عطر كول واتر جيم للنساء من دافيدوف – او دي تواليت، 100 مل


Price: جنيه - 649.00 جنيه
(as of Nov 28,2022 20:00:52 UTC – Details)


يوفر عطر كول ووتر ومان من دافيدوف للنساء رائحة رومانسية جذّابة تتكون من روائح مائية هادئة. تم إطلاق عطر او دو تواليت هذا بعد عشر سنوات من إطلاق كول ووتر بنجاح للرجال. تم إنشاء هذه الرائحة لتذكرنا بنسيم المحيط ومياه البحر الباردة. تتكون الروائح الأولية من روائح الأناناس الفاتنة التي تمتزج بشكل مثالي مع السفرجل والكشمش الأسود والزنبق والبطيخ والليمون واللوتس والكالون لتوفير عطر ساحر. يتكون قلب العطر من العسل والزعرور والياسمين وزنبق الماء وزنبق الوادي واللوتس والورد التي توفر معًا رائحة زهرية جميلة. تتكون القاعدة من التوت الأسود وجذور البنفسج وخشب الصندل والمسك والتوت والفانيليا والخوخ ونجيل الهند. يحتوي هذا العطر على زجاجة أنيقة المظهر ومتوفر بكمية 100 مل. أبتكره صانع العطور المشهور بيير بوردون عام 1996.

Advertisement

الروائح الأولية

يبدأ عطر كول ووتر ومان من دافيدوف للنساء بمزيج جميل من عناصر الزهور الفاكهة. جوسي، لمسات طازجة من الأناناس والسفرجل والكشمش الأسود والبطيخ والليمون وفحم الكالون مع روائح الزهور من الزنبق واللوتس لتشكيل بداية مبهجة لرائحة رائعة.

الروائح الوسطى

يتكون قلب عطر كول ووتر ومان من دافيدوف للنساء او دو تواليت بشكل رئيسي من روائح الزهور. تجتمع لمسات الياسمين والزعرور وزنبق الماء وزنبق الوادي واللوتس والورد مع خلاصة العسل، لإضاءة التركيبة الكاملة لهذا العطر او دو تواليت هذا.

روائح قاعدة العطر

يتكون عطر او دو تواليت هذا من مزيج من الروائح الزهرية والخام والخشبية. عناصر التوت الأسود وجذور البنفسج وخشب الصندل والمسك والتوت والفانيليا والخوخ ونجيل الهند لتوفير رائحة رومانسية.
توقف من خلال المُصنِّع ‏ : ‎ لا
أبعاد المنتج ‏ : ‎ 5.08 x 5.08 x 15.24 سم; 96.39 جرامات
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2021 أبريل 1
الشركة المصنعة ‏ : ‎ دافيدوف
ASIN ‏ : ‎ B0009OAHCS
رقم موديل السلعة ‏ : ‎ 118706

Advertisement

رقم الشركة المُصنعة: غير معروف
نوع العطر: او دي تواليت
الحجم: 100 مل
الفئة المستهدفة: النساء
عائلة العطر: زهور
الاسم: كوول ووتر
قابلية انتهاء الصلاحية : لا

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *