وحدة العاب فيديو كلاسيكية 64G بتقنية 4K HD، مع 10000 لعبة ببطاقة TF و9 محاكيات ومنفذ HDMI للتلفزيون و2 جهاز تحكم عن بعد لاسلكي بتردد 2.4G


Price: 178.00 ريال
(as of Dec 10,2022 18:38:28 UTC – Details)


التفاصيل:

وحدة تحكم ألعاب الفيديو ميني اتش دي اركيد روكر 10000 لعبة لأجهزة PS1 / MAME Family U Treasure ألعاب الفيديو مزدوجة اللاعب.
المواصفات: نظام التشغيل: نظام التشغيل لينكس رترور اركيوبين، لغة النظام: يدعم لغات متعددة
جهاز محاكي لـ: مام/اف سي/جي بي/جي بي ايه/جي بي سي/ام دي/ اس اف سي/ بلاي ستيشن 1/اتاري 2006/ اتاري 7800، وحدة المعالجة المركزية: ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية المتزامنة BG2 : فلاش دي دي ار 3 256 ميجابايت: 128 ميجابايت

Advertisement
كيفية الاستخدام:

قم بتوصيل وحدة التحكم في الألعاب بمنفذ اتش دي للتلفزيون، قم بتوصيل كيبل البيانات الذي يعمل بمنفذ يو اس بي بالمضيف، ثم اضبط مصدر إشارة التلفزيون على قناة اتش دي لعرض شاشة قائمة الألعاب على التلفاز. ضع بطاريتين ايه ايه ايه (غير متضمنة) في وحدة التحكم واستخدم وحدة التحكم للتحكم في الألعاب.
انهي اللعبة: اضغط على الزرSELECT + START في نفس الوقت لمدة ثانيتين.
محتويات العبوة

*1 وحدة تحكم للألعاب (بما في ذلك بطاقة تي اف)
*2 وحدة تحكم ألعاب لاسلكية.
1 × سلك طاقة
*1 دليل المستخدم.
*1 كيبل تمديد اتش دي ام اي
*1 مستقبل لاسلكي
المواصفات:

Advertisement

جيمز: 10000 لعبة كلاسيكية:
اللون: أسود
المواد: بلاستيك ومعدن.
القابس: يو اس بي
نوع ذراع التحكم: لاسلكي
الطاقة المخرجة: اتش دي ام اي
المقاس: 235 × 175 × 68 ملم
المزايا‎:

علامة تجارية جديدة 100% ومنتج عالي الجودة.
جهاز تشغيل ألعاب الفيديو الرقمية بتصميم كلاسيكي صغير للتلفزيون.
عشرات الآلاف من الألعاب الكلاسيكية.
مقبض مزدوج لاسلكي 2.4 جيجا
يعمل بمنفذ يو اس بي.
يدعم مخرج HDMI.
تصميم منخفض الطاقة.
تدعم حتى 10 أنواع من أنظمة المحاكاة الكلاسيكية للعب ألعاب كلاسيكية مفضلة.
【وحدات تحكم لاسلكية بتردد 2.4 جيجاهرتز】، تدعم ألعاب اللاعبين اثنين: مجهزة بقطعتين من الألعاب اللاسلكية 2.4 جيجا هرتز، حساسة دون تأخير، تخلص من قيود السلوك. مسافة اتصال وحدة التحكم هي 8-10 متر، التوصيل والتشغيل، شعور مريح، يمكنك الاستمتاع بشكل أفضل بمتعة ألعاب الحنين الكلاسيكية مع العائلة أو الأصدقاء.
【مخرج اتش دي ام اي】تدعم وحدة التحكم في ألعاب الفيديو هذه اتصال اتش دي ام اي، يرجى التأكد من أن شاشتك تحتوي على منفذ إدخال اتش دي ام اي. تتميز بجودة صورة عالية بدقة 1080 بكسل، ويمكنها الاستمتاع بألعاب فيديو حية ومثيرة للاهتمام على الشاشة الكبيرة.
【 متوافقة مع العديد من الصيغة】مع رقاقة وحدة المعالجة المركزية GB2 المحدثة، فإن وحدة التحكم مدمجة أكثر من 9 محاكيات، متوافقة مع ألعاب مامي، PS1، جيجا، جي بي ايه، ام دي، اس اف سي، اف سي، اتاري، والتي يمكنك تنزيلها وحفظها في بطاقة الذاكرة الخاصة بها
【أفضل هدية】وحدة التحكم في الألعاب هي مهرجان مثالي / عيد الميلاد / عيد الشكر / عيد الميلاد للرجال، الأولاد، الأب، الأطفال، الزوج والأصدقاء. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن وحدة التحكم في الألعاب، يرجى الاتصال بنا، وسوف نكون بالتأكيد قادرين على توفير أفضل خدمة!

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *