مجموعة منظم ظهر المقعد الخلفي للسيارة مصنوع من جلد البولي يوريثين من ملحقات السفر مكونة من قطعتين / واقي ظهر المقعد الخلفي مع بساط وحامل اكواب/ اغطية مقاعد للاستخدام الشامل


Price: 84.99 ريال
(as of Dec 05,2022 06:27:03 UTC – Details)


هل يجعلك تشعر بالانزعاج إذا كان كل مرة تفتح فيها باب السيارة فوضويًا؟ هل يرمي أطفالك دائمًا الألعاب والوجبات الخفيفة حول المقعد الخلفي للسيارة؟ هل سئمت من اتساخ مقاعد سيارتك وحول وخدشها؟ هل تريد الحفاظ على السيارة نظيفة ومرتبة؟
أطفال هادئين وأقل إزعاجًا وتشتيت انتباهك، حتى تتمكن من إيلاء المزيد من الاهتمام للقيادة بأمان.
متعددة الوظائف —- يمكنك استخدامها كمنظم خلفي لمقعد السيارة وبساط للركل وواقي لمقعد السيارة وما إلى ذلك. عدة
الجيوب—- حقيبة الهاتف وحقيبة الأكواب وصندوق المناديل وحقيبة المظلة وحقيبة التنظيم وما إلى ذلك.
مواد عالية الجودة —- جلد صناعي مقاوم للماء، مادة متينة للاستخدام طويل الأمد.
يبلغ مقاس منظم المقعد الخلفي 65 سم (25.5 انش) × 50 سم (19.6 انش) وحزام الكتف القابل للتعديل مناسب لأي مقعد سيارة تقريبًا، أغطية المقاعد الخلفية تحمي الظهر من الغبار والتلف.
أكبر وأكثر ملاءمة – منظم المقعد الخلفي الأوتوماتيكي هذا مثالي للحفاظ على سيارتك مجمعة، والحفاظ على المقعد نظيفًا وحماية مقعدك من الخدش. نقدم أعلى جودة، ونصل إلى معايير عالية جدًا وأفضل المواد.

Advertisement

توقف من خلال المُصنِّع ‏ : ‎ لا
أبعاد المنتج ‏ : ‎ 30.48 x 45.72 x 5.08 سم; 249.48 غرامات
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2020 أغسطس 26
الشركة المصنعة ‏ : ‎ Nangong Shijia Weiye Fur Trading Co., Ltd.
ASIN ‏ : ‎ B07D6LQF9N
رقم موديل السلعة ‏ : ‎ EX-01

★ التنظيم المناسب: يستغرق الأمر أقل من دقيقة لتثبيت المنظم، ما عليك سوى تثبيت حزام مسند الرأس وإدخال الإبزيم السفلي أسفل المقعد
★ خامة جلد البولي يوريثان: خامة عالية الجودة من جلد البولي يوريثان عالي الجودة وعالية الجودة ويجعلك سيارتك أنيقة! ناعمة ومريحة! سهلة التنظيف!
★ مساحة تخزين إضافية: تم تصميم منظم المقعد الخلفي الخاص بنا لحمل احتياجات تخزين طفلك بشكل مثالي في مكانه. مناديل مبللة وحامل المناديل المبللة، والوجبات الخفيفة، وسماعات الرأس، والزجاجات، وألوان الشمع، ومظلة؛ يوجد مكان لهم في منظم المقعد الخلفي للسيارة هذا.
★ ضمان استبدال ما تحصل عليه – 2 حزمة من منظم المقعد الخلفي للسيارة + ضمان لمدة عام واحد، إعادة الأموال أو إعادة الإرسال بدون شروط مع أي مشاكل في الجودة، الرد السريع 24 ساعة،

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *