مصحح وضع الجسم للرجال من بروفيشنال بوستشر® – رقم 1 في امازون مصمم لجسم الذكور – دعم الظهر لتخفيف الالم بشكل فوري وطويل الامد – غير مرئي تحت الملابس


Price: جنيه - 120.00 جنيه
(as of Dec 13,2022 20:32:32 UTC – Details)


مصمم للرجال
هل سئمت من مصحح وضعية الجسم غير الفعال المستخدم للجنسين الذي لا يعمل بفعالية على جسم الذكور؟
ابدء في العثور على الراحة التي تدوم لفترة طويلة مع مصحح وضعية الجسم الاحترافي للرجال من بروفيشنال بوسشر.
مصمم ليكون مريح وفعال ومناسب للرجال من جميع الأحجام ومستويات اللياقة البدنية.
حسّن من وضعية جسمك بكل سهولة
وضعية جسم أفضل تؤدي إلى صحة أفضل وثقة بالنفس وتجعلك تبدو أكثر جاذبية.
يعمل تصميمنا على محاذاة عضلاتك بلطف وإعادتها إلى أوضاعها الصحية الطبيعية. يساعد على تطوير عضلات الظهر والكتف.
على عكس التصميمات الرديئة المستخدمة للجنسين، فإن منتجاتنا محاكة خصيصًا لجسم الذكور والجهاز العضلي لهم. وهذا يضمن أن دعامة الظهر لدينا للرجال هي أفضل مصحح وضعية في السوق لجسم الذكور.
تشير تعليقات العملاء إلى أن ارتداء مشد تصحيح وضعية الجسم لمدة 1 إلى 3 ساعات في البداية مثالي، حتى تتمكن عضلاتك من التكيف مع وضعها المحسن الجديد.
مريح ومناسب
لقد عملنا بلا كلل لتصميم مصحح للعمود الفقري أكثر راحة وأسهل في الاستخدام من العلامات التجارية الأخرى. يمكنك ارتداؤه وخلعه بسرعة وبدون عناء بنفس الطريقة التي يمكنك بها ارتداء حقيبة الظهر.
إن تصميمنا البسيط والرفيع غير مرئي عند ارتدائه تحت معظم ملابس الرجال لذلك لن يعرف زملائك في العمل أنك ترتديه.
مثالي للموظفين في المكاتب
تصميم فريد مثالي للموظفين في المكاتب الذين يقضون طوال اليوم جالسين أو منحنين على شاشة الكمبيوتر. كما أنه رائع للسيارة أو الرحلات الطويلة في القطار.
انضم إلى الآلاف من العملاء السعيدين انقر فوق إضافة إلى السلة لطلب مصحح وضعية الجسم الخاص بك اليوم!
✅ تصحيح سريع لوضعية الجسم – يعمل جهاز دعم وضعية الجسم المعتمد من سي اي على الفور مع العمود الفقري والعضلات لسحبها إلى المحاذاة الصحيحة والحفاظ عليها. يساغد الاستخدام المتكرر على إصلاح وضع الجسم الضعيف وتصحيح الاختلالات المزمنة العضلية. يعد كورسيه غير مرئي للعمود الفقري، مصحح وضعية الظهر المتميز تمامًا للرجال. يوفر دعمًا مستقيمًا للوضعية الخلفية. توقف عن الانحناء على مكتبك طوال اليوم…..احصل على الراحة الآن!
✅ راحة لا مثيل لها – تم تصميم معظم دعامات الظهر المستخدمة للجنسين من أجل الصدر الكبير والظهر الصغير وهذا هو السبب في أن معظم الرجال يجدون أنها غير مريحة للغاية. نستخدم مواد النيوبرين المرنة القابلة للتعديل بسهولة والتي تتميز بخفة الوزن وطرد الرطوبة. يعني هذا أنك تستطيع ارتداء مصحح وضعية الجلوس الخاص بك بشكل مريح لساعات. تعمل منتجاتنا على تصحيح سليم لوضعية الجسم
✅ غير مرئي – نحن نستخدم فقط المواد الاحترافية بجودة ممتازة لتقويم وضعية الجسم للرجال، لذلك نحن قادرون على تصميم دعامة أنحف وأخف وزنًا وفعالة للغاية. يمكنك ارتداء دعامتك أسفل القمصان بشكل مريح وغير مرئي. غير مرئي تمامًا أسفل الملابس بما في ذلك الأزرار السفلية. إن تصميمنا النشط ملائم بشكل مثالي كملابس جولف للرجال أو إكسسوارات صالة الألعاب الرياضية للرجال.
✅ تسليم مجاني وضمان استرداد الأموال بنسبة 100% – يمكن أن يستفيد الرجال من جميع الأعمار والوظائف ومستويات النشاط من الدعم الخلفي العلوي المريح والفعال للغاية … ويأتي بتوصيل مجاني في المملكة المتحدة وضمان استرداد الأموال في خلال 90 يومًا بنسبة 100%. انضم إلى الآلاف من العملاء الراضين في جميع أنحاء المملكة المتحدة … انقر فوق إضافة إلى السلة اليوم!

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *