركة اتش اند ام العالمية في السويد وانتشرت حول العالم بسرعه كبيرة . تعرف ملابسها بالخامات عالية الجودة القطنية والحريرية للرجال والنساء والاطفال . تقدم تشكيلة متنوعه من الملابس والاكسسوارات وفق لاحدث صيحات الموضه . لها موقع خاص بها فى مصر يمكن التسوق من خلاله من هنا . يوجد لها فروع فى القاهرة والإسكندرية والبحر الأحمر والإسماعيلية.

ماركة تمبرلاند

هى ماركة احذية نسائية ورجالية أمريكية متخصصة تأسست سنة 1952 م . لها فروع في القاهرة الكبرى وبورسعيد والإسكندرية والساحل الشمالي . تقدم الى جانب الاحذية الاكسسوارت النسائية والرجالية ذات الجودة العالية.

براند ايفانز LEVIS

هي ماركة ملابس شهيرة تأسست سنة 1853 م . لها فروع فى مصر فى القاهرة الكبرى والإسكندرية والغردقة والساحل الشمالى . توفر تشكيلة مميزة من الملابس والاكسسوارات الرجالية والنسائية الكاجوال والكلاسيك . لها موقع الكتروني فى مصر يتيح التسوق عبر الانترنت الى كافة المحافظات.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.