عملاق شركة الحجوزات الفندقية يعاود العمل في تركيا قريبا
عملاق شركة الحجوزات الفندقية يعاود العمل في تركيا قريبا

عملاق شركة الحجوزات الفندقية يعاود العمل في تركيا قريبا

أعلن مسؤولو شركة “بوكينغ – Booking” العالمية والمتخصصة في مجال التجارة السياحية الإلكترونية، عن توقعهم بعودة الشركة لممارسة نشاطاتها داخل تركيا

 بعد إيقافها في 29 مارس/ آذار من العام الجاري من قبل إحدى المحاكم التركية.

وذكرت صحيفة “تقويم” التركية اليوم الثلاثاء، أن مسؤولي شركة “بوكينغ – Booking” العالمية والمتخصصة في مجال التجارة السياحية الإلكترونية، أعربوا عن أملهم بصدور نتائج إيجابية من الجلسة الخامسة بتاريخ 23 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، من الدعوى القضائية التي تم رفعها ضد الشركة المذكورة من قبل رابطة الوكالات السياحية التركية.

ونقلت الصحيفة عن المسؤولين قولهم: “إن نشاطاتنا مع تركيا على المستوى الدولي مستمرة. كما ستستمر شركتنا في أن تكون وسيلة لنقل السياح حول العالم إلى تركيا لرؤية واكتشاف جمالها الجذاب. بالإضافة إلى أنّ عملاءنا في تركيا سيستفيدون من خدماتنا في سياحاتهم الدولية.”

وأضاف المسؤولون: “نأمل بمعاودة تقديم خدماتنا داخل تركيا بأقرب وقت ممكن. كما أننا نستمر بالحوار مع المؤسسات الرسمية التركية في هذ الخصوص، معتقدين بإمكانية التوصل إلى وفاق في هذا الشأن مع المؤسسات المعنية.”

يُشار إلى أن المحكمة التجارية الخامسة بإسطنبول أصدرت قراراً في 29 مارس/ آذار 2017، بإيقاف أنشطة شركة “بوكينغ – Booking” العالمية والمتخصصة في مجال التجارة السياحية الإلكترونية، بناء على شكوى مقدمة من قبل رابطة الوكالات السياحية التركية التي أرجعت سبب شكواها إلى “شروط المنافسة غير العادلة”.

Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.