صندوق تخزين مفتوح يثبت بجانب مقعد السيارة مع حامل اكواب، مصنوع من جلد البولي يوريثان مع منظم للمقعد الامامي للسائق والركاب


Price: 46.21 ريال
(as of Dec 02,2022 06:20:05 UTC – Details)


منظم المقعد الأمامي ريكوبون 2 عبوة. المواصفات: الخامة: يصلح جلد البولي يوريثان لمعظم وظائف السيارة: صندوق تخزين، صندوق عملات معدنية، حامل أكواب، إلخ حجم المنتج: حوالي 27 × 6 × 14.5 سم / 10.62 × 2.36 × 5.7 انش. الميزات: 1. مصنوعة من جلد البولي يوريثان عالي الجودة تصميم ذكي، مقاوم للماء، متين للغاية، منظم جيب حشو فجوة مقعد السيارة مقاعد مصنوع من جلد البولي يوريثان. 2. تحديث الجيل السادس: احتياطي فتحة الشحن في الأسفل، ولا يتأثر الشحن مقارنة بالجيل السابق. الاسفنج اللين الذي لايؤذي السيارة 3. ♥ قم بتوسيع المساحة: التقط الهاتف، الشراب، المفاتيح، البطاقات، السجائر، رخص القيادة، والمال وما إلى ذلك في صندوق مقعد السيارة. 4. ⁦⁩سهل التركيب والإزالة:⁦⁩ ما عليك سوى إدخال حشو فجوة مقعد السيارة ووحدة التحكم، ويمكن العثور على وضع مناسب. 5. حافظ على نظافة السيارة: ضع أشياء صغيرة في حشو المقعد الأمامي لمنظم السيارة، وداعًا لإسقاط الأشياء الصغيرة في الفجوة، مما يجعلك أكثر تركيزًا على القيادة. محتويات العبوة: 2 × حشو المقعد الأمامي للسيارة. نصائح مهمة: فجوة مقعد السيارة غير مناسبة للأكواب الأكبر من برطمانات الكولا. لا يصلح للسيارة مع وحدة التحكم المركزية السفلية من المقعد. غير مناسب لفجوات مقاعد السيارة ذات العرض الأكبر.يرجى قياس المسافة بين مقعدك ووحدة التحكم بعناية قبل الشراء.

Advertisement

توقف من خلال المُصنِّع ‏ : ‎ لا
أبعاد الشحنة ‏ : ‎ 40.6 x 39.5 x 10.4 سم; 490 غرامات
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2020 سبتمبر 16
الشركة المصنعة ‏ : ‎ REKOBON
ASIN ‏ : ‎ B0866RS2PD
رقم موديل السلعة ‏ : ‎ 2pcs Car Seat Gap Filler
القسم ‏ : ‎ Car

♥ تحديث الجيل السادس لحشو مقعد السيارة الأمامي: احتياطي فتحة الشحن في الأسفل، ولا يتأثر الشحن مقارنة بالجيل السابق. خياطة رائعة وتصميم إسفنجي ناعم في الجزء السفلي، مما يوفر حماية من الإسفنج لا تؤذي السيارة ومساحة إضافية لملء فجوة السيارة.
♥حجم الفجوة بين مقاعد السيارة: يتلائم مع الفجوات ذات عرض لا يقل عن 0.6 انش/1.5 سم، حامل الأكواب يستوعب معظم الأكواب التي يصل قطرها حتى 2.75 انش، مثل الكوكاكولا المصنوعة من الألومنيوم. نصائح مهمة: يرجى قياس المسافة بين الكرسي والمنصة قبل إتمام عملية الشراء.
♥ قم بتوسيع المساحة: التقط الهاتف، الشراب، المفاتيح، البطاقات، السجائر، رخص القيادة، والمال وما إلى ذلك في صندوق مقعد السيارة.
♥تعليمات التركيب: يناسب معظم السيارات ولا يحتاج إلى أي أدوات إضافية للتركيب، إذ يتم إدخاله بين فجوات مقعد السيارة ووحدة التحكم فحسب للحصول على وضع مناسب.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *