fbpx

منصة التجارة الإلكترونية “هوميز” تتعاون مع “بنفت بي” لتوفير وسيلة الدفع الشهيرة لأكثر من 150 متجر بالمنصة

منصة التجارة الإلكترونية "هوميز" تتعاون مع "بنفت بي" لتوفير وسيلة الدفع الشهيرة لأكثر من 150 متجر بالمنصة
منصة التجارة الإلكترونية "هوميز" تتعاون مع "بنفت بي" لتوفير وسيلة الدفع الشهيرة لأكثر من 150 متجر بالمنصة
انطلاقًا من مساعيها لتوفير تجربة تسوق رقمي متكاملة، عقدت “هوميز”، منصة التجارة الإلكترونية البحرينية، تعاونًا مع المحفظة الوطنية الإلكترونية للهواتف الذكية في مملكة البحرين “BenefitPay” لإدراجها ضمن وسائل الدفع المتوفرة بالمنصة التي تحتضن أكثر من 150 متجرًا حاليًا.
تمتاز وسيلة الدفع الشهيرة بالسهولة والأمان في المعاملات لدى كل من الأفراد والمتاجر، بما يجعلها إضافة قيّمة على الخصائص الرائعة الأخرى المتوفرة بمنصة هوميز.تم إطلاق منصة “هوميز” في عام 2018، وهي مجهزة بخصائص شاملة ومبتكرة تتيح للمتاجر عرض سلعهم لفئة أوسع من الجمهور، وتمنح زوار المنصة فرصة الاطلاع على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والخدمات.

وتشمل قائمة المعروضات بالمنصة كل من منتجات البقالة والقرطاسية والمستلزمات الأساسية والكمالية المتوفرة للمستهلكين، إلى جانب خدمات الصيانة والتموين واللياقة البدنية وخدمات المنتجعات الصحية وخدمات التنظيف وغسيل الملابس.

وتشهد المنصة ازديادًا ملحوظًا في قائمة المعروضات بشكل دوري، بما يلبي احتياجات شريحة أكبر من العملاء.

تأتي هذه الشراكة بالتوافق مع رؤية مملكة البحرين لتوفير بيئة خصبة للأعمال وخلق اقتصاد رقمي معزز.

وبالاستفادة من حلول الدفع الرقمي بمنصة “هوميز”، سيزداد التعامل غير النقدي بين المتاجر والزبائن بشكل كبير.

وبهذه المناسبة، صرح السيد عبدالواحد الجناحي، الرئيس التنفيذي في شركة بنفت قائلًا: “تتواصل جهودنا لتقديم حلول مبتكرة تدعم التعاملات المالية بين المتاجر والمشترين بوسائل دفع مصممة لتواكب تطلعات الجمهور.

سيضمن إدراج خيار الدفع باستخدام ” بنفت بي ” في منصة “هوميز”، استفادة العملاء من سهولة وسرعة وأمان معزز عند إجراء معاملاتهم المالية. ومن هذا المنطلق، نتطلع عبر هذا التعاون لدعم المتاجر والمؤسسات البحرينية في توسعة نطاق أعمالها باستقطاب شريحة أكبر من الزبائن.”

ومن جانبه، قال صادق عبد الرسول ، الرئيس الرقمي لمنصة هوميز: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعزز منصة هوميز بحل الدفع ” بنفت بي ” لنمنح الزبائن تشكيلة أوسع من خيارات الدفع، وقد بادرنا بإعلام المتاجر والزبائن حول هذه الإضافة المميزة. ونتطلع عبر هذا التعاون لتحقيق نتائج مثمرة في المستقبل القريب.”
تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.