منظم شماسة السيارة من ستارمون، منظم جيب الملحقات الداخلية للسيارة جيب رانجلر جيه كه جيه ال وجلاديتور جيه تي، ملحقات التخزين الداخلية (اسود)


Price: جنيه - 59.97 جنيه
(as of Dec 05,2022 20:14:51 UTC – Details)


【مواصفات المنتج】
اللون: أسود
الوزن: الطول 13.7 بوصة × العرض 5.5 بوصة
الوزن: 250 جرام
المادة: سوار مطاطي مانع للانزلاق + قماش نايلون + لوح بي اي عالي القوة

【مميزات المنتج】
1. قماش نايلون عالي الجودة ولوحة بي اي قوية، مقاوم للتآكل ومتين.
2. يمكن لشنطة تخزين شماسة السيارة احتواء البطاقات والفواتير والأقلام والنظارات وما إلى ذلك.
3. حامل كروت صغير ومحمول ومريح، ملائم للتعليق والاستخدام من فيسور
4. سهل التركيب والإزالة، لا يتطلب أدوات.
5. فقط لا تقلق بشأن مكان وضع الأشياء، بحيث يمكنك بسهولة العثور على ما تريد وتقليل المخاطر الأمنية وجعل سيارتك أكثر تنظيماً.

【المادة】تتكون ملحقات شماسة السيارة هذه من قماش نايلون ومرن مقاوم للاهتراء ومقاوم للانزلاق ولوحة من مادة بي اي عالية القوة ومواد أخرى مع خياطة رائعة، ويمكن أن تساعد هذه المواد المرنة في سهولة وضعها وتحمل جميع مستلزماتك الأساسية فوق رأسك مباشرةً.
【ابقِ سيارتك نظيفة ومرتبة】 يوفر منظم تخزين شماسة السيارة مساحة تخزين إضافية لسيارتك، مما يجعله مناسبًا لوضع الأشياء الصغيرة.
【جيب تخزين متعدد الوظائف لواقي الشمس بالسيارة】يتميز منظم ملحقات شماسة السيارة بأنه رائع لوضع بطاقتك ورخصة القيادة والنظارات الشمسية والقلم ودفتر الملاحظات والموبايل والمفتاح والمحفظة والمستندات والورق وما إلى ذلك.
【سهولة التركيب】يتميز منظم شماسة السيارة الخاص بنا بأنه سهل التركيب، فما عليك سوى تحريك حافظة مناديل السيارة فوق شماسة السيارة الخاص بك، ويُرفق بشريطين مرنين قويين وله دعم قوي من الورق المقوى ليناسب بشكل مسطح مقابل حافظة تنظيم السيارة.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *