fbpx

كارفور توسع خدماتها في مركز دبي المالي العالمي مع خدمة “استلمها بنفسك”

كارفور توسع خدماتها في مركز دبي المالي العالمي مع خدمة "استلمها بنفسك"
كارفور توسع خدماتها في مركز دبي المالي العالمي مع خدمة "استلمها بنفسك"

متجر كارفور الجديد في “أفينيو البوابة” يوفر خدماته لللسكان والعاملين في مركز دبي المالي العالمي

كارفور تطلق أول نسخة آلية من خدمة الاستلام الذاتي الخالية من التلامس، لتلبية مئات الطلبات يومياً بفضل عملها على مدار الساعة

يمكن للعملاء إتمام طلباتهم عبر الانترنت قبل الساعة الرابعة عصراً واستلامها في اليوم نفسه

أعلنت كارفور، التي تديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات العربية المتحدة، عن توسيع نطاق خدماتها في مجمّع مركز دبي المالي العالمي، من خلال إطلاقها لتكنولوجيا مبتكرة جديدة هي الأولى من نوعها في المنطقة.

إذ أصبح بإمكان زوار “أفينيو البوابة” في مركز دبي المالي العالمي الاستفادة من عروض كارفور التنافسية والاستمتاع بتجربة تسوق مرنة من خلال خدمة “استلمها بنفسك” الآلية، والتي ستوفر استلام الطلبات المجراة عبر الإنترنت من خلال روبوت مخصص لذلك، ما يوفر بديلاً مريحاً لانتظار توصيل هذه الطلبات.

أصبح بإمكان عملاء كارفور في مركز دبي المالي العالمي إجراء طلباتهم عبر الإنترنت، من خلال تطبيق كارفور أو الموقع الإلكتروني، واختيار استلامها من خلال خدمة “استلمها بنفسك” الآلية الجديدة.

وبمجرد إجراء الطلب، يتلقى العميل رمز استجابة سريعة (QR)، لاستلام طلبه من روبوت “كارفور” الموجود في مواقف السيارات الخاصة بمركز “أفينيو البوابة”.

وقال هاني ويس، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للتجزئة”: “نحن سعداء للغاية لإثراء ما نقدمه من خدمات ومنتجات عالية الجودة في مجمّع مركز دبي المالي العالمي، ولتوفير ابتكارٍ جديدٍ يتلاءم مع نمط الحياة السريع في أحد أهم مراكز الأعمال في دبي.

أود أن أتوجه بالشكر لشركائنا في مركز دبي المالي العالمي على إتاحة الفرصة لأن نكون جزءاً من هذا المجتمع، حيث يمكننا أن نفي بوعدنا بتحقيق تجربة تسوق متميزة لعملائنا، سواء داخل متجرنا الجديد أو عبر خدمة “استلمها بنفسك” الآلية الجديدة”.

من جهته قال صالح العقربي الرئيس التنفيذي لإدارة العقارات في مركز دبي المالي العالمي: “نحن فخورون بانضمام إحدى أبرز وأشهر العلامات التجارية في دبي إلى “أفينيو البوابة”، ويسعدنا بشكل خاص اختيار كارفور لمركز “أفينيو البوابة” لتقديم هذه التكنولوجيا الجديدة، والتي ستحقق الكثير من الراحة لسكان وزوار المركز المالي.

تنضم كارفور إلى  أبرز رواد تجارة التجزئة، الذين يدركون الأهمية والقيمة المضافة المحققة عند افتتاح فروعٍ لهم في الوجهة الأبرز للتجارة والأعمال وأنماط الحياة في دبي.

ويعزز متجر كارفور الجديد هذا التزامنا بتوفير خيارات التسوق الأكثر جاذبية وملاءمة لمجتمعنا”.

وتم تجهيز مساحة خاصة في مواقف السيارات، لخدمة “استلمها بنفسك” الآلية الجديدة، ومن شأنها أن تتيح للعملاء مجالاً لركن سياراتهم بسهولة عند استلام طلباتهم.

وتتميز هذه الخدمة الآلية بأنها مبردة لحفظ المنتجات من التلف، وخالية من التلامس، وتشكل خطوة مميزة في إطار توسيع كارفور لخدمة “استلمها بنفسك”، حيث تلبي مئات الطلبات يومياً، وتتوفر على مدار الساعة.

وتعزز هذه الإضافة من كارفور جاذبية مركز دبي المالي العالمي و”أفينيو البوابة” كوجهة تجمع بين الشركات ومتاجر التجزئة والعلامات التجارية العصرية.

وفي حين تشغل 91% من مساحة متاجر التجزئة الرئيسية في المركز المالي 300 علامة رائدة في مجالات الأزياء والفنون والطعام والمشروبات، تعدّ كارفور إضافة مثالية إلى “أفينيو البوابة”.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.