محول بلوتوث ايه يو اكس من يوغرين، جهاز استقبال بلوتوث للسيارة يو اس بي مقبس 2.0 إلى 3.5 مم، مجموعة استقبال صوت مع ميكروفون مدمج لمكبر صوت السيارة والصوت المنزلي


Price: ريال - 55.20 ريال
(as of Nov 30,2022 18:16:08 UTC – Details)


More For You
أبعاد المنتج ‏ : ‎ 50 x 2 x 2 سم; 40 غرامات
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2020 مارس 26
الشركة المصنعة ‏ : ‎ يوجرين جروب ليمتد
ASIN ‏ : ‎ B081F9ND7Z
رقم موديل السلعة ‏ : ‎ ACBUGN70601

Advertisement
[محول بلوتوث ايه يو اكس] يساعد مستقبل البلوتوث ايه يو اكس من يوغرين على إضافة خاصية البلوتوث لسيارتك أو ستيريو المنزل، لتشغيل الموسيقى وصوت الملاحة والمكالمات الهاتفية التي سيتم توصيلها من خلال نظام السيارة مباشرةً. لا تساعدك فقط من الاستفادة من ترفيه السيارة ولكن أيضًا توفر تكاليف إعادة تركيب سيارة قديمة بدون بلوتوث.
[ستيريو عالي الدقة] مجهزة بأحدث شريحة بلوتوث إصدار 5.0 توفر اتصالاً مستقرًا بطول 10 أمتار دون تأخير. يدعم محول البلوتوث ايه يو اكس للسيارة من يوغرين رمز اس بي سي، وحدة عزل مدمجة ترشح الضوضاء الساكنة مما يوفر صوتًا واضحًا للغاية عبر البلوتوث.
[مكالمات بدون استخدام اليدين] جهاز استقبال ايه يو اكس للسيارة بتقنية البلوتوث من يوغرين مزود بميكروفونات مدمجة لإجراء المكالمات الهاتفية دون استخدام اليدين. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يدعم أيضًا توصيل هاتفين ذكيين مختلفين في نفس الوقت، يمكنك التبديل بحرية بينهما. لا تحافظ على القيادة الآمنة فحسب، بل أيضًا الرفيق الأفضل للسفر!
[التوصيل والتشغيل] ببساطة قم بالتوصيل والتشغيل، قم بتوصيله بمجرد تشغيل المحرك، افصله بمجرد إطفاء السيارة. فقط قم بتوصيله بمقبس ايه يو اكس 3.5 ملم وتشغيله بمنفذ يو اس بي، لا حاجة لشحن البطارية باستمرار! يدعم محول البلوتوث ايه يو اكس من يوغرين توصيل جميع الهواتف الذكية/التابلت/اللاب توب التي تدعم البلوتوث إلي ايه يو اكس للسيارة والستيريو المنزلي المجهز بمقبس 3.5 ملم.
[تصميم مدمج] جهاز استقبال البلوتوث ايه يو اكس للسيارة من يوغرين مصنوع من موصلات سبائك الزنك ومفصل مقوى 10 ملم، ومتانة معززة مع تصميم أنيق ليتوافق تمامًا مع ايه يو اكس وستيريو منزلك. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز أيضًا بكيبل مرن من تي بي اي ممتاز بطول 0.3 متر إلى 1.5 متر، لتلبية احتياجاتك في المناسبات المختلفة.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *