كيف تتبع الشحنة في موقع التسوق الإلكتروني شي ان SHEIN
كيف تتبع الشحنة في موقع التسوق الإلكتروني شي ان SHEIN

كيف تتبع الشحنة في موقع التسوق الإلكتروني شي ان SHEIN

موقع شي ان من أكبر وأشهر مواقع التجارة الإلكترونية، حيث إنه يتمتع بالعديد من التشكيلات عالية الجودة من الاكسسوارات والملابس وبسعر مميز للغاية يتناسب مع الكثير من العملاء، تم إطلاق هذا الموقع سنة 2008 على يد نخبة من خبراء الأزياء والموضة وهو في الأساس موقع صيني، ويعد من أشهر وأكبر متاجر بيع الملابس والأحذية والإكسسوارات عبر الإنترنت ويتمتع بالعديد من المميزات من ضمنها الشحن إلى أي مكان في العالم مع خاصية تقفي الاثر للتعرف على مكان الشحنة.

مميزات موقع شي ان

-يعد موقع شي ان من أفضل مواقع التسوق المتخصصة بالملابس والاكسسوارات حيث أنه يتمتع بأسعار رخيصة وجودة عالية مقارنة بأسعار المواقع الأخرى.

-يتميز موقع شي ان بأفضل خيرات الشحن، والتي يوفرها من خلال أرامكس مع توفر رقم تتبع للشحنة بمبلغ ثماني دولارات فقط أو ما يعادل هذا المبلغ على حسب سعر صرف عملة الدولة التي يتم الشحن إليها، وهذه الخاصية للطلبات التي تقل قيمتها عن المئة دولار فقط، كما أنه يوفر عمليات الشحن الدولي المجاني السريع عبر شركة الشحن أرامكس مع أرقام تتبع لكل الطلبات التي تتعدى قيمتها المئة دولار أو ما يعادل هذا المبلغ.

-العملة الافتراضية بموقع شي ان العربي هي الريال ولكن من الممكن أن تغييرها إلى أي عملة أخرى للزوار أو ممن يريد الطلب من خارج المملكة أو الذين لا يتأقلمون مع التسعيرات بالريال السعودي، من الممكن أن يحولوا التسعيرة إلى الدولار الأمريكي، حيث يمكن أن يتم تغيير العملة من خلال ايقونة بأعلى يسار الموقع تشبه الكرة الأرضية، بعد الضغط عليها سوف تظهر لك العديد من الخيارات لأكثر من عملة يمكنك الاختيار من بينهم.

-يوفر موقع شي ان خدمة الدفع عند استلام المنتج وهذه الخاصية متوفرة لكل دول الخليج وبرسوم رمزية، ومن الممكن أن تدفع عبر الانترنت مع 15% خصم يتم تطبيقه بشكل تلقائي على كل من يدفع عن طريق الإنترنت للعملاء في دول الخليج، حيث يوفر الموقع خيارات للدفع من خلال الفيزا كارد والباي بال والماستر كارد.

-يقدم موقع شي ان العديد من التخفيضات المختلفة والمتعددة كما أنه يوفر أكواد للخصم من الممكن أن تصل إلى 25 دولار أو 350 ريال تقريباً في بعض الأحيان.

كيفية تتبع شحنة في شي ان

-توجه إلى موقع شي ان ثم أدخل إلى حسابك الشخصي على الموقع من خلال الضغط على الأيقونة الموجودة بأعلى يسار الموقع.

-بعد التسجيل والدخول إلى حسابك الخاص أتجه إلى خيار طلبات، عند الضغط على خيار طلبات سيظهر لك كل الطلبات التي قمت بطلبها، أذهب إلى الطلب الذي تريد تتبعه واضغط على زر (عرض التفاصيل) حتى تتمكن من الوصول إلى معلومات أكثر عن الطلبية.

-إذا كان الطلب قد تم شحنه ستجد خيار (تتبع) قم بالضغط عليه، سوف يظهر لك تاريخ الشحن من بداية قبول الطلب ثم التغليف ثم الخروج من المستودع إلى شركة أرامكس.

-عند خروج الطلب وذهابه إلى موقع أرامكس سوف يعطيك الموقع رقم الشحنة الذي يمكنك أن تستخدمه لتتبع الشحنة من على موقع ارامكس.

-هكذا يكون بإمكانك أن تتبع الشحنة من على موقع شي ان، أو من على موقع أرامكس من خلال نسخ رقم الشحنة والتوجه نحو موقع ارامكس، ثم تلصق الرقم في مكان التتبع في موقع ارامكس ثم تضغط على كلمة (Track)، بعد ذلك سيكون من السهل عليك أن ترصد خط سير الشحنة.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

شاهد أيضاً

خريطة تخفيضات نوفمبر على مواقع التسوق الإلكتروني

خريطة تخفيضات نوفمبر على مواقع التسوق الإلكتروني

ننشر لكم اليوم الخريطة الكاملة لتخفيضات شهر نوفمبر على مواقع التسوق الإلكتروني الأشهر محليا، وهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

عذرا، نحن لسنا أونلاين في الوقت الراهن. اترك رسالة.

* إسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
تواصل معنا أونلاين

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت من خلال بدء طلب الدعم عبر الإنترنت.

* اسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
نحن أونلاين
تقييم

مساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل! لا تتردد في ترك لنا أي ردود و تقييمات.

كيف تقيم دعمنا؟