كيبل لايتننج الي HDMI معتمد من ابل، محول بكيبل لايتننج صوتي رقمي لصيغة ايه في دقة 4K، كيبل مزامنة HDMI للشاشة مع منفذ شحن لجوالات ايفون 11/11 برو/اكس ار/اكس اس/اكس/8 واجهزة ايباد الى التلفزيون


Price: ريال - 36.00 ريال
(as of Dec 16,2022 06:50:47 UTC – Details)


كيبل لايتنينج إلى منفذ HDMI لمزامنة الشاشة وهو معتمد من ابل مع منفذ شحن لجهاز ايفون وايباد وايبود

Advertisement

تقنية التوصيل والتشغيل:
لا حاجة إلى إنشاء هوت سبوت شخصية أو إلى اتصال واي فاي. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة محتوى هاتفك بمزامنته مع شاشة العرض الكبيرة ومشاركة مشاهدة الأفلام أو ألعاب الفيديو مع عائلتك أو أصدقائك، ومشاركة عروضك التقديمية مع الأصدقاء والزملاء على شاشة اتش تي في أو جهاز العرض.
صيغ ملفات الصوت المدعومة 1080 بي
يوفر كابل اتش دي ام اي هذا لهاتف ايفون/ايباد دقة اتش دي 1080 بكسل، مما يسمح لك بالاستمتاع بالفيديوهات والصور الأكثر وضوحًا وطبيعية.
الشحن أثناء مزامنة العرض:
يتيح لك الكيبل للتوصيل بين جوال ايفون والتلفزيون والمزود بمحول شحن بمنفذ USB بقوة 5 فولت/ 1 امبير بشحن جوالك أثناء مزامنة العرض، حتى لا تفوتك ثانية واحدة من الاستمتاع والمرح.

متوافق مع
ايفون 11/ 11 برو/ 11 برو ماكس
ايفون X / XR / اXS / XS ماكس.
ايفون 8 / 8 بلس
ايفون 7/ 7 بلس
ايفون 6/ 6 بلس/ S 6/ S 6 بلس
ايفون 5/ 5 سي/ 5 اس/ اس اي.
ايباد اير، ايباد بشاشة عرض ريتينا.
ايباد ميني، ايبود تاتش الجيل الخامس، وايبود نانو الجيل السابع.

كيفية التوصيل والتشغيل؟
1. 1. أدخل كيبل لايتننج في محول التيار المتردد USB 5 فولت/ 1 أمبير.
2. منفذ HDMI: قم بتوصيله بالتلفزيون أو الشاشة الكبيرة عبر كيبل HDMI.
3. 3. اتصال لايتننج: قم بتوصيله بجهاز ايفون وايباد وايبود.
4. يرجى النقر على «وثوق» والانتظار 5 ثوانٍ لمزامنة شاشة الهاتف مع التلفاز.

Advertisement

【يرجى ملاحظة ما يلي】
(1)
محول لايتننج بمنفذ أنثي، لابد من توصيله بمصدر طاقة للتشغيل (وينصح بشدة باستخدام كيبل شحن لايتننج USB بقوة 5 فولت/ 1 امبير)
(2)
لا يعمل مع تطبيقات الفيديو المحمية بتقنية حماية المحتوى الرقمي للنطاق الترددي العالي “اتش دي سي بي” مثل نتفليكس، برايم فيديو، وامازون فيديو، واتش بي او جو، وهولو وهوندا موتور.

الخدمة والضمان
نقدم كفالة آمنة لمدة 36 شهرًا، ويأتي أيضًا بضمان استرداد الأموال أو الاستبدال لمدة عام. إذا كانت لديك أي أسئلة، فيرجى الاتصال بنا على الفور. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في أقل من 12 ساعة…

أبعاد المنتج ‏ : ‎ 10 x 3 x 13 سم; 30 غرامات
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2021 مارس 21
الشركة المصنعة ‏ : ‎ فيتون
ASIN ‏ : ‎ B085F4RL5S
مرجع الشركة المصنعة ‏ : ‎ mmpl-lightning2tohdmiadptor

【كيبل صوت ايه في رقمي دقة 1080P】يدعم كيبل لايتننج إلى محول HDMI إمكانية مزامنة المعروض على شاشة الايفون والايباد والايبود (بما في ذلك التطبيقات ومواقع الويب والعروض التقديمية والأفلام والألعاب والصور وغيرها) على أجهزتك المجهزة بمنفذ HDMI (مثل التلفزيون وجهاز العرض والشاشة وغيرها) للاستمتاع بشاشة أكبر وأكثر وضوحًا وبدقة عالية HD تصل إلى 1080P.
【تقنية التوصيل والتشغيل】يتميز هذا الكابل بسهولة التركيب في 10 ثوان، فقط استخدم كابل شحن لايتننج لشحن المحول، ثم انقر على زر «وثوق» عند توصيله ثم انتظر كي يتصل تلقائياً. لست بحاجة إلى إنشاء هوت سبوت شخصية/ايربلاي، ولا إلى اتصال واي فاي، ولا حتى تثبيت أي برنامج/ تطبيق. (يرجى ملاحظة ما يلي: يجب توصيل كيبل شحن لايتننج USB بقوة 5 فولت/1 امبير قبل الاستخدام).
【متوافق مع أجهزة ابل】كيبل لايتننج إلى محول متوافق مع أجهزة متعددة، مثل ايفون 12/12 برو/12 برو ماكس/اس اي 2020/11/11 برو/11برو ماكس/اكس/اكس ار/اكس اس/اكس اس ماكس/8/7/6 بلس وايفون 5/5 اس/5 سي/اس اي وايباد وايبود. يدعم نظام تشغيل اي او اس 13/12/11 – لا حاجة إلى تطبيق.
【يدعم التطبيقات】 يدعم موصل لايتننج إلى اتش دي ام اي هذا مزامنة عرض مقاطع الفيديو من التطبيقات، مثل يوتيوب، كويكفليكس، اي دي ام بي، فاميلي اون تي في، ايه بي سي، ان بي سي، فوكس ومايكروسوفت اوفيس والمزيد من مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها وحفظها على أجهزة اي او اس الخاصة بك للبث. لكنه【لا يدعم】تطبيقات الفيديو المحمية بتقنية حماية المحتوى الرقمي للنطاق الترددي العالي«اتش دي سي بي» مثل نتفليكس، برايم فيديو، امازون فيديو، اتش بي او جو، هولو، وهوندا موتور.
【الكفالة وحل المشكلات】نوفر كفالة كاملة ومريحة لمدة 36 شهرًا، وكما أنه مزود أيضًا بكفالة استرداد الأموال أو الاستبدال لمدة 3 سنوات. إذا كانت لديك أي أسئلة، فيرجى الاتصال بنا على الفور. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في أقل من 12 ساعة. نضمن رضا العملاء بنسبة 100%.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *