كيف تضمن توفير المال عند التسوق عبر الانترنت في أزمة تفشي فيروس كورونا
كيف تضمن توفير المال عند التسوق عبر الانترنت في أزمة تفشي فيروس كورونا

كيف تضمن توفير المال عند التسوق عبر الانترنت في أزمة تفشي فيروس كورونا

انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 يؤثّر بشكل مباشر في سلوكيات المتسوّقين ومستوى إنفاقهمفي دول الخليج والعالم العربي لتلبية احتياجاتهم من جهة والحرص على الالتزام بالإجراءات الوقائية المفروضة من جهة أخرى، للحد من انتشار الفيروس كالتباعد الاجتماعي وإغلاق المرافق الحيوية وحظر التجوال.

Advertisement

ذلك ما دفع المستهلكين والمتسوّقين إلى الانفتاح أكثر على عالم التسوق عبر الانترنت خاصة في ظل تشجيع السلطات للمواطنين بالتسوق اونلاين لتلبية الاحتياجات الاستهلاكية والاعتماد على خدمات الشحن والتوصيل التي يوفّرها المعلنون.

الإجراءات الاحترازية والخوف من انتشار الفيروس أدّوا بشكل مباشر وسريع إلى نموّ كبير في التسوق عبر الإنترنت، اتّساع قطاع البيع بالتجزئة وزيادة هائلة في عدد المبيعات اونلاين!

وما زال هذا الاتجاه قائما إلى هذه اللحظة مع بقاء الأزمة على حالها رغم الانفراجات القليلة والحذرة، وتبشّر باستمرار اتّساع ظاهرة التسوق عبر الانترنت في الفترة القريبة!

فيروس كورونا أثّر على كل واحدٍ منّا بشكل أو بآخر من حيث القدرة الشرائية والميزانية المتاحة للإنفاق وذلك بسبب تراجع الاقتصاد العالمي.

Advertisement

الكثيرون منّا يملكون ميزانيات محدودة أكثر من ذي قبل مع قدرات شرائية أقل وإنفاق أكثر حذرًا، ومن المؤكّد نسعى إلى أن يكون أكثر ذكاءً!
أجل، الكثيرون منّا بحاجة الآن وفي الفترة القادمة إلى توفير المال دون الإضرار بمستوى الإنفاق وتلبية الاحتياجات اليومية.

إذن، كيف تضمن توفير المال عند التسوق عبر الانترنت في أزمة تفشي فيروس كورونا كوفيد 19؟ تطبيق الموفر هو كل ما تحتاجه! 

الموفر – كل ما تحتاجه من أجل توفير المال عند التسوق عبر الانترنت في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا كوفيد 19

التسوق اونلاين هو الإجراء الأذكى لمواجهة تفشي فيروس كورونا وتلبية الاحتياجات الشخصية والاستهلاكية المختلفة دون مغادرة المنزل وبالالتزام بالإجراءات الوقائية.

ولكن ماذا عن توفير المال؟ كيف يمكنك أن تتسوّق كل ما تحتاجه اونلاين وأن تدفع أقل؟ كيف يمكنك أن تشتري أكثر وأن تدفع أقل على الدوام؟

Advertisement
Advertisement

تطبيق الموفر هو ضمانك لتوفير المال في كل عملية شرائية تقوم بها!

الموفر – تطبيق واحد يقدّم لك أفضل وأحدث الكوبونات وأقوى عروض الخصم على جميع المنتجات والخدمات من مختلف الفئات لأشهر العلامات التجارية ومتاجر البيع بالتجزئة ومزوّدي الخدمات في دول الخليج والعالم العربي!

كوبونات وعروض خصم حصرية على مختلف المنتجات والخدمات، قابلة للتطبيق الفوري ببضع نقرات فقط، يمكنك استخدامها قبل قيامك بالتسوق من متاجرك المفضلة.

لست بحاجة إلى مقارنة الأسعار بين المواقع المختلفة ومنصات التسوق أو عبر تطبيقات ومواقع طرف ثالث، والبحث عن المنتج في المتاجر المختلفة والتحقّق من سعره ومن العروض الترويجية المتوفرة عليه!

تطبيق الموفر يقدّم لك كل المعلومات التي تلزمك ضمنبطاقات الكوبونات وعروض الخصم الخاصة بالمتجر الإلكتروني الذي تقصده: الشروط والأحكام النافذة، مدّة الصلاحية، وحتّى نسبة الخصم!

Advertisement

عليك فقط اختيار المتجر الإلكتروني أو مزوّد الخدمة الذي تحتاجه والتمعُّن في الكوبونات وعروض الخصم الحصرية المتوفّرة!

تطبيق الموفر سيتيح لك شراءالمنتج الذي تحتاجه من المتجر الإلكتروني الذي تقصده مع خصم مباشر وفوري، أي بتكلفة أقل، باستخدام رموز الخصم والعروض الترويجية الحصرية!

أجل، ستحصل المنتج ذاته، للعلامة التجارية ذاتها، من المتجر الإلكتروني ذاته مع خدمات ما بعد البيع ذاتها، وحتّى ميزانيتك ذاتها… الفرق فقط هوالثمن الذي تدفعه مقابل المنتج!

تطبيق الموفر سيمكّنك منشراء المنتج الذي تحتاجه بأرخص ثمن ممكن، مع الحصول على خدمات ما بعد البيع ذاتها! أجل، المنتج ذاته بسعر مخفّض!
عليك فقط البحث عن المتجر الذي تقصده في تطبيق الموفر ثم الضغط على الكوبون المتوفّر ليتمّ نسخه تلقائيًا ثم إلصاقه عند إتمام عملية الدفع في الخانة المخصصة له في ملخص الطلبية لتطبيقه والحصول على خصم فوري بقيمته على الطلبية!

تطبيق الموفر – دليلك الأحدث والأشمل لتوفير المال عند التسوق اونلاين في دول الخليج والعالم العربيفي أزمة تفشي فيروس كورونا كوفيد 19

Advertisement
Advertisement

في أقل من عام على إطلاقه (2019) استطاع تطبيق الموفر أن يلبّي احتياجات المتسوقين عبر الانترنت في توفير المال على كل شروة اونلاين!
لقد حقّق نجاحًا باهرًا ليكون تطبيق رقم 1# في العالم العربي لتوفير المال عند التسوق عبر الانترنت!

إن حرصنا على أن نقدّم أفضل الكوبونات وعروض الخصم والخصومات المباشرة على المتاجر ومنصات التسوق والعلامات التجارية المفضلة لدى المتسوقين في دول الخليج والعالم العربي، مع ضمان أن تكون قابلة للتطبيق الفوري وفي أي وقت وتتيح لهم توفير أكبر قدر من المال، جعلنا تطبيق توفير المال الرائد في العالم العربي.

أزمة تفشي فيروس كورونا رسّخت من مكانة تطبيق الموفر في عالم التسوق عبر الانترنت في العالم العربي، فقد أتاح لآلاف المتسوّقين توفير الكثير من المال في كل عملية شرائية قاموا بها، خاصة في ظل محدودية الإنفاق التي نواجهها جميعنا.

  1. حمّل تطبيق الموفر مجانا وابدأ بتوفير المال!

    تطبيق الموفر مجاني %100 وجميع الخدمات والكوبونات وعروض الخصم والعروض الترويجية والخصومات متوفّرة لك مجانًا منذ لحظة تحميلك التطبيق.

تطبيق الموفر يمنحك أحدث الكوبونات (رموز الخصم أو الرموز الترويجية) وعروض الخصم والخصومات المباشرة الحصرية والقابلة للتطبيق الفوري على مختلف المنتجات والخدمات من جميع الفئات.

  1. وفّر المال مع الموفر – خصومات تصل إلى %80 على مختلف المنتجات والخدمات الضرورية لمواجهة فيروس كورونا

    احصل على خصومات تصل إلى %80 على جميع المنتجات الضرورية لمواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا من أشهر منصات التسوق عبر الانترنت: نون، سوق، أمازون، كارفور، وجوه، ديلي ميلز، طلبات، اي هيرب، لايف ستايل، باث اند بودي وركس، سلفيوم، سيفورا وغيرهم الكثير.

ستجد عروض خصم فورية وكوبونات للتطبيق الفوري على المنتجات والخدمات من جميع الفئات لمواجهة فيروس كورونا أو ضمن حملات تنزيلات موسمية يبادر بها المعلنون تماشيًا مع نمّو التسوق عبر الانترنت في هذه الفترة والفترة القريبة:

Advertisement
  • منتجات البقالة والأغذية ومنتجات الاستهلاك اليومي المنزلية مع خدمات توصيل مجانية في السعودية والإمارات وباقي دول الخليج.
  • طلب الطعام اونلاين وخدمات توصيل طعام مجانية في السعودية والإمارات ودول الخليج والعالم العربي.
  • منتجات العناية بالصحة والنظافة الشخصية والتنظيف والمعقّمات والكمامات وغيرها.
  • خدمات البث المباشر وتطبيقات المشاهدة عبر الإنترنت لقضاء وقت أكثر متعة وتشويقًا في فترة الحجر المنزلي.
  • الإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية للارتقاء بسبُل الراحة في المنزل وتوفير بيئة مثالية للأولاد في ظل الحجر المنزلي.
  • كورسات اونلاين وأشهر منصات التعليم عن بعد ومواقع خدمات تحميل الملفات والميديا وبرامج الأوفيس وغيرها للإثراء الذاتي والشخصي أثناء الحجر المنزلي.
  • شراء الكتب والموسوعات باللغة العربية وبمختلف لغات العالم من جميع التصانيف لجميع أفراد العائلة للمطالعة واكتساب معارف جديدة في فترة الحجر المنزلي.
  • منتجات الأم والطفل وجميع ما تحتاجه الأمهات أثناء الحمل وقبله وبعده.
  • عروض الموضة الحصرية بمختلف صيحاتها من ملابس وأحذية وإكسسوارات لجميع أفراد العائلة يشمل الموضة المعتدلة والأزياء الرياضية ومن أعرق دور الأزياء والمصممين والماركات المحلية والعالمية.
  • مستلزمات التجميل والمكياج والعناية بالصحة والحفاظ على اللياقة البدنية والمكملات الغذائية ضمن حملات تخفيضات تكيّفيّة لتعويض انخفاض الطلب على هذه المنتجات.
  1. تطبيق الموفر سهل الاستخدام – في خدمتك من أجل توفير المال في كل مرة ترغب بالتسوق اونلاين!

حمّل تطبيق الموفر واستمتع بتسوّق أكثر ذكاءً، اكتشف أقوى الخصومات الحصرية وأحدث الكوبونات، ادفع أقل دائمًا ووفّر المال في كل شروة عبر الانترنت!

  • كوبونات وعروض خصم حصرية يقوم فريق الموفر بتحديثها يوميًّا وعلى مدار الساعة.
  • إشعارات يومية بأحدث الكوبونات وعروض الخصم لمتاجرك المفضلة وأحدث الخصومات في الزمن الحقيقي يشمل عروض اللحظات الأخيرة.
  • رموز خصم، كوبونات وعروض خصم حصرية لأشهر العلامات التجارية ومتاجر ومنصات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، تحصل عليها قبل الجميع، وقبل الإعلان عنها على مواقع المعلنين.
  • أدوات بحث متقدّمة للبحث عن المتاجر ومزّودي الخدمات والكوبونات وعروض الخصم التي تريدها.
  • تصنيف أو ترتيب عروض الخصم وفقًا لنسبة الخصم. ستتمكّن دائمًا من اكتشاف واستعراض أقوى الخصومات.
  • كوبونات وعروض خصم خاصة في المناسبات والمواعيد المهمة في السنة التي تتزامن مع إطلاق حملات تخفيضات وتنزيلات شاملة: عروض رمضان وعيد الفطر وعيد الأضحى وأعياد ومناسبات إسلامية أخرى، عروض موسمية، الأعياد الوطنية في دول الخليج، العودة إلى المدرسة، الجمعة البيضاء والسايبر ماندي وعيد العزاب الصيني، رأس السنة الهجرية والميلادية والصينية، المناسبات المتعارف عليها عالميا مثل عيد الحب وعيد الأم وعيد الأب وغيرهم.
  1. تطبيق الموفر 3 في 1 – توفير المال، توفير الوقت، توفير الجهد!

    تطبيق الموفر هو منصة شاملة تقدّم لك كل ما تحتاجه من أجل توفير المال عند التسوق اونلاين بوقتٍ أسرع وبأدنى مجهود!
    لن تحتاج بعد الآن إلى التنقّل بين المواقع من أجل مقارنة أسعار المنتجات أو مقارنة الكوبونات وعروض الخصم أو الصفقات الساخنة.
    ولن تضطر بعد الآن إلى البحث عن شروط وأحكام ومدة صلاحية رموز الخصم أو العروض الترويجية أو الخصومات في مواقع المعلنين.
    كلّ ما تحتاج معرفته عن الكوبونات وعروض الخصم معروض أمامك ضمن بطاقاتها على تطبيق الموفر أو في موقع الموفر.
    ثلاث نقرات تحتاجها فقط لتطبيق أي خصم عبر الموفر وتوفير المال عند الدفع:

    1. اختر المتجر/مزوّد الخدمة الذي ستقصده على تطبيق الموفر (أو موقع الموفر)!
    2. اضغط على الكوبون (كود الخصم) الذي ترغب به! (يتمّ نقلك تلقائيًّا إلى موقع المعلن/مزوّد الخدمة).
    3. ألصق الكوبون (رمز الخصم) في الخانة المخصصة له في ملخص الطلبية لتطبيق الخصم! تحقّق من الخصم: لقد وفّرت المال!

الموفر لتوفير المال على الويب وعلى الجوال
المنتجات والخدمات التي تحتاجها هي ذاتها… ولكنستحصل عليها بأقل تكلفة ممكنة باستخدام كوبونات وعروض خصم الموفر!
تطبيق الموفر يزيد من القوة الشرائية للمال الذي بحوزتك بحيث ستتمكّن من أن تشتري منتجات أكثر وتدفع أقل، أو على الأقل تشتري ما تحتاجه وتدفع أقل على الدوام!

الموفر هو ضمانك لتوفير المال عند التسوق عبر الانترنت في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا كوفيد 19: حمّل تطبيق الموفر الآن وتأكّد بنفسك – اشترِ أكثر وادفع أقل دائمًا!

ميزانيتك المحدودة هي أكبر مما تعتقد، ما زال بإمكان مالك أن يشتري لأجلك أكثر، وأن يلبّي احتياجاتك جميعها!
لا تفوّت الفرصة في مواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا وتداعياتها وعبورها بأقل الأضرار: احرص على الاعتناء بسلامتك وسلامة أحبابك، وتطبيق الموفر سيحرص على أن  توفّر المال في كل عملية شرائية تقوم بها عبر الانترنت!

Advertisement
Advertisement

هذا ما يقدّمه لك الموفر – التطبيق رقم 1# لتوفير المال عند التسوق اونلاين في دول الخليج!

حمّل تطبيق الموفر الآن وابدأ بتوفير المال على كل شروة اونلاين: اندرويد Android / اي او اس iOS 

يمكنك زيارة موقع الموفر لاكتشاف أقوى الكوبونات وعروض الخصم لأشهر العلامات التجارية ومتاجر البيع بالتجزئة ولمزيد من المعلومات حول الموفر والعديد من النصائح المهمة لتوفير المال:

Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.