قاعدة تثبيت للتابلت على مسند راس كرسي السيارة من الجهة الخلفية، قابلة للتعديل بزاوية 360 درجة، حامل جوال Android/الايفون/الايباد/Amazon Kindle/Nintendo‏/ Nintendo Switch‏ (بمقاس 4-11 انش)


Price: 29.98 ريال
(as of Jan 24,2023 14:42:16 UTC – Details)


معتمدة للبيع فقط من قِبل “ديجيت سيتي-المملكة العربية السعودية” مع ضمان 18 شهرًا، وتتولى أمازون طريقة الشحن، جودة عالية وخدمة جيدة.

Advertisement

أ) قاعدة التثبيت المعدّلة
لا تقلق إذا لم يكن لديك نظام دي في دي في سيارتك، فمن المفيد جدًا ترفيه أطفالك لتستمتعوا برحلات أطول.
لا تتسبب قاعدة التثبيت على مسند الرأس هذه في إتلاف جهازك اللوحي ولا الايباد ولا هاتفك ولا سيارتك.
إنها مناسبة جدًا لمشاهدة الأفلام في السيارة باسترخاء، كما يمكن لأطفالك الاستمتاع بمشاهدة الجهاز اللوحي / الايباد في السيارة بدون بكاء.

ب) صغيرة الحجم وسهلة التثبيت
استمتع بالراحة أنت وأطفالك عند السفر أو في السيارة مع قاعدة التثبيت هذه والتي تتميز بتصميم صغير الحجم سهل التركيب.
إرشادات: يمكن لحامل السيارة هذا أن يتناسب مع وحدة تحكم نينتندو سويتش بدون استخدام جوي كون.

ج) الأبعاد: 178 ملم × 100 ملم × 68 ملم
الخامة: بلاستيك الاكريلونتريل بوتادين ستايرين + مشبك من السيليكون + سبيكة من الألومنيوم
توافق الجهاز: للهواتف والأجهزة اللوحية مقاس 4-11 بوصة

Advertisement

د) جودة مضمونة
1) إذا لم تكن راضيًا عن حامل مسند الرأس الخاص بنا لمقعد السيارة لأي سبب من الأسباب، فيرجى الاتصال بنا. سنقدم ضمان لمدة 18 شهرًا واسترداد أموال غير مشروط لمدة 45 يومًا.
2) تم اختبار منتجاتنا جيدًا قبل التسليم من قبل فريق مراقبة الجودة.

هـ) محتويات العبوة:
1 × قاعدة تثبيت على مسند رأس السيارة

أبعاد المنتج ‏ : ‎ 17.8 x 10 x 5.5 سم; 290 غرامات
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2019 نوفمبر 24
الشركة المصنعة ‏ : ‎ جومل
ASIN ‏ : ‎ B07N71753R
رقم موديل السلعة ‏ : ‎ GM-carmount
بلد المنشأ ‏ : ‎ الصين

♥♥♥♥ فقط معتمد للبيع من قبل “ديجيت – كيه اس ايه” مع ضمان 18 شهرًا، يُرجى مراجعة المنتج بعد استلامه، إذا كان مختلفًا أو اشتريته من بائع آخر، فإن هذا المنتج مزيف بدون جودة أو ضمان، فيرجى إرجاعه بحرية واسترد أموالك. ♥♥♥
✔ أحدث تعديلات للتصميم: قام هذا الإصدار المحدث بحل جميع المشكلات المذكورة في حامل مسند الرأس السابق للسيارة والذي كان موجودًا في سوق أمازون، مثالي للعائلة التي لديها أطفال. حيث سيكون أطفالك هادئين للغاية، لذا يمكنك القيادة بأمان وسلام. تجعل رحلتك حقًا أكثر أمانًا واسترخاءً وانشغالاً، كما أنها تتناسب بشكل خاص مع وحدة تحكم نينتندو سويتش دون اللجوء إلى استخدام ذراع جوي كون.
✔ تمتاز بسهولة التثبيت والاستقرار أثناء الاستخدام: من السهل تثبيتها على مسند الرأس في سيارتك بدون أي أداة إضافية؛ فإن مشبك السيليكون الداخلي الذي يتم تثبيته في حوامل مسند الرأس لا تقتصر مميزاته على حماية مسند رأس مقعد سيارتك، ولكن يمكنها أيضًا ضمان عدم سقوط جهازك بسهولة. 
✔ مصممة بميزة الدوران 360 درجة: مما يتيح إمكانية العرض الرأسي أو الأفقي، ليوفر لك زاوية عرض مريحة، وكذلك لمساعدة أطفالك في الحفاظ على وضع رؤوسهم  مستقيمًا وعدم الميل للأمام للنظر إلى الهاتف/التابلت أثناء المشاهدة.
✔ متوافقة مع العديد من الأجهزة: يمكن أن تعمل مع جميع الهواتف أو الأجهزة اللوحية المزودة بشاشة من 11 إلى 11 إنش، بما في ذلك: ابل ايفون اكس/ 8 بلس / 7 / 6 اس / 5 اس وسامسونج جالكسي نوت 8 / اس 8 / اس 8 بلس / اس 7 / اس 6 ايدج وهواوي واتش تي سي وموتورولا ونوكيا وجوجل وال جي وايباد 10.5 / 9.7 وايباد اير/ ميني وايباد 4 / 3 / 2 / 1 وامازون كيندل وجالكسي تاب واسوس زين باد وما إلى ذلك.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *