لعبة «راتشيت اند كلانك» من سوني – لاجهزة بلاي ستيشن 4


Price: 398.99 جنيه
(as of Dec 15,2022 20:37:42 UTC – Details)


العب اللعبة، مستوحاة من الفيلم ومقتبسة من اللعبة راتشيت اند كلانك (بلاي ستيشن 4) هي لعبة جديدة مبنية على عناصر من راتشيت اند كلانك الأصلية (بلاي ستيشن 2) تم تطويرها إلى جانب الصور المتحركة التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر وتم تجسيدها على المسارح عام 2016، راتشيت اند كلانك (PS4) يصادف الظهور الأول لأعظم أبطال PlayStation من خلال PlayStation 4. انضم إلى راتشيت وكلانك وكابتن كوارك وأصدقاء جدد وهم يحاربون لإنقاذ مجرة سولانا من دريك، رئيس الشر.

Advertisement

مع ساعة من فنون السينمائيات الجديدة (بما في ذلك لقطات من الفيلم)، تلقي لعبة راتشيت اند كلانك (PS4) نظرة أعمق على قصص أصل الشخصيات وتحديث اللعب الأصلي. استكشف المجرة في لعبة تتميز بكواكب جديدة وأجزاء لعب جديدة ومحدثة ورؤساء جديدة كليًا ولعب كلانك جديد وتسلسلات طيران جديدة كليًا وأكثر من ذلك بكثير — مع مرئيات جديدة تمامًا تم تصميمها لإظهار قوة PS4!
حارب أعدائك بترسانة خارج هذا العالم، بما في ذلك الأسلحة الجديدة وأدوات التدمير المفضلة لدى جمهور سلسلة راتشيت اند كلانك فيوتشر. من البكسليزر الجديد تمامًا (الذي يحول الأعداء إلى 8 بت بكسل متفجرة) إلى الشخصيات المفضلة من السلسلة مثل جروفيترون المحفزة لحفلات الرقص وحارس الجسم الآلي غير الحكيم ترسانة زوركون وراتشيت وكلانك لم تكن أفضل من ذي قبل.
ساعد راتشيت اند كلانك على إنقاذ المجرة لأول مرة، مجددًا، حصريًا على PlayStation4!

المميزات الرئيسية

 
لجهاز PlayStation 4

بداية جديدة – أعجوبة بين المجرات

إنها الطريقة التي ولد بها أساطير PlayStation وأنت على وشك مشاهدة ذلك مباشرة بطريقة جديدة ورائعة. باتباع رؤية فيلم الرسوم المتحركة القادم، استرجع الضحك عند مشاهدة كيف أصبح راتشيت الميكانيكي الغاضب رفيق الروبوت المتمرد كلانك.
ارتدِ بدلتك الفضائية لتستمتع بالمغامرة المليئة بالنشاط والتي تم إعادة تخيلها، والمليئة بأنماط لعب جديدة ومستويات وشخصيات لم ترها في ألعاب PlayStation الأصلية. قم بإنقاذ المجرة مع المزيد من الأسلحة والأدوات المضافة إلى ترسانة اختراع السلسلة – واستمتع بكل ذلك مع لقطات مذهلة من الفيلم نفسه والمرئيات الرائعة في اللعبة التي تستفيد من قوة انتشار نظام PS 4 عالميًا.
سواء أكنت من محبي راتشيت منذ فترة طويلة أو تعرفت على السلسلة حديثًا، استعد لرحلة لا تنسى عبر الكون حيث تتم إعادة تصور بحثهم عن الفضاء الأصلي المدهش وإعادة بناؤه ليلائم جهاز PS4.
لعب كلاسيكي محسن للجيل الحالي – اتبع قصة جديدة وعميقة واستمتع بمزيد من الحركة ومعارك زعماء جديدة ومرئيات مذهلة وأداء صوتي ممتاز (بما في ذلك جون جودمان وسيلفستر ستالون) من فيلم الرسوم المتحركة راتشيت اند كلانك 2016.
رسومات مذهلة – بفضل قوة PS4، تبدو التفاصيل الديناميكية بين المجرات جيدة في اللعبة كما هي في الفيلم السينمائي نفسه.

