يوجرين حامل هاتف للسيارة حامل هاتف خلوي للوحة القيادة متوافق مع iPhone 13 12 11 Pro XR X XS Max 8 7 6 Plus 6S ، Galaxy S20 S10 S9 S8 Plus Note 10 9 8


Price: 89.00 ريال
(as of Dec 11,2022 06:38:52 UTC – Details)


من العلامة التجارية

UGREENUGREEN

UGREEN

More For You

Advertisement
Advertisement

UGREENUGREEN

حامل هاتف السيارة

حامل هاتف السيارة

صف علامتنا التجارية في 3 كلمات.

القيمة والابتكار والدفء

ما الذي يجعل منتجاتنا فريدة من نوعها؟

فيUGREEN، نعتقد أن هناك مزيجًا مثاليًا من القيمة والابتكار. منذ تأسيسنا في عام 2012، كرسنا جهودنا لبناء الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وملحقاتها مع الابتكارات التكنولوجية الرائدة، وجعلها في متناول عملائنا كل يوم. تعمل الفلسفة التي تركز على المستخدم في دمائنا ومن خلال البحث والتطوير والتصميم والتصنيع والمبيعات والتسويق.

Advertisement
Advertisement

لماذا نحب ما نفعله؟

بدءًا من أجهزة الشحن وملحقات الهاتف والكمبيوتر ووصولاً إلى ملحقات المنزل والسيارات، تتوفر منتجات UGREEN في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم.

UGREENUGREEN

تأسست UGREEN في عام 2012، وهي متخصصة في تقديم الحلول الرقمية للعملاء. تحولت UGREEN إلى مبتكر وطور القدرة على البحث والتطوير والتصميم والتصنيع وتسويق العلامة التجارية، وقد أنشأت شبكة توزيع واسعة تدمج القنوات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت وهي ملتزمة دائما بتزويد العملاء بمنتجات مبتكرة وقيمة.

أبعاد المنتج ‏ : ‎ 7.7 x 9.5 x 13.9 سم; 5 كيلو غرام
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2021 يونيو 8
الشركة المصنعة ‏ : ‎ يوجرين جروب ليمتد
ASIN ‏ : ‎ B08TBFCYZ3
رقم موديل السلعة ‏ : ‎ 20473

Advertisement

كوب شفط قوي للغاية: كوب شفط قابل للغسل يلتصق بإحكام على لوحة العدادات حتى على الطريق الوعر. كما يتميز بآلية قفل ثانية لمزيد من الأمان عن طريق الضغط على زر الضغط للأسفل. ملاحظة: لا يوصى بوضع حامل لوحة القيادة على أي سطح جلدي للوحة القيادة حيث إن وسادة الشفط هذه مصممة بلزوجة قوية.
تصميم متعدد الزوايا قابل للتعديل: يمكن تعديل الذراع الطويل لحامل الهاتف هذا بسهولة إلى 220 درجة كحد أقصى دون حجب الرؤية أثناء القيادة. مع تصميم مفصل كروي دوار، يساعدك حامل الهاتف على العثور على زاوية الرؤية المثلى على الطريق.
توافق شامل: يمكن تمديد حامل الهاتف للسيارة ليتناسب مع الهواتف الذكية الشهيرة بحجم شاشة يتراوح من 4.7 انش إلى 7.2 انش كحد أقصى. للهاتف المزود بحافظة، فإنه يدعم الحد الأقصى 13 ملم للسمك الكلي. متوافق مع ايفون 13 و12 و11 واكس ماكس واكس ار واكس و8 بلس و7 و6 و6 اس وسامسونج جالكسي اس 20 واس 10 واس 10 بلس واس 10 اي واس 9 بلس واس 9 واس 8 ونوت 10 ونوت 9 ونوت 8 واس 7 واس 6 ايدج وال جي في 20 وفي 30 وفي 40 وفي 10 وكيه 10 وجي 4 وجي 5 وجي 6 وجي 7 وثينكيو إلخ.
سهولة التركيب: لا توجد أدوات خاصة ضرورية للتركيب ببساطة قم بلصق قاعدة حامل السيارة على السطح المرغوب فيه وثبتها في مكانها. تستطيع وضع هاتفك بإحكام على حامله باستخدام يد واحدة. ببساطة اضغط على زر التحرير وستفتح أذرع المشبك تلقائيًا. ملاحظة: يرجى التأكد من أن سطح لوحة العدادات مسطحاً ونظيفاً قبل تركيب قاعدة التثبيت هذه.
حامل ثابت ومحكم: مع الشريط المطاطي المضاد للانزلاق ووسادات السيليكون على المشبك، يتيح لك حامل الهاتف هذا تثبيت حامل الهاتف هذا بأمان على لوحة القيادة دون أن يسقط ويحمي هاتفك من السقوط والخدش.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *