ماجد الفطيم تسعى لتعيين 200 موظف في قطاع التجارة الإلكترونية
ماجد الفطيم تسعى لتعيين 200 موظف في قطاع التجارة الإلكترونية

ماجد الفطيم تسعى لتعيين 200 موظف في قطاع التجارة الإلكترونية

أوضح الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة ماجد الفطيم” آلان بجاني، أن الشركة تتبع استراتيجية طموحة لتوسيع عملياتها في قطاع التجارة الإلكترونية والرقمية، وأنها تسعى في إطار ذلك لتعيين 200 موظف للعمل في هذا المجال.

Advertisement

وأكد بجاني أن “ماجد الفطيم” تستهدف توسيع عملياتها عبر الإنترنت، وأنها بدأت في توظيف أشخاص عملوا من قبل في شركات “ياهو” و”فيسبوك”، كما تتطلع لاستقدام خبراء ومهندسين في مجال البيانات.

وأضاف أن “ماجد الفطيم” دشنت مؤسسة تعليمية للبيانات والتحليلات، ستمكّن جميع الموظفين من تعلم لغات البرمجة وفهم الخوارزميات، بداية من موظفي تحصيل النقود في المتاجر ووصولاً إلى الرئيس التنفيذي.

وقال بجاني: “التكنولوجيا هي عملة المستقبل، الناس بحاجة لفهم سبب أهمية البيانات، وأن يفهموا بشكل أساسي كيف يمكن أن تساعدنا البيانات، في أداء العمل بصورة أفضل”.

وتابع: “إن ماجد الفطيم تنوي أخذ كارفور إلى الفضاء الإلكتروني بالإمارات في موعد أقصاه منتصف 2018، وفي أنحاء أسواقها الأخرى خلال 24 شهراً”.

وتعد “ماجد الفطيم” صاحبة امتياز إدارة العلامة التجارية “كارفور” الفرنسية، المتخصصة في البيع بالتجزئة بمنطقة الشرق الأوسط، وتملك 21 مركزاً للتسوق على مستوى المنطقة، ولديها 7.5 مليون عميل في الإمارات وحدها.

Advertisement

وذكرت “ماجد الفطيم” في وقت سابق، أنها تتطلع إلى استحواذات مسقبلية في قطاعات التجارة الإلكترونية، لتعزيز منظومة أعمالها ضمن “كارفور”.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.