مفتاح اضاءة حائط ذكي واي فاي، متوافق مع اليكسا وجوجل هوم، اي اف تي تي تي، تطبيق التحكم عن بعد، وظيفة التوقيت، التحكم الصوتي (2 مجموعات)


Price: 69.00 ريال
(as of Dec 02,2022 18:21:04 UTC – Details)


مفتاح إضاءة ذكي بتقنية الواي فاي
يمكنك التحكم في المصابيح عن بعد في أي وقت وفي أي مكان، وتركيب مفاتيح جدارية لاسلكية في غرفتك والبدء في الاستمتاع بجهاز التحكم عن بعد دون حدود. كما يدعم وظيفة مشاركة الجهاز، يقوم أفراد عائلتك بالتحكم عن بعد أيضًا.

Advertisement

تنبيه : سواء كان لديك سلك محايد أم لا، فإن هذا المفتاح يمكن أن يلبي احتياجاتك
★التحكم الصوتي بدون استخدام اليدين: متوافق مع امازون اليكسا وجوجل هوم لسهولة التحكم الصوتي.
★ جهاز تحكم عن بعد واي فاي/الجيل الرابع: قم بالتحكم في المصابيح باستخدام تطبيق سمارت لايف (اي او اس أو اندرويد) في أي وقت أو أي مكان. بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاركة مفتاح الإضاءة واي فاي هذا بين أفراد العائلة للتحكم معًا. كما أنه صديق لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن ويبعدهم عن المخاطر والحوادث.
★ العد التنازلي والجدول: يمكنك ضبط العد التنازلي لتشغيل/إيقاف الأضواء أو تحديد مفتاح إضاءة اليكسا للتحكم في المصابيح حسب الحاجة. على سبيل المثال، قم بتشغيل الأضواء في الساعة 7:00 صباحًا وأغلقها الساعة 22:00 مساءً.
★تصميم لوحة زجاجية قوية: لوحة زجاجية متينة سهلة التنظيف ومقاومة للماء والحريق وتصميم هيكل من بلاستيك بي في سي لا يزين منزلك فحسب، بل يمنحك شعورًا بالراحة مثل شاشة الهاتف المحمول.
★تحكم بلمسة حساسة: يتميز مفتاح الإضاءة بزر تحكم ذكي يعمل باللمس. سطح مستوٍ وأنيق، يضيء بأمان في الظلام باستخدام مصباح ليد، سيشكل بالتأكيد إضافة أنيقة لديكور غرفتك.



المواصفات:
جهد الدخل:220 – 240 فولت تيار متردد 50/60 هرتز
الحد الأقصى للحمولة: 10-200 واط/وحدة اي ان سي
5-150 واط/مصباح ليد
القياس: 86 × 86 × 35 ملم
العمر الافتراضي: 100000 مرة
درجة حرارة التشغيل: -20 درجة مئوية إلى 50 درجة مئوية
خامة البلاستيك: بلاستيك ايه بي اس وبولي كربونات
تصنيف الحماية من الحرائق: 94-V0
أبعاد المنتج ‏ : ‎ 8.6 x 8.6 x 3.5 سم; 200 غرامات
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2020 ديسمبر 9
الشركة المصنعة ‏ : ‎ واي واي كيه جيه
ASIN ‏ : ‎ B08Q7R6NLL

التحكم الصوتي: مفتاح ذكي متوافق مع امازون اليكسا ومساعد جوجل هوم، مجرد أمر صوتي بسيط يمكن أن يسمح لـ اليكسا / جوجل اسيستانت بتشغيل/إيقاف الضوء من أجلك، حرر يديك ووفر وقتك.
تحكم من أي مكان: راقب حالة الإضاءة الخاصة بك. قم بتشغيل الأجهزة الإلكترونية وإيقافها من أي مكان باستخدام هاتفك الذكي باستخدام تطبيق سمارت لايف، سواء كنت في المنزل أو المكتب أو في عطلة.
الجداول والمؤقت: تحكم في المصابيح من أي مكان. تحكم آمن باستخدام تطبيق سمارت لايف عندما تكون في المنزل أو خارجه. الجداول الزمنية المخصصة وضبط الوقت، دع المصابيح تعمل تلقائيًا. يمكنك ضبطه ليبدأ التشغيل عند شروق الشمس ويتوقف عند موعد النوم.
تحكم باللمس وإضاءة ليد خلفية: تصميم شاشة لمس من الزجاج المقسى واستجابة عالية السرعة. مؤشر أزرق قوي/ضعيف يظهر وضع التشغيل/الإيقاف بشكل واضح، ويسهل العثور عليه في الظلام، ولكن لا يؤثر على النوم. استهلاك منخفض للطاقة ووقت استعداد طويل:

Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *