fbpx

منصة «شوبيفاي» تمكنك من إنشاء متجر إلكتروني وإدارته

منصة «شوبيفاي» تمكنك من إنشاء متجر إلكتروني وإدارته
منصة «شوبيفاي» تمكنك من إنشاء متجر إلكتروني وإدارته

في ظل الثورة التكنولوجية الحديثة، اتجه عدد كبير من رجال الأعمال إلى التجارة الإلكترونية، إذ يتوقع كثير من المحللين الاقتصادين أن تهيمن على الأسواق العالمية في السنوات القادمة، ومن بين المواقع التي اتجهت إلى مجال التجارة الإلكترونية موقع شوبيفاي الإلكتروني.

الذي يعد منصة إلكترونية يمكن من خلالها إنشاء متجر الكتروني خاص بك، وهناك من تزيد مبيعاتهم الشهرية عن 100 ألف دولار شهريا لما يتميز به الموقع من خدمات ومميزات وبسبب اعتناء ادارة الموقع وحرصها على تطوير أعمال وأفكار مستخدميه من خلال النصائح و الدورات الدورية التي يقدموها لهم بالمجان وفي ما يلي نستعرض اهم ما تتميز به هذه المنصة.

ويتميز موقع متجر شوبيفاي الإلكتروني بأنه متوافق مع جميع المتصفحات، وهو الموقع الأول عالميا، برمجة قوية وتطوير مستمر وعدد مستخدميه يزيد على 500 الف، وبمجرد الاشتراك ستحصل على نصائح عن التسويق والتجارة الإلكترونية لتطور من أعمالك وتزيد أرباحك، ويقدم الموقع تقارير رائعة لأعمالك، وعملائك، ومنتجاتك، ومبيعاتك.

ويمنح الموقع المشتركين برامج تسويقية وعرض ومتابعة للعملاء و المشتريات، وإنشاء قواعد بيانات لاستغلالهم في التسويق الإلكتروني مستقبلا، كما يمنحك إدارة وإضافة أفضل طرق الشحن والدفع.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.