دليل الأسلحة

شفرات باز
مميتة وصغيرة وعملية: فكر في شفرات باز كلعبة عالية السرعة لتمرير الطرود، لكنها فقط أكثر خطورة. أطلق العنان للأقراص الخشنة والحادة التي ستنطلق حول الغرفة وتهز الجدران والأعداء وكل شيء في طريقها. فوضى مضمونة.
ذا جروفيترون
اسحب زناد ذا جروفيترون للفت الانتباه. أطلق العنان للضربات الجنونية وعرض ضوئي ملحمي واقبض على أعدائك من الحرس أثناء قطع بعض الأشكال الجميلة والمشغولة – فقط تأكد من وجود مكان مناسب.
ذا اومني رينش
ماذا سيفعل الميكانيكي مع مفتاح العدة الجديد؟ أداة لجميع الفصول، وتعد أداة مثالية للإصلاح أو الكسر أو حتى تحطيم الرؤوس. منقذ للحياة عندما توشك الذخيرة على النفاد، ولكن ربما لا يُستخدم كثيرًا ضد الرجال الضخام!
ذا بكسلايزر
البكسلايزر رائع لإبعاد أي شخص يزعجك، وهو بوابتك الفورية إلى 8 بت الرائعة. أعد أعدائك إلى أماكنهم مع هذا المدفع القريب المدى وقللهم إلى مجموعة من البكسلات المضلعة مسبقًا. فعال للغاية – ومرح!
ذا بلازما سترايكر
كلما كانت أكبر حجمًا، كان من الأفضل الابتعاد عنها. مع ثلاثة مستويات من التكبير، فإن هذا البندقية الدقيقة هي السلاح المناسب للأذكياء. حتى أنها ستلتقط نقاط ضعف الأعداء بسهولة – اهزمهم شر هزيمة أيها البطل!
مدفع الإطلاق ذا بريداتور لانشر
القتال أم الهروب؟ لماذا لا تقوم بالأمرين؟ مع تقنية قفل الهدف، يسمح لك مدفع الإطلاق بريداتور لانشر بإطلاق مجموعة مميتة من الصواريخ الموجهة بدون حتى التوقف عن الاستهداف. سيتتبع جهاز الإطلاق الضخم أيضًا أهداف متعددة في وقت واحد – لا غنى عنه في أوقات الخطر.
ذا شيبيناتور
اقضِ على الأشرار بأناقة عن طريق نقلهم إلى أكثر الحيوانات آكلة العشب تواضعًا، أغنام. نعم، إنه جهاز مضحك ومرح إلى هذا الحد، كما أن شيبيناتور يتميز بذخيرة غير محدودة، لذا ماذا تنتظر؟
ذا وورمنجر
ليس للضعفاء، فإنّ وورمنجر يتميز بقوة الزلزال الخام التي ستحتاج إليها فقط للقضاء على أقوى الأعداء. احتفظ بمدفع إطلاق الصواريخ جارغانتان هذا حتى تحتاج إليه.
توقف من خلال المُصنِّع ‏ : ‎ لا
اللغة ‏ : ‎ الإنجليزية
أبعاد المنتج ‏ : ‎ 1.6 x 17 x 13.4 سم; 80 جرامات
ASIN ‏ : ‎ B01EADW29E
رقم موديل السلعة ‏ : ‎ 165583

Advertisement

بداية جديدة، وأعجوبة بين المجرات
إنها الطريقة التي ولد بها أساطير PlayStation وأنت على وشك مشاهدة ذلك مباشرة بطريقة جديدة ورائعة

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *